مشاهير

مي العيدان تهدد وتدافع عن نفسها

مي العيدان تهدد وتدافع عن نفسها

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً قاسياً بكلمات حاسمة على كل من يطلق تغريدات غير صحيحة عبر صفحات تحمل اسمها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك على خلفية تغريدة اعتبرت مسيئة لدولة الإمارات على اعتبار انها تخفي تفشي وباء كورونا.

وبعد الضجة والانتقادات والتهديدات التي شنها بعض المشاهير الاماراتيين على العيدان، نشرت عبر صفحتها على تطبيق انستغرام صورة للتغريدة الخاطئة والتي تحمل اسمها، واكدت أنها مزورة وبأنها لم تصرح بهذا الكلام.
وقالت بشكل حاسم: “أنا سكت على قلة ادب وتلفيق لكن يتم تزوير تغريده مادري شنو هالمسخره انا ما كتبت هذا الكلام واللي مو مصدق يطق راسه بالطوفة اصلا شنو هالتزوير الرخيص”.
وأضافت: “انا اللي ما راح اسكت وراح ارفع قضيه بالامارات على هذا التلفيق شنو اَي اكاونت يحط صورتي وين السبييلنق مال حسابي بس انا ماراح اسكت وقسما بالله لا اعلمك اشلون تلفِق وراح اوريك منو اللي ما اتعرف اصلها هذا طعن نسب اللي ليصدق هذا تلفيق يصدق واللي مايصدق يطق راسه بالطوفة”.
وتابع: “لكن لحقي باغثه لما تزورون مو جديه حتى أولي متوسط مايسويها وارد اقول حسبي الله ونعم الوكيل ولا محلل و يالله اني مظلوم فانتصر”.كذلك نشرت مقطع فيديو عبر تطبيق “سناب شات” أعادت من خلاله تهديدها لكل من يطلق التغريدات باسمها، واكدت استعانتها بالقضاء لمحاكمة كل من يتعدى عليها.

السابق
محمد حمزة ..
التالي
محمد عبده يعلق على فيروس كورونا..