حول العالم

من هي سارة المدني السيرة الذاتية

من هي سارة المدني السيرة الذاتية، سارة مدني هو اسم ذاع صداه في العديد من أرجاء الوطن العربي، وفي الحقيقة هي  سيدة أعمال إماراتية ومؤسسة ومديرة “روج كوتور” لتصميم العباءات العربية، وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، والتي بدأت مسيرتها في ريادة الأعمال منذ الخامسة عشر من عمرها، وسعت للوصول إلى أحلامها والنهوض بثقافة بلدها نحو العالمية وشجعت غيرها من النساء لمحاولة تحقيق طموحاتهم.

من هي سارة المدني السيرة الذاتية

سارة المدني تعد من أهم رائدات الأعمال في الإمارات المتحدة العربية وهي أصغر عضو مجلس إدارة داخل غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وعضو مجلس إدارة في الإمارات العربية المتحدة للشركات الصغيرة والمتوسطة ومجلس المؤسسة.

تقول سارة «شاركت في عروض أزياء في فرنسا ولقيت إقبالاً كبيراً، وقد ساعدتني المعارض في فتح أسواق جديدة لأزيائي، ففي فرنسا يريدون العباية الخليجية، وأنا أقدمها لهم بمواصفات خليجية تتناسب مع الذوق الأوروبي، وأغلى عباية بعتها كان ثمنها 380 ألف درهم، مرصعة كلها بالألماس والذهب وهي من تصميمي، وكانت لشركة كندورة، وطلبوا أن أضيف عليها المشغولات من ألماس والذهب».

بدايات سارة المدني

ولدت في الشارقة عام 1988م، ولقد عرف عن والدهما صفة الحزم والصرامة، قالت سارة بهذا الشأن: :” والدي علمونا منذ نشأتنا أننا بحاجة إلى العمل بجد للحصول على ما تريد. في نفس الوقت أعطونا ما نحتاجه، وليس ما نريده، وللحصول على ما نريد، كان علينا أن نعمل من أجل ذلك. أنا أقدر ذلك حقًا لأنني الآن أفهمه. وأود أن أفعل الشيء نفسه لابني، لقد دعموني كثيرا”، ولقد درست بمدرسة الشارقة الأمريكية الدولية في الإمارات ثم حصلت على بكالوريوس في إخراج الأفلام والدراسات الإعلامية منها في عام 2003م.

تقول سارة المدني أنه في بدايها لم يساعدها أحد واعتقدوا بأنها تمر بمرحلة شغف فقط، لكنها تحدت الصعاب وبدأت بتمويل نفسها عن طريق بيع الإلكترونيات وعملت بوظائف صغيرة تحت رعاية والديها، واطلق عليها الآن اسم “مهندسة الأزياء” و”صاحبة السعادة”، وقامت مؤخرا بإطلاق خط الأزياء الخاص به والذي أسمه “روج كورتر”، الذي يكتب عليه سارة المدني لتصميم الأزياء.

وعن بداياتها المدني، قالت: «عملت ببعض الأعمال من دون علم أسرتي، إذ كنت أبيع المشروبات الغازية وأجهزة الكمبيوتر وسلعاً أخرى، واذكر أن صديقة أمي شاهدتني وأنا أبيع في أحد المولات، فغضبت أمي مني حين علمت بالأمر، وقالت لي (سأعطيك ما تريدين من أموال لكن توقفي عن هذا نشاط)، فرفضت وقلت لها تعلمت منكِ ووالدي أنني حين أريد شيئاً يجب أن أقوم به بنفسي من دون مساعدة أحد، مؤكدة أنها لم تعمل موظفة ولا يوماً واحدا في حياتها».

أشهر أقوال سارة المدني

  • الحب الحقيقي هو اقتسام بعض نفسك مع شخص أخر أقرب إليك من نفسك.
  • جميل هو القلب الذي يعيش على أمل أن كل شيء سيكون بخير.

سارة المدني وزوجها

تزوجت سارة المدني في يونيو 2019 من رجل أعمال باكستاني يدعى “مصطفى الخواجة”، وتمت مراسم الزواج في أبو ظبي بفندق ريكسوس، وسربت بعض صور العروسين بفستان زفاف أسطوري من تصميم فراز منان، وتم الحفل وفقا للمراسم والتقاليد الباكستانية، وأظهرت الصور بعض الشخصيات الاجتماعية المهمة التي ظهرت من بينهم تمارا القباني والعنود بدر، ومن المعروف أن سارة لديها طفل من زواجها السابق يدعى “مكتوم”، ودائما ما تقوم بنشر صور معه لكنها لم تتحدث عنه ولم تفصح عن هوية والده من قبل.

سارة المدني انستقرام

لا شك أن الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت جزءا لا يتجزأ من الشخصيات المشهورة وخاصة العاملين في مجالات الموضة والفن وتصميم الأزياء، وحساب سارة المدي انستقرام هو: https://www.instagram.com/sara_almadani_/

السابق
من هي لينا السلطان
التالي
من هو زوج شوق الهادي