مال وأعمال

ترتيب شركات الهواتف عالميا من حيث الجودة

ترتيب شركات الهواتف عالميا من حيث الجودة

أصبحت الهواتف المحمولة جزءًا متأصلًا من حياتنا. أحدثت الهواتف الذكية ثورة في طريقة استخدام الناس للهواتف المحمولة اليوم. تتغير تفضيلات المستهلك ديناميكيًا ، وبالتالي فهي عالم من أحدث طراز والابتكار لهذه العلامات التجارية للأجهزة المحمولة.

الكاميرات عالية الدقة ، والمعالجات الأسرع ، والمظهر الأنيق ، والتصميم ، والخيارات الجديدة ، والأناقة وغيرها هي ما يحتاجه المستهلك ، وتستغل أفضل العلامات التجارية للهواتف وشركات الهواتف المحمولة الصاعدة الجديدة هذه الخيارات للتمييز عن منافسيها. مقارنةً بعام 2018 و 2019 و 2020 ، انخفضت المبيعات الآن قليلاً بشكل عام بسبب تشبع السوق وكذلك بسبب عوامل أخرى.

في الربع الثاني ، استحوذت أكبر خمس شركات للهواتف الذكية على 63٪ من مبيعات الهواتف الذكية العالمية. دعونا نلقي نظرة فاحصة على أفضل شركات الهواتف الذكية هذه. مع أكثر من 20٪ من مبيعات الهواتف الذكية العالمية ، تتصدر سامسونج قائمة شركات الهواتف الذكية.

تصنيف شركات الهواتف الذكية حسب الجودة. ما هي العلامة التجارية للهاتف الأفضل من حيث الموثوقية والجودة ؛ تصنيف الشركات المصنعة والوصف وكيفية الاختيار عند اختيار هاتف ذكي ، نريد دائمًا أن يعمل الجهاز لأطول فترة ممكنة. هذا أمر منطقي ، لأنه لن يسعد أحد بزيارة مركز الخدمة واستخدام إصلاحات الضمان عند شرائه.

سامسونج

يقع المقر الرئيسي لشركة Samsung Electronics في مدينة Samsung ، وهي شركة كورية جنوبية وهي شركة تابعة لمجموعة Samsung.

سامسونج: أفضل شركة للهواتف الذكية ؛ احتفظت سامسونج (SSNLF) بأكبر حصة في السوق في صناعة الهواتف الذكية العالمية على مدى السنوات الثماني الماضية. تأسست في عام 1969 ، تقدم Samsung Electronics مجموعة من منتجات الإلكترونيات. تتكون عمليات التكتل في كوريا الجنوبية من أربعة أجزاء – إلكترونيات المستهلك ، IM (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة) ، حلول الأجهزة ، وهارمان.

يشمل قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية من سامسونج أجهزة التلفزيون الرقمية والشاشات ومكيفات الهواء والثلاجات. يشمل قسم حلول الأجهزة الخاص بها منتجات مثل الذاكرة والمسبك في أعمال أشباه الموصلات ، بالإضافة إلى لوحات LCD و OLED في أعمال العرض. يشمل قسم Harman من Samsung أنظمة السيارات المتصلة والمنتجات السمعية والبصرية وحلول التشغيل الآلي للمؤسسات

هواوي

هواوي هي أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم ومقرها في الصين.

تأسست شركة Huawei عام 1987 ولديها 188،000 موظف. يمتلك موظفوها هذه الشركة الخاصة بالكامل ، ولا توجد منظمة أخرى ، بما في ذلك الحكومة ، تمتلك أي حصة في الشركة

فإن شركة Huawei الصينية المصنعة للهواتف الذكية لديها حصة سوقية تبلغ 15.8 ٪ في الربع الثاني. هواوي هي ثاني شركة هواتف ذكية في العالم من حيث المبيعات ، وباعت 206 مليون هاتف ذكي في عام 2018. في النصف الأول من عام 2019 ، باعت هواوي 117 مليون هاتف ذكي.

تمتلك Huawei أفضل مراكز الابتكار في جميع أنحاء العالم ، وفي عام 2016 ، استثمرت Huawei 14 ٪ من إيراداتها في البحث والتطوير. تتمتع Huawei بحضور عالمي في أكثر من 170 دولة ، ومن المتوقع أيضًا أن تبني وتطور نظام التشغيل الخاص بها ، مما يدل على وجودها القوي في سوق الهاتف المحمول.

قامت شركة Huawei بشحن 153 مليون هاتف ذكي في عام 2017. وتم وضع Huwaei ضمن أفضل شركات Fortune 500 في عام 2017. كما اختار عدد جيد من شركات Fortune 500 شركة Huawei كشريك تجاري للتحول الرقمي. في مارس 2018 ، أطلقت Huawei هاتفًا ذكيًا متطورًا وقويًا للغاية.

يتميز الهاتف المحمول بورش ديزاين HUAWEI Mate RS بجهاز استشعار بصمات الأصابع المبتكر وتصميم بصمة مزدوج ومعالج AI وكاميرا ثلاثية مع التقاط صور عالية الجودة. سيتجاوز هذا الهاتف الذكي الهاتف الذكي الأكثر طلبًا. في مارس 2018 ، كشفت Huawei النقاب عن طرازات الهواتف الذكية المنتظرة كثيرًا مثل HUAWEI P20 و HUAWEI P20 Pro التي تحتوي على أول كاميرا ثلاثية Leica في العالم.

مكنت جميع الابتكارات والبحث والتطوير شركة Huawei من ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية عالمية للهواتف المحمولة. حددت HUAWEI التوقعات العالية لتصوير الهواتف الذكية التي يمكن لأي شخص من خلالها التقاط صور بجودة احترافية. على الرغم من المشكلات العالمية مع الإدارة وخاصة أمريكا ، فإن Huawei تحتل المرتبة الثانية في قائمة أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة 2020.

Apple

تحتفظ Apple بمكانتها في صناعة الهواتف الذكية باعتبارها العلامة التجارية المفضلة .

تشتهر Apple اليوم بأجهزة iPhone الأنيقة. لدى Apple قاعدة عملاء كبيرة لأنها تقدم منتجات ذات تصميم وميزات فائقة ، والتي أصبحت أكثر من علامة تجارية طموحة للناس في جميع أنحاء العالم. تمكنت Apple من الحفاظ على جودة منتجاتها حيث أنها تتضمن دائمًا التطورات التكنولوجية السريعة ونهج التصميم المتطورة.

يحاول العديد من المنافسين لشركة Apple تقليد ميزاتها وأحيانًا يقومون بآلية لخفض الأسعار للحصول على حصتها في السوق ولكنها لا تستطيع ردع قاعدة العملاء الكبيرة التي تمتلكها Apple. يوضح هذا سبب كون Apple هي العلامة التجارية العالمية الأولى للهواتف المحمولة في العالم كله. تتمتع Apple بحضور عالمي في حوالي أربعين دولة و 499 متجرًا للبيع بالتجزئة في اثنين وعشرين دولة اعتبارًا من ديسمبر 2017. تشتهر Apple INC بمواصفاتها العالية و iPhone الأنيق الذي يعد المنتج المميز لشركة Apple.

في عام 2017 ، بلغت إيراداته 229 مليار دولار. كشفت شركة آبل النقاب عن الجيل الأول من iPhone في عام 2007 ، وأحدث طرازات هواتف iPhone هي iPhone 8 و iPhone 8 Plus الجيل الجديد من iPhone باللون الأحمر المذهل الذي يحتوي على كاميرات متقدمة وشريحة قوية وأذكى على الإطلاق في أي هاتف ذكي. من المتوقع أن تطرح Apple جهاز iPhone X Leather Folio ، الجيل القادم من iPhone والذي يمكن أن يحتوي على شاشة كاملة مع معرف وجه. آبل هي الثالثة في قائمة أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة 2020.

Oppo

تعد شركة Oppo للهاتف المحمول التي تتخذ من الصين مقراً لها واحدة من أبرز الشركات الجديدة في العالم.

حققت شركة Apple (AAPL) أرباحًا صافية بلغت 59 مليار دولار في عام 2018 ، مما يجعلها أكبر شركة تكنولوجيا في العالم من حيث الأرباح. بلغت عائدات Apple لعام 2018 ما قيمته 266 مليار دولار ، وباعت الشركة 218 مليون جهاز iPhone في عام 2018. ومع ذلك ، انخفضت مبيعات iPhone للشركة في عامها المالي 2019.

فيفو

Vivo هي أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية وملحقات الهواتف الذكية والبرامج والخدمات عبر الإنترنت في الصين.

بدأت في عام 2009 ، وهي شركة الهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم التي لها بصمة عالمية قوية مع مجموعة واسعة من الهواتف المحمولة. قامت Vivo مؤخرًا بتطوير نظام برمجيات يعمل بنظام Android يعرف باسم Funtouch.

دخلت Vivo أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة خلال نصف عام 2017 بحصة سوقية عالمية بلغت 10.7٪. بعض الهواتف الذكية المتميزة من Vivo هي سلسلة X وسلسلة V مثل الهواتف متوسطة السعر وسلسلة Y مثل الهواتف الذكية المنخفضة.

في عام 2018 ، أصدرت Vivo الهواتف الذكية الحصرية X20 UD ، الهاتف الذكي الأولي في العالم مع ماسح بصمات الأصابع الذي يستخدم تقنية “ClearID”. موافقات من المشاهير ، دفعت رعاية العلامة التجارية Vale Vale. أطلقت Vivo مؤخرًا سلسلة V9 للهواتف المحمولة التي تشبه Apple iPhone X مع شاشة العرض. Vivo هي أول شركة Android تطلق الهواتف الذكية التي تحتوي على شاشة عرض مشابهة لـ iPhone X من Apple الذي يحتوي على شاشة عرض كاملة مع درجة في الأعلى. Vivi هي الخامسة في قائمة أفضل العلامات التجارية للجوّال 2020.

السابق
مستويات التجارة الالكترونية
التالي
اقتصاديات الهندسة

اترك تعليقاً