التعليم

ادارة التدريب والابتعاث مكة

ادارة التدريب والابتعاث مكة

ادارة التدريب والابتعاث مكة المكرمة؛ تسعى مراكز التدريب التابعة لإدارة التدريب والابتعاث بمكة إلى تنمية القوى البشرية التابعة لكل مركز لتتلاءم مع التغييرات الطارئة على الميدان وينعكس إيجابيا على التطوير المهني لجميع المنسوبات في كافة المجالات.

ترجع أهمية توافر مراكز التدريب إلى تسهيل حصول شاغلات الوظائف التعليمية  على دورات التطوير المهني بصفة دورية بشكل ميسر وتقضي على عائق بعد المكان. كما تقدم مراكز التدريب  كافة التسهيلات للمتدربات من خدمات التدريب واصدار الشهادات الالكترونية والدعم الفني اللازم للمتدربات. وتتبع لإدارة التدريب والإبتعاث ينات سبع مراكز تدريبية موزعه جغرافيا في مكة المكرمة ليسهل الوصول لها.

البوابة الالكترونية للتطبيقات بمكة

بوابة التدريب الإلكتروني

هو برنامج يتيح لمنسوبي التعليم (التربويين) التقدم بطلبات ترشيحهم للبرامج التي تقيمها إدارة التدريب التربوي بإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة. وفق المعايير الخاصة ومن ثم متابعة الطلب وطباعة كشوف التحضير وتقييم البرامج ثم طباعة الشهادات.

التدريب الالكتروني

التدريب الالكتروني؛هو العملية التي تتم فيها تهيئة بيئة تفاعلية غنية بالتطبــيقات المعتمدة على تقنية الحاسب الآلي وشبكاته و وسائطه المتعددة. والتي تمكن المتدرب من بلوغ أهداف العملية التدريبية من خلال تفاعلها مع مصادرها. و ذلك في أقصر و قت ممكـن و بأقل جهد مبذول و بأعلى مستويات الجودة من دون تقيد بحدود المكان والزمان. لتخــطي المسافة الجغرافية بين المتدرب و المدرب.

 

dda9bc3d-d0d8-42fd-959f-6183b5147dc6.jpg

مبادرة تدريب.png

التدريب الالكتروني.png

WhatsApp Image 2020-12-07 at 2.05.14 AM.jpeg


مراكز التدريب بمكة

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة -ممثلة في إدارة التدريب والابتعاث-. برنامج التدريب على نظام إدارة التعليم الإلكتروني منصة مدرستي عن بعد. للعام الدراسي الجديد 1441 1442هـ بهدف تدريب كوادرها من شاغلي. البوابة الالكترونية للتطبيقات إدارة التدريب والابتعاث في منطقة مكة المكرمة موقع محتويات. يطلق ملتقى مكة الثقافي غدا الأحد بوابة أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي التي وافق الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على.

البوابة الالكترونية للتدريب والابتعاث مكة

البوابة الالكترونية للتطبيقات بمكة

السابق
اسم جهاز كشف الكذب وصلة
التالي
وقفت وما في الموت شك لواقف شرح

اترك تعليقاً