الخليج العربي

افضل شركة تامين طبي في السعودية وأرخصها

افضل شركة تامين طبي في السعودية وأرخصها

افضل شركة تامين طبي من الأمور المهمة التي يهتم بها العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، فخدمات التأمين من الخدمات التي تتنافس الشركات فيما بينها لجذب كافة العملاء الذين يفضلون الاشتراك في التأمين لحصولهم على الخدمات المميزة، وفيما يأتي نتعرف على الشركات المميزة في مجال التأمين الطبي، وأرخص الأسعار والباقات التي تقدمها تلك الشركات.

افضل شركة تامين طبي في السعودية

يوجد عدد كبير من شركات التأمين الطبي في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمة التأمين الطبي مقابل مبلغًا من المال يسدد بشكل شهري، وتوفر تلك الشركات برامج مختلفة من التأمين الصحي في المملكة للمقيمين والأفراد، ويتجه أغلب الناس إلى خدمات التأمين بسبب الخدمات المميزة التي تقدم لمشتركين فيها وفيما يأتي أفضل شركات المتخصصة في التأمين الصحي في المملكة:

شركة بوبا للتأمين الصحي

بوبا من الشركات المتخصصة في التأمين الصحي لجميع الأشخاص في المملكة العريبة السعودية، وتقدم خدمات التأمين على مستوى 190 دولة حول العالم منذ بدايتها منذ حوالي 70 سنة فقط، وجميع خدمات التأمين الصحي تشمل الأفراد الموجودين في المملكة من المواطنين أو المقيمين الوافدين، وتوفر الشركة باقات مختلفة من التأمين الصحي.

الشركة التعاونية للتأمين

هي واحدة من أقدم شركات التأمين الموجودة في المملكة، تقدم العديد من الخدمات والبرامج الخاصة بمجال التأمين الصحي، أنشئت عام 1986 وهي من أول الشركات التي ساهمت في نظام التأمين الصحي في المملكة.

شركة وقاية

تقدم شركة وقاية جميع الخدمات المختلفة المرتبطة بالتأمين الصحي، كما تقدم نظامًا أساسيًا للمشاكل الطبية مثل علاج الأسنان ومتابعات الحمل وعملية الولادة، كما يوجد للشركة العديد من الفروع داخل المملكة.

شركة ملاذ

تأسست شركة ملاذ في عام 2006 داخل المملكة العربية السعودية، وعملت على توفير خدمات التأمين الطبي لكافة أفراد العائلات السعودية وأسر الوافدين ولجميع الشركات مهما كان حجمها، ومن مميزات تلك الشركة أنها تقوم بعمل العمليات الجراحية مثل الجراحة الخاصة بالتجميل، وتحمل نفقات الإقامة بعد العملية.

شركة الراجحي للتأمين التعاوني

توفر شركة الراجحي خدمات التأمين الصحي المختلفة للأفراد كما توفر التأمين على السيارات، وهي شركة من الشركات الناجحة بسبب إمكانياتها العديدة التي تجعلها توفر خدمات الخاصة بالتأمين بأفضل جودة، والخدمات المقدمة هي خدمات شاملة الشركات والأفراد والعائلات، ويمكن التواصل مع الشركة على مدار 24 ساعة من خلال رقم موحد.

أرخص تأمين طبي في السعودية

خدمة التأمين الطبي مثل باقي الخدمات يريد فيها المستخدم الحصول على أفضل خدمة بأقل سعر، لذلك فيما يأتي أسعار أرخص شركات التأمين الطبي الموجودة داخل المملكة:

  • سعر التأمين الصحي في شركة بوبا للأفراد المقيدين في البطاقة العائلية هو 15 ألف ريال للفئة الفضية، بينما الفئة الذهبية كان سعرها 26 ألف ريال.
  • سعر التأمين في شركة التعاونية يتراوح بين 13 إلى 21 الف ريال سعودي حسب الفئة المشترك فيها الشخصن وحالة الأفراد الصحية.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على افضل شركة تامين طبي الموجودة في المملكة العربية السعودية، وأفضل الأسعار الخاصة بباقات التأمين الطبي المختلفة في أشهر الشركات.

السابق
الوزن المثالي للاطفال 12 سنة وكيف نقيسه ومدى خطورة نقص الوزن
التالي
علاج طارد للغازات من الصيدليه للأطفال والكبار