تردد القنوات

تردد قناة كرتون نتورك الجديد بالعربية نايل سات وعربسات 2020

تردد قناة كرتون نتورك الجديد بالعربية نايل سات وعربسات 2020

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات

كرتون نتورك بالعربية هي قناة أطفال مجانية تبث للجمهور العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهي النسخة العربية الرسمية للولايات المتحدة- قناة كارتون نتورك تم إطلاق القناة في 10 أكتوبر 2010 الساعة 10:10 صباحًا بتوقيت الخليج القياسي. يتزامن إطلاق القناة مع افتتاح المكاتب الجديدة لنظام Turner Broadcasting System في مدينة دبي للإعلام ، الإمارات العربية المتحدة ، المالك المحلي للقناة وموضوع اليوم هو تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات .

قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات :

كرتون نتوورك العربية ( العربية : كرتون نتورك بالعربية ) هي قناة تلفزيونية الذي يبث للأطفال في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ، وهذا هو العربي نسخة من شبكة الكرتون . تم إطلاق القناة في 10 أكتوبر 2010 الساعة 10:10 صباحًا بتوقيت الإمارات . إطلاق القناة يأتي مع افتتاح المكاتب الجديدة لنظام Turner Broadcasting System في مدينة دبي للإعلام ، الإمارات العربية المتحدة ، المالك المحلي للقناة. فرع الشرق الأوسط من تايم وارنر . تبث القناة المعيارية عبر عربسات عربسات -4 و تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات هو 6 ونايل سات. تُعتبر Cartoon Network Arabic بديلاً مجانيًا لـ Cartoon Network MENA و Boomerang (EMEA) ، وهما قناتان تلفزيونيتان مدفوعتان تقدمان في العالم العربي بتقنية HD وباللغتين الإنجليزية والعربية حصريًا على beIN Network منذ 1 يوليو 2016 ، على الرغم من الاختلافات المتباينة في البرمجة والجداول واللغات المتاحة.

تاريخ بدء تفعيل تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات:

تم إطلاق كرتون نتورك بالعربية في 10 أكتوبر 2010 الساعة 10:10 صباحًا. تزامن إطلاق القناة مع افتتاح مكاتب نظام Turner Broadcasting System في مدينة دبي للإعلام ، الإمارات العربية المتحدة ، المالك المحلي للقناة. في ديسمبر 2015 ، دخل نظام Turner Broadcasting System في صفقة حصرية مع مجموعة beIN الإعلامية ومقرها قطر. [4] أدت هذه الصفقة إلى انتقال Cartoon Network Africa و Boomerang Africa و TCM من OSN إلى خدمة beIN Network الأخيرة ، وتسببت أيضًا في إغلاق قناة HD على YahLive ؛ القناة الفعلية ، مع ذلك ، لا تتأثر لأنها قناة مجانية على نايل سات وعرب سات / بدر. لا يزال كارتون نتوورك عربي يُزال من قائمة قنوات OSN وانتقل إلى beIN كقناة 138 ، باستخدام إشارة عربسات / بدر غير المشفرة في SD.

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات الجديد:

انطلقت    10 أكتوبر 2010

يملكها     نظام البث تيرنر أوروبا ( Time Warner، Inc. )

تنسيق الصورة       14: 9 ( 1080i ، HDTV )

شعار      “كرتون نتورك هي العنوان”

“كرتون نتورك هي وجهتك”

بلد         الإمارات CAT ( دبي )

لغة        الكتالانية العربية

منطقة البث           العالم العربي

مقر        الإمارات العربية المتحدة

القناة (القنوات) الشقيقة          بوميرانج

خدمة تغيير الوقت   كرتون نتورك بالعربية +2 (مغلق في 2016-2018)

موقع الكتروني       الموقع الرسمي

التوفر             الأقمار الصناعية

نايل سات 12417 هـ – 27500 – 3/4

عربسات بدر 6      11747 فولت – 27500 – 3/4

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات 2020 :

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 12226

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصويب الخطأ: 6/5

برامج قناة كرتون نتورك للأطفال بالعربية :

تبث القناة بشكل رئيسي الرسوم المتحركة من Cartoon Network Studios. يتم إنتاج وبث الإنتاجات الأصلية ، جنبًا إلى جنب مع الأفلام والسراويل القصيرة ومسلسلات الحركة والعروض من استوديوهات أخرى مختلفة.

مسلسلات و برامج قناة كرتون نتورك للأطفال بالعربية :

تتضمن برامج الرسوم المتحركة التي تم بثها إنتاجات استوديوهات Cartoon Network الأصلية مثل العرض العادي و Uncle Grandpa و Adventure Time و We Bare Bears . القناة متاحة حاليًا باللغة العربية فقط ، مع عدم وجود خيار للتبديل إلى اللغة الإنجليزية أو أي لغات أخرى. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن القناة تستخدم المطبوعات التي يتم توزيعها من قبل استوديوهات الدبلجة العربية الخاصة بالعروض. تبث القناة خطًا من العروض الخاصة بشبكة Cartoon Network يطلق عليها اسم اللغة الإنجليزية. قد تقدم Cartoon Network Arabic أيضًا عروض محلية أخرى ، مثل Arabic Ben 10: Ultimate. والتحدي ، الذي نتج عن صفقات شراكة مختلفة مع شركات إنتاج عربية ، مثل لمارتارا بيكتشرز (فريج) التي تتخذ من دبي مقراً لها أو مجموعة روبيكون القابضة الأردنية (بن وإزي ، طارق وشيرين). بما أن القناة هي قناة مجانية في العالم العربي ، فإنها غالبًا ما تعدل برامج معينة للمحتوى ، وتقطع مشاهد معينة منها ويمكنكم الان متابعة القناة عبر تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات الخاص بها والذي ارفقناه اكم في الاعلى.

وختاما، بعد ان قدمنا لكم تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات، و تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات 2020، ننصحكم احبابي الكرام الان بإضافة قناة كرتون نتورك بالعربية الى شاشاتكم من خلال تردد قناة كرتون نتورك بالعربية نايل سات.

السابق
تحميل تطبيق تباعد كورونا للاندرويد
التالي
كم يبلغ اجمالي طول الكوابل البحرية الخاصة بخدمات الانترنت حتى

اترك تعليقاً