حول العالم

من هي علياء العبيد السيرة الذاتية

من هي علياء العبيد السيرة الذاتية، هناك بعض الشخصيات التي نتفاجأ بشهرتها على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصور والفيديوهات مثل التيك توك أو انستجرام وسناب شات أو سناب، وتعتبر علياء العبيد أحد هذه الأسماء التي انتشرت في الوطن العربي، واليوم نقدم لكم السيرة الذاتية الخاصة بها والكثير من المعلومات التي قد تكون مفيدة لكم في الإجابة عن التساؤلات التي تشغل بالكم عن علياء وحياتها الشخصية، نتمنى أن تكون كافية وتنال إعجابكم.

من هي علياء العبيد السيرة الذاتية

علياء العبيد هي ناشطة سعودية، كانت قد تولت مناصب ووظائف صحية مختلفة في بداية حياتها العملية ثم اتجهت إلى العمل في المجال الفني، لذلك نالت شعبية وشهرة داخل الوسط الفني، وتميزت بالمحتوى الفريد الذي تنشره عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك مع جمهورها الكثير من المعلومات المهمة في المواضيع والظواهر العديدة من حولهم.

علياء العبيد وش أصلها

علياء العبيد من عائلة عاشت في المملكة العربية السعودية منذ زمن بعيد، لكنها عملت على التطوير والبناء الحضاري، وهذه العائلة يقتصر انتشارها في الضفة الشرقية لشبه الجزيرة العربية، ولذلك نالت قدر من الأهمية بين النشاطات الهائلة التي تقوم بها على السوشيال ميديا، كما أنها عائلة عريقة تمتد في جميع أنحاء الوطن العربي بشكل كبير، حيث تعود إلى قبيلة بنو عبيد التي سكنت المملكة منذ 1600 عام أو أكثر وفقا للاحصائيات التاريخية التي أجريت منذ سنوات عديدة.

قصة نجاح علياء العبيد

علياء لعبيد لمن لا يعرفها مدربة معتمدة من الأكاديمية الكندية للموارد البشرية، وهي موظفة في القطاع الصحي بالمملكة، أنهت حياتها الجامعية وتقدم نفسها بأنها زوجة وأم، يتابع علياء على حسابها على الانستجرام حوالي 500 ألف مشترك، وذكرت علياء أنها دخلت هذا المجال مصادفة السبب وراءها زميلة لها في العمل، وهي هاوية لبرامج التواصل والتبادل.

علياء العبيد سناب شات

أصبح لعلياء المحتوى الخاص بها الذي تقوم بنشره على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا، نظرا لكونها إحدى الشخصيات والناشطات اللاتي يمتلكن شعبية كبرى داخل الوسط الفني. والحساب الرسمي لعياد العبيد هو: alya_2016

حشر البواردي زوج علياء العبيد

يعد حشر عبد الرحمن البواردي أحد أبناء عائلة البواردي المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، والذين يتواجد اغلبهم في مدينة الرياض، وهو واحد من الشخصيات المجتمعية والتي تهتم بالرياضة بشكل كبير في المملكة لا سيما الرياض.

حشر البواردي هو مشهور ومهم على الساحة الرياضية، والذي عرف بأنه واحد من أبرز الشخصيات الاجتماعية في المملكة، وهو زوج علياء العبيد التي نالت شهرة كبيرة والتف حولها الكثيرين واهتمت بمشاركة قصص النجاح على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفاعل معها الكثير من متابعيها.

ومن الأخبار التي انتشرت حول زوج علياء العبيد أنه مريض ويعاني من حالة صحية خطيرة، لكن في الحقيقة لم يتم الكشف عن المرض الذي أصابه بشكل واضح وربما يعود ذلك إلى الارهاق الرياضي الذي يتعرض له أثناء التدريبات الرياضية التي يقوم بها.

وفاة والد علياء العبيد

لقد تداول خبر وفاة والد علياء العبيد وهو ما أحزن معظم متابعيها ومن يعروفنها، وانتشر هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، لكنه كان خبرا كاذبا تداوله الكثيرون دون التحقق هل هو أشعة أم لا، وقيل أنه تم نشره ليصبح ترند ليلفت الانتباه ويجذب الجمهور نحوه، وهذا الأمر أدى إلى استياء الجمهور ورفضهم لتدول أخبار كاذبة عن المشاهير والنجوم بشكل عام.

السابق
من هو بشر هاني الخصاونة
التالي
من هو مصطفى ميتو ويكيبيديا