التعليم

المربي المخلص lms

المربي المخلص lms

تعتبر منصه المربي المخلص من بين أبرز أنظمة التعليم في السعودية. وذلك تحت رعاية شركة المدارس المتقدمة، سعياً لتحقيق أبرز مطالب التعليم السعودي. وقد تم إطلاق هذه المنصة المتطورة والمتقدمة lms ، بحيث يساعد ذلك في إرجاع ذلك الدور التربوي الفعَّال، وهذا ما يعزز الية تفعيل أدوار المدرسة والاسرة السعودية، فما هي مميزات مشروع المربي المخلص؟ وما علاقة المربي المخلص مع شركة المدارس المتقدمة؟

منصة المربي المخلص lms

هي منصة خاصة بمجموعة من المدارس المنضوية تحث رعاية شركة المدارس المتقدمة. وقد تم تخصيص رابط لخدمات إدارة التعليم LMS ومتابعة كل مايهم عن اولادكم وللولوج مباشرة الى منصة المربي المربي المخلص أنقر على الرابط التالي: lms.msc.edu.sa.

نبذة المربي المخلص

يعد LMS من بين أبرز أنظمة التعليم في السعودية، وذلك تحث رعاية شركة المدارس المتقدمة، سعياً لتحقيق أبرز مطالب التعليم السعودي. وقد تم إطلاق هذه المنصة المتطورة والمتقدمة lms بحيث يساعد ذلك في إرجاع ذلك الدور التربوي الفعَّال. وهذا ما يعزز الية تفعيل أدوار المدرسة والاسرة السعودية، في تشيد وبناء لبنات المجتمع القوي والفاعل وذي المردودية والإنتاجية العالية. عن طريق بناء وترسيخ مجموعة من القيم التربوية والتعليمية بمختلف مكوناتها، كما يسعى البرنامج إلى فتح أفاق واسعة جديدة للمعلم. بما سوف يساهم في رفع مستوى الطالب في كل الميادين. حيث يعد هذا من أبرز مجموعات أنظمة إدارة التعلم الناجح في المملكة العربية السعودية.

كذلك اقرأ ايضا: بوابة رايات

تسجيل دخول المربي المخلص

تستطيعون الدخول الى الموقع الرسمي لمنصة المربي المخلص، وإجراء عملية تسجيل الدخول.

  • أولاً قم بالضغط على الرابط التالي من هنا.
  • بعد ذلك قم بتدوين اسم المستعمل أو البريد الإلكتروني بشكل صحيح.
  • ثم قم باضافة الباسوورد او كلمة السر الخاصة بك .
  • أخيراً قم بالنقر على عبارة ” تسجيل الدخول “.

كذلك اقرأ ايضا: منصة التدريب والابتعاث

البريد الالكتروني المعلم المربي المخلص

عموماً في هذه الفقرة نقدم لكم، البريد الإلكتروني الرسمي لمنصة المعلم المربي المخلص، لكل من يرغب في التواصل مع فريق الدعم الفني لهذه المنصة وهو كما يلي : [email protected]

مبادرات تعزز برنامج المربي المخلص

عموماً تم إطلاق ثلاثة مبادرات لتأهيل وتعزيز مشروع المربي المخلص وهي كما يلي :

  • أولا مبادرة بناء منظومة القيم.
  • ثانياً مبادرة صناعة قائد المستقبل.
  • مبادرة توريث.

كذلك اقرأ ايضا: كيفية حضور الدروس في منصة مدرستي

ميزات برنامج المعلم المربي المخلص

يؤدي البرنامج المخصص لنظام إدارة التعلم LMS بإنجاز عدة أشياء وهي كما يلي :

  • يواكب الطالب كيف هو تطبيقياً وعملياً، ثم كذلك كيف هو في الجانب السلوكي والصحي والبدني، بالإضافة الى متابعة الجانب المهاري عنده.

مشروع المربي المخلص

عموماً إن برنامج مشروع المربي المخلص، هو الذي يقوم على تقسيم الطلبة الى مجموعات متلائمة فيما بينها، بحيث لا تتخطى عدد المجموعة الواحدة 10 طلاب، وتكون مع كل معلم مجموعة واحدة.

  • أول شيء يجتمع المعلم بطلابه، ويتعرف عليهم ويشرح لهم فكرة هذا البرنامج.
  • ثم يرسل إشعار لأولياء الأمور عن الفكرة.
  • علاوة على تحديد وقت الإجتماع مع أولياء الأمور.
  • كما يلزم المعلم وفقاً لهذا المشروع زيارة طلابه في منازلهم، وذلك لتعزيز العلاقة بين المعلم والأسرة.
  • أخيراً يتم وضع ملف خاص لكل معلم مع طلابه، بحيث يخصص لكل طالب ملف للمتابعة.

كذلك اقرأ ايضا: مصادر الفكر التربوي

شركة المدارس المتقدمة

شركة المدارس المتقدمة المربي المخلص تم تشيدها في سنة 1416م، وهي شركة مشتغلة في مجال التعليم منذ ما يزيد عن 26 سنة، وتعتبر هذه الشركة هي الرائدة في المملكة، وقد نالت نجاحاً باهراً ومتميزاً بعد أن نالت على صفة الشركة الأسرع نمواً، من بين 100 شركة أخرى في منتدى التنافسية العالمي السادس، تحث رعاية خادم الحرمين الشريفين، وعلى العموم تمتلك هذه الشركة 24 مجمع تعليمي في مدن الرياض و الاحساء والخرج، وهي متخصصة في تقديم خدمات التعليم الأهلي العام وتحفيظ القرآن ثم التعليم العالمي علاوةً على مدارس المسار المصري بجميع مراحلها (قبل الجامعة)، زيادةً على تملك الشركة لمدرسة هي الأولى من طرازها وهي المتقدمة للتعليم الذكي التي تعمل بمنهجية STEM   التعليمية وهي تتوفر على الاعتماد الاكاديمي ثم شهادة الأيزو في كل مجمعاتها.

رؤية الشركة :

الشركة التعليمية الأكثر جودة والأوسع انتشار.

الرسالة :

تتيح لعملائها تعليماً منافس بأبعاد تطبيقية وفقاً لثوابت الأمة وتوجيهات الوطن في مناخ جاذبي ومحفز على التعلم بشراكة مجتمعية لجيل ينتج المعرفة.

اقرا ايضا عن: البوابة الالكترونية للتطبيقات بمكة

السابق
العنوان الوطني الخريطة
التالي
تردد قناة 24 الرياضية عربسات

اترك تعليقاً