العاب

اسم جهاز كشف الكذب وصلة

اسم جهاز كشف الكذب وصلة

اسم جهاز كشف الكذب وصلة؛ وصلة لعبة الكلمات المتقاطعة فهي لعبة تقدم جميع مميزات العاب كثيرة تحمل نفس الفكرة مثل وصلة او فطحل وغيرهم، ولكنها تتميز بالحجم الخفيف جدا ولذلك فهي من أفضل العاب الايفون الخفيفة.

تتميز اللعبة بالكثير من المميزات التي تجعل منها الخيار الاول لكم بين جميع الالعاب الشبيهة. ومن ابرز هذه المميزات هي الحجم الخفيف للغاية الذي تأتي به اللعبة فهي تأتي بحجم 50 ميجابايت فقط ما سيتيح الفرصة لاي مستخدم مهما كان جهازه ضعيف الامكانيات ان يقوم بتحميلها ، كما لا تحتاج ابدا للاتصال بشبكة الواي فاي انترنت ، وهو الامر الذي سيمكنك من ممارستها في اي وقت وتحت اي ظروف .

ماذا يسمى جهاز كشف الكذب

والاجابة هي/
بوليغراف
نعم اسم جهاز كشف الذهب هو بوليغراف ، وهنا شرح توضيحي عن الجهاز:
المخطط المتعدد (بالإنجليزية: Polygraph) والمعروف بإسم “جهاز كشف الكذب” هو جهاز قام جون أوجست لارسون باخترع عام 1921م.[1] [2]، وهي أداة تسجل الظواهر الفيسولوجية التي يتكشف عنها جسم المتهم الخاضع للاستنطاق. كالتنفس وضغط الدم وسرعة النبض. يستعان بها لتقرير ما إذا كان المستنطق كاذبا في ما يقول أم صادقا. استحدثت عام 1924 واستخدمها المحققون ورجال الشرطة و القضاة منذ ذلك الحين، ولكن مصداقيتها لا تزال إلى اليوم موضع خلاف عند علماء النفس ومحل اعتراض عند الفقهاء والقضاة. الجهاز غير معترف به من قبل المجتمع العلمي وقد أصدرت الأكاديمية الوطنية للعلوم في الولايات المتحدة تقريرا رسميا عام 2001 بزيف وثوقية هذا الجهاز.
السابق
هل ملائكة ممنوعة من الصرف
التالي
ادارة التدريب والابتعاث مكة

اترك تعليقاً