اسلاميات

رسائل ومسجات عيد الأضحى الكبير منوعة وجديدة 2020 قصيرة وطويلة

رسائل ومسجات عيد الأضحى الكبير منوعة وجديدة 2020 قصيرة وطويلة

رسائل ومسجات عيد الأضحى الكبير منوعة وجديدة 2020 قصيرة وطويلة ،العيد فرصة لتعليم القيم لا بناءنا وتنميتها جميعًا بلا نقصان عملية تربوية معقدة لا يتسع الوقت لتنميتها مجتمعة في الأيام العادية، وبما أن عيد الأضحى هو موسم الحج والأيام المباركة التي لا يرد فيها الدعاء، فجميل أن نعلِّم أبناءنا القيمة المعنوية للعشر الأوائل من ذي الحجة، والقيمة الأخلاقية لعيد الأضحى المبارك، عيد العطاء والمساندة، عيد تجمع العائلة والمسلمين من شتى بقاع الأرض على قلب واحد، وعبادة واحدة تنمي في الروح والنفس المحبة والولاء، والان اليكم عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك فيس بوك للأبناء .

صفة التهنئة بالعيد 2020

السؤال: ما صيغة تهاني عيد الأضحى المبارك، وقد عرفنا أنه في عيد الفطر يقول الناس لبعضهم: تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، فماذا نقول في عيد الأضحى وعبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك رسمية؟ جزاكم الله خيرًا. الجواب: ليس لهذا صيغة معروفة، فإذا دعا له قال: تقبل الله منا ومنك، أو عيدكم مبارك، أو العيد مبارك، أو جعل الله عيدكم مباركًا سواء كان عيد الأضحى أو عيد الفطر كله واحد، وهكذا في الحج حجك مقبول، تقبل الله منك، عمرة مقبولة، تقبل الله منك، كل هذا وأشباهه كافِ، نسأل الله للجميع الهداية والتوفيق، نعم.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك رسمية

– السادة اهل العلم

– الإخوة أهل الفضل والوداد والصحبة

– الأهل والقرابة والنسب والرحم.

أينما كنتم وحيثما حللتم.

أسعدكم الله وأسعد بكم من معكم

*مع معاني العيد.

إذا احبَّ الله عبداً جعل فيه من صفاته:

الرحمة، والمغفرة، والحب، والسخاء، والحلم والبر، والتجاوز عن الغير ادعو الله لأنفسكم في هذه الآونة ان يرزقكم حبه ويحبب خلقه فيكم وأن يعطيكم ما يقرُّ به أعينكم ويشرح به صدوركم وييسر أموركم وان يحفظكم ويرزقكم من واسع فضله ومن حيث لا تحتسبون وأن يشف مرضاكم ويرحم موتاكم.

عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك فيس بوك

بقرب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات يتساءل المسلمون عن تهاني وعبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك فيس بوك وإليكم هذه عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك فيس بوك:

*أرق تحية وأحلى كلام وأجمل تهاني بالعيد وأطيب تماني وأزكى سلام ارسلها لكم يا أحبابي. بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بألف خير

*أتقدم لكم بأجمل العبارات احبائنا محبين ومتابعين مجلة عذب الكلام بأجمل تهاني العيد الاضحى المبارك كل عام وأنتم بألف خير وصحه … عيد اضحى مبارك

*عيد مبارك! حقق الله كل أحلامك وآمالك.

*كل عام وأنتم الى الله أقرب.

*ينعاد عليكم بالخير والمن والبركات.

*أضحى مبارك لك ولعائلتك.

أجمل وأحلى تهاني للعيد المبارك للأبناء فيس بوك:

العيد فرصة لتعليم القيم لا بناءنا وتنميتها جميعًا بلا نقصان عملية تربوية معقدة لا يتسع الوقت لتنميتها مجتمعة في الأيام العادية، وبما أن عيد الأضحى هو موسم الحج والأيام المباركة التي لا يرد فيها الدعاء، فجميل أن نعلِّم أبناءنا القيمة المعنوية للعشر الأوائل من ذي الحجة، والقيمة الأخلاقية لعيد الأضحى المبارك، عيد العطاء والمساندة، عيد تجمع العائلة والمسلمين من شتى بقاع الأرض على قلب واحد، وعبادة واحدة تنمي في الروح والنفس المحبة والولاء، والان اليكم عبارات تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك فيس بوك للأبناء:

  • عيد سعيد لكم أحبابي الأطفال … كل عام وأنتم بجانبي.
  • حفظكم الله احبابي … ينعاد عليكم … أضحى مبارك.
  • قبل أن نطلب السعادة والازدهار، يجب أن نطلب الرحمة. الله يرحمنا. عيد مبارك.

أجمل العبارات في عيد الاضحى المبارك:

عيد الأضحى المبارك عيد فرح وسرور لذلك تظهر في أيام العيد أجمل القيم وأطهر الصفات التي يتعلم منها الأطفال مساعدة الآخرين، والإحساس بالفقراء، والتخلي عن الكذب، والبعد عن الغضب، وصلة الرحم، والتوجه للمساجد لصلاة العيد، ويتعلمون منها كذلك روح الإسلام الحقيقية التي تظهر في تعاملهم مع ذويهم وجيرانهم وأقربائهم، وبذلك ينمو لديهم الجانب الأخلاقي والثقافي، الذي في الغالب لا يجدون وقتًا لتعلمه بالممارسة اليومية العادية، فقط يتعلمونه من خلال الكلمات والكتب، وهو ما لا يكفي لترسيخ هذه القيم الإنسانية الجميلة بداخلهم ، هكذا نربّي أطفالنا.

أجمل العبارات في عيد الاضحى المبارك لعام 2020:

*عيد أضحى مبارك لك وأعاده الله علينا وعليكم بالصحة والسلامة واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات وتقبل أضاحينا وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وسعادة دائمة في هذه الحياة.

*عيد الأضحى المبارك هو العيد الأكبر عند المسلمين ويظهرون فيه مدى حبهم له ويظهرون مظاهر الفرحة كالاستطباب وغيره وكذلك يتبادل المسلمون التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والسلامة واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات وعيدكم مبارك وعساكم من عواده.

*العيد هو يوم للتسلية والضحك والابتهاج والتسلية من كل قلبك. إنه يوم أن تكون شاكراً لله على كل بركاته السماوية علينا. نتمنى لكم عيد أضحى سعيدا.

عبارات عيد الاضحى قصيرة 2020

مع إشراقة أيام عيد الأضحى المبارك وإحرام حجاج بيت الله الحرام وتلبية الملبيين ووقوف الحجاج على مشعر عرفات الطاهر يطيب لي أن أتقدم اليكم بأسمى عبارات التهاني وخالص الاماني بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك سائلا الله أن يعيد علينا وعليكم هذه المناسبة المباركة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة باليمن والبركات وأنتم وأسرتكم الكريمة تنعمون بوافر الصحة والعافية والسعادة والهناء… وكل عام والجميع بخير…

عـيدكم مبارك عبارات جديدة 2020:

“وَلنَدْعو حَتّى الغرُوبِ بِأشْياءٍ نَتمنَّى شُروقهَا”. فَاللَّهُمَّ فِيَّ هَذهِ الأيّامِ المُباركةِ بَلغنيِّ مُنيَّتي

*أَصدقائي باسمي أنا …. وباسم عائلة ” …. “، أتقدم لكم بأرقِ عبارات التهنئة المعبقة بروائح الورود بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، أسألُ الله أن يُعيده عَليكمْ أعوام عديدة وأزمنة مديدة وأنتم فِيّ حالٍ أحسن من هذا. وتقبل الله منكم صالح الأعمال والطاعات.

*في هذا العيد، نتمنى لكم يوما مليئا بالضحك واللحظات السعيدة. عيد مبارك من عائلتي إليكم!

*عيد سعيد مبارك! أتمنى للجميع عطلات سعيدة، ملؤها الحب والوفاق والوداد، اضحى مبارك.

* اعاده الله على جميع المسلمين في جميع أنحاء العالم بمناسبة العيد السعيد! عيد مبارك لكل مسلم.

مسجات عيد الاضحى قصيرة جدا 2020

  • بأرق العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الأضحى المبارك
  • أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وعيدٌ مبارك عليكم وعلينا.
  • أدام الله عليكم الأعياد دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، عيدكم مبارك سعيد….
  • كل عيد أضحى وانت بألف خير. شكرا لكونك معي دائما عيد مبارك للشخص الذي أحبه أكثر.
  • عسى أن تقربك كل لحظة في هذا العيد من الله سبحانه وتعالى ويكافئك على أفعالك! عيد مبارك.
  • أتمنى أن يجلب هذا العيد الفرح والحب إلى قلبك ويخلق كل فرص النجاح لك! عيد مبارك.

تهنئة كاملة بحلول عيد الأضحى المبارك:

الأهل، والاصدقاء، والزملاء أسرة الكبيرة، ….

يسرني أن ازجي اليكم أسمى عبارات التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك. سائلا الله تعالى ان يعيده على شعبنا، وعليكم، وذويكم، ومن تحبون بوافر الصحة والعافية، والسرور، تقبّل الله طاعتكم، وكل عام وأنتم بخير.

*بأحلى وأرق العبارات…. بأجل الكلمات والأمنيات….

أبلغكم خالص التحيات بقدوم عيد الأضحى المبارك…

أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة والسعادة

*صباح الخير ياورد(ن) معطَّر

ياعسل ذايب خَلَكْ علْ الخدودي

 

شوفت عيونك كان لي مِقدَّر

أنت ربيع القَلب يا أغلى الوجودي

 

كتبتك في قلبي بشوق(ن) مسطَّر

ابعتلي بسمة وأنا أرسِلك ورودي

اسم المرسل: ……….

مسجات عيد الاضحى قصيره

*بأرق العبارات. وأندى الكلمات.

وعلى أثير المحبة. وخاتم التحيات.

أهنئكم بقدوم عيد الأضحى المبارك.

أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية

بالعزة والنصرة والتمكين واليمن والبركات

*بأحلى وأرق العبارات، بأجمل الكلمات والأمنيات، أبلغكم خالص التحيات، بقدوم عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والصحة والسعادة.

* ((كل عام وأنتم بخير وصحه وسلامه))

بأرق العبارات ….  وأندى الكلمات …. وعلى أثير المحبة …. وخالص التحيات

أهنئكم بقدوم عيد الاضحى المبارك أعاده الله على الامة العربية والإسلامية وقد التأمت الجروح …. وشفيت الآلام ….    وعادت روح المحبة والمودة والصفاء ترفرف خفاقة تلم شمل الأهل والأحباب … كل عام وأنتم بخير

*بأرق العبارات واندى الكلمات،

وعلى أثير المحبة وخالص التحيات، أهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات وكل عام وأنتم بخير،

رسائل قصيرة عن عيد الأضحى:

  • عيد أضحى مبارك لك ولعائلتك. نرجو من الله تعالى أن يقبل صلواتك ويباركك فيك!
  • أتمنى أن يكون هذا اليوم في غاية السعادة بالنسبة لنا! عيد أضحى مبارك!
  • نتمنى لك ولعائلتك يوم عيد أضحى سعيد ومزدهر وممتع للغاية!
  • عيد مبارك لك ولمن تحب! تقبل الله صلواتنا وحسناتنا وتضحياتنا وأغمرنا ببركاته المقدسة … أضحى سعيد.
  • لأصدقائي وعائلتي الأعزاء، عيد مبارك المخلص لكم جميعا … (اسم المرسل)
  • الله يثري حياتنا بالسعادة والسلام والازدهار، اضحى مبارك.

عبارات عن العيد الاضحى قصيره

عبارات عن العيد الاضحى قصيره

عندما تحل المناسبات تتدفق من القلب أصدق العبارات وأعذب الكلمات ويتبادلها الأحباب والأصحاب كتجديد للمحبة وإحياء للمودة وها أنا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك أهنئكم فأقول لكم كل عام وأنتم والوطن بألف خير، والان اليكم أجمل عبارات عن العيد الاضحى قصيره لعام 2020:

  • عيد مبارك لكل أقرب واعز الناس. أسال الله سبحانه وتعالى ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال والطاعات.
  • أيها الإخوة والأخوات والأصدقاء والعائلة، عيد أضحى مبارك وسعيد لكم جميعا.
  • من أعماق قلبي، أتمنى أن يجعل الله حياتنا جميلة ونضالاتنا ذات مغزى في يوم عيد الأضحى المبارك هذا.
  • بفرحة لا تضاهى في قلبي، أتمنى لكم عيد أضحى مبارك، ينعاد عليكم.
  • عيد أضحى مبارك! انتهز اللحظة وكن سعيدا. نظرًا لأن هناك القليل جدًا من الأشياء اللازمة لجعل الحياة سعيدة، فكل شيء في داخلك وطريقة تفكيرك.

معايدة خاصة جدا بمناسبة عيد الأضحى:

اللهم بحق فجر يوم عرفة و الليالي العشر و بحق اسمائك الحسنى و باسمك الأعظم الذى اذا نوديت به أجبت و اذا دعيت به استجبت .. أن تجعل هذا الفجر و هذا اليوم و هذا العيد اسعد فجر و أسعد عيد على أخي و صديقي أيمن الشاهد و تجعل قبره روضه من رياض الجنة و تمد له ملئ بصره مددا و تؤنس وحشته بالقرآن العظيم  و تستره تحت الأرض و يوم العرض و تبرقه على الصراط و تسقيه من يد نبينا شربه لا يظمأ بعدها أبدا و ترزقه صحبته في الجنة و كفالته و تتقبله عبدا صابرا شاكرا راضيا حامدا محسنا و تجعله من الآمنين و الناجين من حسابك و عذابك محرما النار عليه و أن تظله بظلك يوم لا ظل إلا ظلك و لا تحرمه من لذه النظر لوجهك الكريم وأنت راضي عنه غير غضبان و ترزقه دار خير من داره و أهلا خير من اهله و زوجا خير من زوجه و ذريه خير من ذريته…و تجمعنا معه على خير بإذن الله و ارحمنا و أرحم أموات المسلمين .

كلمات عن عيد الاضحى قصيره

عيد الأضحى 2020

عيد الأضحى … يعدّ عيد الأضحى أحد الأعياد التي شرعها الله سبحانه وتعالى للأمة الإسلاميّة، وهو العيد الثاني هو عيد الأضحى، ويأتي بعد عيد الفطر وتحديداً في اليوم العاشر من شهر ذي الحجة، حيث يحتفل المسلمون بعيد الأضحى، ويكون في العاشر من شهر ذي الحجة، ولا يجوز الصيام في أول أيام عيد الأضحى، وتذبح الأضاحي ويكون ذلك في أول يوم من أيام العيد وحتى غروب اخر يوم من أيام العيد وهناك عدد من الأعمال المستحبة في عيد الأضحى منها ما هو سنة عن الرسول الكريم، ومنها ما تعارف الناس عليه من العادات الحسنة.

كلمات عن عيد الاضحى قصيره:

*عيدكم سعيد ومبارك وأضحى مبارك.

*أحبابي الأعزاء وأصدقائي واخواني جميعاً أتقدم لكم بجزيل الحب والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وأعاده الله علينا جميعا بخير وصحة وسعادة وعافية.

*أهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات وكل عام وأنتم بخير.

* كل عام وبلدنا خالي من الهموم والفقر والاحزان، أضحى سعيد مبارك.

* كل عام وأنتم في اتم صحة، وأفضل حال، وأهنئ بال.

* العيد فرحة وفرحتي لا تكتمل الا بوجودكم.

* كل عام وكل ايامكم أعياد، أضحى مبارك.

ماذا أفعل في عيد الأضحى 2020:

سنن عيد الأضحى الاغتسال وهو سنة مؤكدة، بحيث يجب على الرجل المسلم والمرأة المسلمة الاغتسال قبل طلوع الفجر. التكبير، ويبدأ التكبير في ليلة عيد الفطر في المساجد وفي المنازل، ويقول المسلمون أثناء التكبير: “الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، والله أكبر الله أكبر ولله الحمد”. الإفطار قبل الذهاب لصلاة العيد، بحيث يستحب للمسلم تناول فطوره، كتناول حبات من التمر أو الطعام قبل الخروج لصلاة عيد الفطر. اللباس الجميل عند الذهاب للمساجد.

طرق المعايدة في عيد الأضحى من المحبب المعايدة بين الناس بقول (تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال) اتباعاً لأخلاق الصحابة، ولأن العيد تكريماً من الله لعباده المسلمين لإتمامهم فريضة الصوم، بحيث تكون مثل هذه المعايدة كدعوة بين المسلمين ليتقبل الله منهم الأضاحي وصوم عرفة والقيام. كما يمكن المعايدة بقول كل عام وأنتم بخير، أو عيدكم مبارك، أو عساكم من عواده وهي المعايدة المتعارف عليها في دول الخليج العربي، وغيرها من العبارات التي تدل على المعايدة والفرح بقدوم عيد الأضحى المبارك والان اليكم عبارات عن عيد الاضحى قصيره.

عبارات عن عيد الاضحى قصيره وجديدة:

*عيد اضحى مبارك. وأرجو الله أن يجعله فاتحة يمن وبركات وأمن وسلام على بلادنا وعليكم وعلى ذويكم وأن يمتعكم بموفور الصحة، العافية والايمان … وكل عيد وأنتم بألف خير وعلى أحسن حال.

*عسى أن يجلب لك هذا العيد أفراحاً غير محدودة، نرجو أن تتحقق جميع رغباتك في هذا اليوم المبارك، وأن تبارك أنت وعائلتك بفضل الله. عيد أضحى مبارك!

* دع هذه المناسبة الخاصة بالعيد تزين حياتك بألوان السماء. أتمنى لك يوم عيد رائع.

* عسى أن يكون هذا العيد بداية سنة أخرى ناجحة في حياتك. عيد مبارك لك ولعائلتك الجميلة!

* عسى أن تمنحك مناسبة العيد الجميلة كل الأسباب التي تجعل حياتك أكثر جمالا. نتمنى لكم يوم عيد سعيد! عيد مبارك

عبارات عن عيد الاضحى المبارك قصيرة

عبارات عن عيد الاضحى المبارك قصيرة

ومن عادات عيد الأضحى ذبح الأضاحي وارتداء الملابس النظيفة والجديدة والتطيب بالعطور. تجهيز الحلويات، كالسكريات وكعك العيد (المعمول)، وتحضير القهوة العربية. تزيين الجوامع والشوارع والبيوت، بالزينة الجميلة والملونة والأضواء. نسيان الخلافات، ونشر روح العيد والفرح بين الناس. صلة الرحم، بزيارة الأقارب والجيران، وتبادل التهنئة بالعيد معهم. توزيع الحلويات على الصغار والكبار بعد صلاة العيد. معايدة الأطفال بالمال أو توزيع الألعاب عليهم، لزيادة الشعور بالسرور والفرحة والبهجة بالعيد.

*معايدة مليئة بالحب بمناسبة عيد الأضحى المبارك

  • الى كل من اعرفهم عن قرب والى كل من عاشرتهم عن بعد والى كل أهلــي واصحابي واقاربي ورفاقي عيد الاضحى المبارك
  • أعاده علينا وعليكم وعلى الامة العربية والاسلامية بخير إن شاء الله
  • دعاء معايدة للأحبة والأخوة في عيد الأضحى المبارك…
  • أسأل الله العظيم بكل ما تحمله هذه الساعات من بركة وفضل. أن يجعلكم من أسعد السعداء. وأن يتم عليكم النعمة والهناء. والصحة والشفاء وأن يغفر لكم ولوالديكم وكل عزيز لديكم، وأن يحفظكم من كل سوء ومكروه ويرزقكم من خيري الدنيا والآخرة ويرضى عنكم رضا ليس بعده إلا الجنة آمين
  • وكل عام وأنتم بألف خير…
  • فليكن هذا العيد مناسبة لمشاركة الحب والاهتمام بالأشخاص الذين يحتاجون إلى الحب والرعاية. عيد مبارك للجميع

عبارات عيد الاضحى عن الأخ جديدة

رسائل العيد الاضحى المبارك لا تكفيك يا أخي وعبارات العيد لا توفيك فالأخوة لهم مكانة خاصة في القلوب ولا يعوض مكانهم أحد، فهم من عشنا معهم كل تفاصيل حياتنا نقدم لكِ اليوم أجمل الرسائل بمناسبة عيد الأضحى المبارك أزفها للأخ تتراقص شموع الفرح، وتطرب الأرواح بميلادك أخي حيث نعزف أروع الالحان وننثر أطيب الكلمات بمناسبة عيد الأضحى المبارك يا أخي الغالي فكل عام وأنتَ شمعة تنير دروبنا وكل عام وأنت معي وبجانبي وسعدي ومسعدي.

ما أعذب عيدي معك يا أخي وما أروعه من يوم، أُرسل لك كلام كأنها باقات ورود معطرة بنقاء روحكْ كنت دومًا على الدوام أنشودة فرح تشدو في أركان منزلنا خالص امتناني وتقديري لك أيها الغالي. أخي الغالي والحبيب تمنياتي لك بأيام أنقى، وأعوام يعبقها النجاح والتألق كل عام وسمائك تمطر سلامًا، وفرحًا، وبياضًا كل عام وأنت إلى الله أقرب أخي الحبيب كل عام وأنتَ بألف خير وهناء كل عام والفرحة تعانق مبسمك.

رسائل عيد الاضحى للاخ:

  • أخي، هناك شيء واحد في الحياة أنا متأكد بنسبة 100 ٪، وهو حقيقة أنني سأحبك وأهتم بك حتى ينتهي وقتي على الأرض … عيد أضحى سعيد لك يا اخي الغالي.
  • أنت أخي الكريم وأحبك بقدر ما أحب نفسي. لن أتوقف أبدًا عن التواجد من أجلك، يا أخي … عيد أضحى سعيد لك يا اخي الغالي.
  • أحب الله لأنه بارك لي. أخي، أحبك إلى القمر والعودة! … عيد أضحى سعيد لك يا اخي الغالي.
  • امتلاكك كأخي المحب هو امتياز وشرف هائل سأكون ممتنًا له إلى الأبد. احبك … عيد أضحى سعيد لك يا اخي الغالي.
  • أخي العزيز، أتمنى أن تمضي في حياتك متذكرا دائما أن حبي لك سيبقى إلى الأبد… عيد أضحى سعيد لك يا اخي الغالي.
  • أنا ما أنا عليه اليوم لأن لدي أخ كريم مثلك. لا شيء في هذا الكون يمكن أن يغير ما تعنيه بالنسبة لي، أعز … عيد أضحى سعيد لك يا اخي الغالي.
  • إن كونك أختك / أخي هي بالتأكيد واحدة من أعظم الهدايا في حياتي. أحبك كثيراً يا أخي… عيد أضحى سعيد لك يا اخي الغالي.
  • لن تكون الكلمات كافية أبدًا للتعبير جيدًا عن مدى سعادتك بقلبك من خلال كونك أخًا لطيفًا للغاية بالنسبة لي.

 

عبارات عن قرب عيد الاضحى

تهنئة بقرب عيد الأضحى:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخوتي جميعا اسعد الله ايامكم وبارك بكم … مع قرب عيد الاضحى المبارك يهتم الناس بإرسال عبارات تهنئة تحمل أجمل كلام للتهنئة، ويتم إرسالها عبر الوسائل المختلفة فتكون مصدر للسعادة والسرور، وهو يقرب الناس من بعضهم وتجتمع العائلة في هذا اليوم الجميل، والان سنضع بين ايديكم أجمل عبارات عن قرب عيد الأضحى وأجمل التهاني الخالة المميزة قرب عيد الأضحى المبارك.

عبارات عن قرب عيد الأضحى 2020:

  • جَعل الله فجر يوم عرفة لكم نوراً، وظهره سروراً، وعصره استبشاراً، ومغربه غفراناً، وجعل لكم فيه دعوة لا تُرَدّ، ووهبكم رزقاً لا يُعَدّ، وفتح لكم باباً في الجنة لا يُسَدّ.
  • كل عام وأنتم إلى الرحمن أقرب، كل عام وصحائف أعمالكم بالحسنات أثقل، كل عام وهمتكم للجنة أكبر.
  • تقبل الله طاعتكم، وأتم عليكم فرحتكم، وبالعيد أسعدكم، وبالحج أنعم عليكم، وبنعيم الجنة وعدكم، جعله الله عيد مبارك علينا وعليكم.
  • بأحلى وأرق العبارات، بأجل الكلمات والأمنيات، أبلغكم خالص التحيات بقدوم عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والصحة والسعادة. اسرة المجموعة الجميلة. نتمنى لكم عيدا مباركا.
  • قضاء العيد مع الأصدقاء والعائلة مع الكثير من الطعام اللذيذ هو نعمة خالصة. اعتبر نفسك محظوظًا إذا كان لديك من تحب في حياتك! عيد مبارك.
  • طالما حافظت على الإيمان بالله، لا يمكن لأي شر أن يمس قلبك ولا حزن يمكن أن يفسد يومك. نرجو أن تكون حياتك مليئة بالفرح والسعادة في هذا العيد

مسجات عيد الاضحى فيس بوك:

أنا بالأقدار إذ سبقتني لأرسل تهنئة لكل كبير المقدار …كل عام وأنت بخير هنيت نفسي فيك من قبل أهنئك بالعيد يا أجمل عيد من قبل عيدي للعيد فرحة وانت بعيون مغليك منك اجمل ايام الفرح تستزيدي بالعيد جيت بصادق الشوق أهنئك واقول لك يعل عيدك سعيدي مع قطرات الندى وما يحمله الورد من شذى أرسل أحلى عيدية للي غلاه ماله مدى قرب العيد وزارني صدق الاحساس قال لي عجل وزف التهاني زف الفرح للي تحبه من الناس واسرع بها لا يسبقك شخص ثاني للي لهم قلبي صفا صفوة الماس أهدي تباريكي وصدق الاماني ¤لأعز وأغلى الناس.

اجمل مسجات العيد للفيس بوك:

  • عيد بأية حال عدت يا عيد * بما مضى أم لأمر فيك تجديد أما الأحبة فالبيداء دونهم * فليت دونك بيد دونها بيد.
  • بالعيد الأضحى غلا قلبي يهنئكم والله يعوده عليكم بالهنا دايم مدري وش الي بهذا العيد بهديكم ما دمت أنا في هواكم مغرم وهائم أعتقد أني لست الأول وهذا ما يخجلني كما أني لست الأخير وهذا ما شجعني على التهنئة جئتك مسرعا ألحق ركب المهنئين أحمل وردة وأهنئك بالعيد السعيد أبهديلك عيوني أبهدلك قلبي أبهدلك روحي تهنئك وتبارك لي فيك.
  • قالوا، “سيؤذي الناس، لذا قم ببناء جدار حولك”. ولكن لم يكن عليّ أبداً بناء جدار من حولي. كان لي أخ مثلك أصبح الجدار وحميني … عيد أضحى مبارك لك ولعائلتك.
  • لم تعطيني الحياة الكثير من الفرص الثانية. لكنه أعطى أخًا تأكد من أنني أفعل ذلك دائمًا في أول فرصة. … عيد أضحى مبارك لك ولعائلتك.
  • انا كبرت ربما أكثر نضجا مما كنت عليه من قبل. ولكن عندما يتعلق الأمر بإيجاد الاتجاه الصحيح في الحياة، فإن نصيحتك هي التي أعتمد عليها دائمًا. … عيد أضحى مبارك لك ولعائلتك.
  • يمكن لبعض الناس أن يقولوا ما يدور في ذهني. ولكن فقط أنت يمكن أن تشعر بما أشعر به في قلبي. أنت أخي حقًا … عيد أضحى مبارك لك ولعائلت

مسجات عيد الاضحى فيديو:

بعيد‎ الأضحى المبارك‎ فرحة الأعياد بشوفك تكتمل وانت عيد القلب يومه يحتويك وش يفيد القول وترتيب الجمل دام كل حروف حبي تنتخيك والرسايل بيننا همزة وصل وعيدك مبارك عسا الفرحة تجيك والكواكب دايرة دورة زحل والقمرطالع بنوره يحتريك لك تهاني العيد نهديها ‎قبل يوصل يوم ميعاده ‏من خفايا الروح نبديها ‎يعلك للعيـــد عــواده عيدك مبارك يا قاطع أخبارك العيد بلا وصالك ماله بهجة ولا فرحة وإنت بعيد عن أحبابك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

فيديوهات مسجات لعيد الأضحى:

حبيت أكون أول واحد يقولك : عندك خروف زايد ؟ لا تحلم إنى أقولك: عيــــــــد سعيــــــد لكن بقولك شي واحد ( أنت سعادة كل عيد ) ممكن تغمض عيونك ؟؟ شفت الظلام عيونى هذا العيد من دونك يا عسى عيدك مبارك وكل لحظاتك تبارك وجنة الخلد دارى و دارك تقبل الله طاعتك ومن النار اعتقك وبالفردوس اسكنك وبالعيد اسعدك يا واقف بعرفات ومستجاب الدعوات لسه الوقت ما فات تتذكرنا بالدعاء قبل الناس والاجناس وقبل عرفة ما تنداس اهنئك بالعيد يا أجمل الناس يا طيور المحبة زوريهم .. وبحلول العيد هنيهم .. وعن اخبارنا طمنيهم حجا مبررووررا وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا.

عبارات لعيد الاضحى فيس بوك:

تهنئة عيد الأضحى المبارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة (عيد الأضحى المبارك)  سائلاً المولى العلي القدير ان يجعل أيامكم كلها افراح وأن يعيده علينا وعليكم أعواماً عديدة وازمنة مديدة وأنتم في أحسن حال وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال… عيد سعيد … وكل عام وأنتم بخير…

أجمل التهاني الرسمية لعيد الأضحى:

 

تهنئة خاصة

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ، سائلا المولى العلي القدير  ان يتقبل منكم الصيام والقيام والطاعات وأن يجعل أيامكم كلها افراح وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وازمنة مديدة وأنتم في أحسن حال ..

 

وكل عام وأنتم بخير…

 

** أخوكم /  **

عبارات في عيد الاضحى:

علمي طفلك عبارات التهنئة لعيد الأضحى المبارك مثل: كل عام وأنتم بخير، عيد مبارك، تقبل الله منا ومنكم، وكذلك احرصي على حث الأطفال على تهنئة أقاربهم بحلول العيد وتوضيح أهمية صلة الرحم في تلك الأيام المباركة ومن أجمل عبارات في عيد الأضحى:

  • اطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير ، وكل عام والوطن والعالم الاسلامي بخير .
  • اللهم ارفع عنا البلاء والوباء والغلاء وكل بلاد المسلمين.
  • هذا اليوم المبارك هو لقول شكرا لله سبحانه وتعالى على كل ما قدمه لنا. نرجو أن يصلي كل صلواتك ويفي بجميع رغباتك. عيد مبارك!
  • تقبل بركات الله من كل قلبك وانسى الأحزان التي تثقل روحك. استمتع باللحظات التي تشاركها مع عائلتك. عيد سعيد!

كلمات بمناسبة عيد الأضحى :

  • بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك نتقدم إليكم جميعا وللأمة الإسلامية جمعاء بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين المولى عز وجل أن يعيده علينا وبلادنا بأفضل حال…وأن يحفظ ديرانا وأهله الأخيار وسائر بلاد المسلمين من كيد الكائدين والظلاميين وأن يرحم شهدائنا الأبرار…إنه سميع مجيب…
  • تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال والطاعات، اضحى مبارك.
  • عيد سعيد لكم جميعا.
  • عيد مبارك لجميع أصدقائي المحبوبين. الله يرزقنا جميعاً من فضله وسعة رحمته، اضحى مبارك

عارات تقال في عيد الاضحى:

(¯`·.·´¯) (¯`·.·´¯)

`·.¸(¯`·.·´¯)¸ .·

×°× ` ·.¸.·´ ×°×

أهلي وأصدقائي وأحبائي في الله عيد سعيد عليكم جميعا

رسالة تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك

 

(¯`·.·´¯) (¯`·.·´¯)

`·.¸(¯`·.·´¯)¸ .·

×°× ` ·.¸.·´ ×°×

 

الله اكبر الله اكبر الله أكبر

لا إله الا الله

الله أكبر الله أكبر الله أكبر

ولله الحمد

 

(¯`·.·´¯) (¯`·.·´¯)

`·.¸(¯`·.·´¯)¸ .·

×°× ` ·.¸.·´ ×°×

 

لئن سبقتوني بالتهنئة فذاك لطيبكم.

وإن سبقتكم بها فلقدركم ومكانتكم.

ولكم من لساني أحلى تحية !

و كل عام وانتم بخير

 

(¯`·.·´¯) (¯`·.·´¯)

`·.¸(¯`·.·´¯)¸ .·

×°× ` ·.¸.·´ ×°×

 

في التهاني :

لست دائما الأسبــــق !

أما في الدعـــاء :

أتمنى أن أكون الأصـــدق !

 

(¯`·.·´¯) (¯`·.·´¯)

`·.¸(¯`·.·´¯)¸ .·

×°× ` ·.¸.·´ ×°×

 

كل عام وجميع المسلمين فى بقاع الارض بالف خير

يارب يجعل ايامكم كلها عيد وسعاده وهنا

يارب يالف بينكم وبين اهليكم ويجمعكم بيهم ع خير

دعوه للتسامح في عيد الآضحي لكل من يحمل بقلبه الحزن والآلم من شخص ما

دعوه للحب والعطاء بأيام تسودها التسامح والطيبه والمغفره والتقرب الى الله

 

(¯`·.·´¯) (¯`·.·´¯)

`·.¸(¯`·.·´¯)¸ .·

×°× ` ·.¸.·´ ×°×

 

عيدكم مبارك وكل سنة وأنتم طيبين ، وأعاده الله علينا

وعليكم وعلى الامة العربية والاسلامية باليمن والخير والبركة

(¯`v´¯)

.`•.¸.•´ ★

¸.•´.•´¨) ¸.•¨)

(¸.•´(¸.•´ (¸.•¨¯`* ღ

عبارات تهنئة في عيد الاضحى:

، ، ، ﷽ ، ، ،

تهنئة خاصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.ولست أدعو سوى الرحمن يحفظكم،

يا خير من سكنوا في القلب إخوانا.

طــبتم فـطابت بكــل الـود صحبتكم،

أدعــو الإلــه لــكـم لـيكرمكــم

في السر عـفوًا وفـي الاعلان غفرانا

تـقـبـل اللــه مـنـاومـنـكــم،،

أشهر عبارات تهنئة بعيد الأضحى:

يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، سائلاً المولى العلي القدير أن يبلغكم إياه وأن يعيده علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنةً مديدة وأنتم في أحسن حال ..

تقبل الله منا ومنكم

وغفرا الله لنا ولكم

وكل عام وأنتم بخير

 ( تهنئة خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك):

يسرني ويسعدني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك وان أكون أول المتقدمين بالتهنئه إلى كل اخواتى وأهلى واصدقائى واحبابى سائلا المولى العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يجعل أيامكم كلها أفراح وأن يعيده علينا وعليكم أعواما عديدة وأزمنة مديدة وأنتم في أحسن حال إن شاء الله تعالى ونتضرع إلى الله عز وجل ان يبعد عنا وعنكم هذا الوباء والبلاء وان يحفظ أهل غزة الحبيبه آللهم آمين يارب العالمين

كل عام وانتم بخير

عبارات معايدة في عيد الاضحى:

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ييسر لي ولكم جميع مانتمناه ..  وان يسخر لي ولكم ملائكة السماء وجند الارض .. وأن يفتح ليَ ولكم باب الرزق من حيث لا نحتسب وأن يطرح في حياتي وحياتكم بركة وسعادة لا .تنتهي .. وأن يبشرني ويبشركم بما طال إنتظاري وانتظاركم به عاجل غير آجل .. آميـــن كل عام و أنتم بخير ، عيدكم مبارك ، عساكم من عواده .

عبارات تهنئة للعيد :

عيدكم مبارك عساكم من عواده

وكل عام وانتم بالف خير

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

لنا امنيات نرفعها الى الله في هذه الأيام المباركة

اللهم اكشف هذه الغمة عن هذه الأمة

اللهم ارفع عنا هذا الوباء

عيدكم مبارك وكل عام والشعب العربي والامه الاسلاميه

بالف خير

تهنـــــــئة العيـــــد

عيدكم أضحى مبارك سعيد أحبتي عساكم من عواده ينعاد

عليكم بالخير والهناء

تقبَّل الله منكم  وأسعد أيامكم وكل عام وأنتم بخير.

أسآل الله أن يمنحكم من النعمة تمامها، والرحمة شمولها، والعافية دوامها، و العيش أرغده، والعمر أسعده، والإحسان أتمه، والإنعام أعمه، والعمل أصلحه، والعلم أنفعه، والرزق أوسعه، وكل عام وأنتم خير.

كلمات في عيد الاضحى:

  • عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وسعاده عساكم من عواده
  • الحَـمدُلله على الخِتَـام والتَمام، اللهُّـمَ أعدِه عليّنا أعوامٌ عديِـدة وأزمنّـةة مديِـدة ونّـحن في صحـِةة وعافيّة وحياة سعيِـدةة . .
  • ﮼عيدكم، مبارك
  • ﮼عساكم، من، عواده
  • كل عام وأنت بألف خير وصحة وسعادة دائمة وعيدكم مبارك
  • أضحى مبارك وسعيد
  • كل عام وأنت بألف خير
  • كل سنة وانت طيب
  • تقبل الله طاعاتكم . وختم بالصالحات اعمالكم . واتم بالعيد فرحتكم .
  • عيدكم مبارك ،،عساكم من عواده
  • جعل الله فجر عيدكم نورا . وظهره سرورا . وعصره استبشارا . ومغربه غفرانا . وجعل لكم دعوة لاترد ووهبكم رزقا لا يعد . وفتح لكم بابا بالجنة لا يسد . اللهم  أمين.
  • عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وسعادة دائمة وعساكم من عواده .
  • كل سنة وأنتم بخير وينعاد علينا وعليكم باليمن والبركات وراحة البال.

كلمات بمناسبة عيد الأضحى :

  • مع اقتراب يوم عيد الأضحى المبارك ، أشعر أنني لا أستطيع الانتظار حتى يتم لم شمل المزيد معكم. أحبكم من أعماق قلبي. عيد مبارك لكم جميعا!
  • عزيزتي أمي وأبي ، أشعر بأنني محظوظ جدًا لأن يكون لديك والدين مثلكم لقضاء اليوم معهم. لقد كنتم السبب في أن كل يوم لدي عيد . عيد مبارك لك!
  • العيد هو المناسبة المثالية لنا لنفرح معا في السعادة ونشدد رابطة أسرتنا. عيد مبارك لكم جميعا!
  • عيد مبارك! نرجو أن يرشدنا هذا اليوم المقدس جميعًا إلى طريق النور وأن نزيل ظلمة قلوبنا. أتمنى لكم يوم عيد سعيد!
  • ودع عامًا آخر مدهشًا وكن على استعداد لاستقبال الهلال والفساتين الجديدة الجميلة وبالطبع جميع الأطعمة اللذيذة. عيد مبارك لعائلتي المحبة! أحبكم جميعا!

كلمات في عيد الاضحى المبارك:

العمرُ ليسَ سنينا سوف نحسبها

العمرُ كم لحظةٍ بالحبِّ عشناها

 

العمرُ أحلامنا تزهو فنحصدها

العمرُ أفراحنا مذ طاب سقياها

 

نوفمبرُ الحبِّ يا شهرًا أتيتُ به

كي أنثر الحبِّ في الدنيا فيغشاها

 

شهرُ الهطولِ بفصلِ الغيثِ يرقبه

من ينشد الحب والسكنى ليلقاها

 

فيه ولدت ومثل اليومِ موعدتي

فالحمد لله من للنفس زكاها

كل عام وانا وأنتم إلى الله أقرب

 

عبارات عيد الأضحى المبارك:

  • أصدقائي الكرام وأحبابي الكرام /
  • كل عام وأنتم بخير
  • كل عام وأنتم في أحسن صحة وأسعد حال
  • كل عام وأنتم الى الله أقرب
  • كل عام وأنتم لله أتقى
  • كل عام أنتم في الباطن أنقى
  • كل عام ومصر والمسلمين بخير وسلام
  • كل عام ونحن بالاسلام في عزة ونحن الكرام
  • هنيئا لكل الشعب المسلم و العربي بقدوم عيد الأضحى المبارك و جزاكم الله بكل خير
  • عيدكم سعيد ومبارك وأضحى مبارك يا غاليين
  • عساكم من عواده
  • كل عام وأنت بألف خير وصحة وسعادة دائمة
  • كل سنة وانت طيب

عبارات في عيد الاضحى:

الي جميع الأهل والأصدقاء والأحباب والجيران .. يظللنا العيد بغيمات الفرح رغم كل ظروف الزمان وأبتلاءاته ، يوزع حلوى المحبة وباقات المنى على كل البيوت ، ويرسم لوحة الفرح بألوان الحياة ..  كل عام وأنتم لله أقرب ، وعلى طاعته أدوم ومن الجنة أدنى ، ومن النار أبعد ولفعل الخيرات أسبق ، ولسنة النبي صَل الله عليه وسلم ألزم ، ولحب أتباعه أصدق .. عيد سعيد ومبارك عليكم ويبقى الود بيننا ما بقيت الحياة .. وكل عام وأنتم بخير .

تهاني لعيد الأضحى 2020:

  • كل عام وانتم الي الله أقرب وعلي طاعته أدوم الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه.
  • يارب العباد الباقي.. للناس سيد اجعل أيامنا فرح وتبقى ايامنا كلها في الحياة ايام عيد
  • كل عام وانتم عيد لا ينتهي وسعادة لا تنضب اعاده الله علينا وعليكم
  • في امن وامان عافية والقابلة من اهل الرضا وراحة البال والطمأنينة
  • والقابلة في البيت الحلال والبيت الحرام
  • كل عام وانتم لله اقرب تقبل الله اعمالكم وعظم اجوركم
  • عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
  • يا رب تفرج علينا جميعاً من كل ضيق الدنيا ونشالله ربي يسهل لكم فى هذا الايام المباركة أن يبــشركم بما يســركم ونحن في يد العون والمساعدة للجميع بإذن الله ربي يصرف الوباء كورونا سوف يزووول هذا الوباء وتعود الحياة إلى سابق عهدها ويعم الخير والصحه والعافيه على جميع البلاد إن شاء الله مسائكم الله بكل خير ورحمه من الله عز وجل.

اجمل عبارات في عيد الاضحى:

( قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ ) سورة يونس الآية 58

كل عام وانتم إلى الرحمن اقرب

كل عام وصحائف اعمالكم بالحسنات اثقل

كل عام وهمتكم للجنة تكبر

كل عام وأنتم بخير وسعادة

عيدكم مبارك

كل عام وانتم بخير

كل عام وأنتم أقرب لله ولرسوله وآل بيته الكرام

كل عام وانتم لله أقرب وعن المعاصي أبعد

والله يردلكم كل غايب ويشفيلكم كل مريض

ويفكلكم اسر كل سجين ويوفي دين كل فقير

ويرحم موتاكم وموتانا يارب قولو أمين

مع تمنيات الغفير بسنة خير للجميع

اجمل عبارات في عيد الأضحى للأصدقاء:

أصدقائي الكرام وأحبابي الكرام /

  • كل عام وأنتم بخير
  • كل عام وأنتم في أحسن صحة وأسعد حال
  • كل عام وأنتم الى الله أقرب
  • كل عام وأنتم لله أتقى
  • كل عام أنتم في الباطن أنقى
  • كل عام ومصر والمسلمين بخير وسلام
  • كل عام ونحن بالاسلام في عزة ونحن الكرام
  • كل عام ونحن باتم صحة وعافية.
  • كل عام ونحن بجانب عائلاتنا ومن نحب.
  • كل عام وانتم لله للاقرب وبالله اقوى
  • كل سنة وانتم باتم الصحة والعافية
  • عساكم من عواده وعيد اضحى مبارك
  • كل عيد وانتم الخير له
  • كل عام وانتم الخير للأعوام للقادمة.

كلمات في عيد اضحى

عبارات معايدة في عيد الاضحى:

  • لكل شخص عزيز على قلبي بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات اخوكم ……..من حبكم كل دول العالم.
  • كل عام وانتم واهلكم بخير وصحة وسعادة
  • طلينا عليكم وندعي لكم بالعيد بالسلامه
  • الحجر قاسي والوقت قلاب والرساله هذه لأهل الشهامه
  • كل عام وانتم لله أقرب ربح من ذكر الله
  • ولكم عندنا جواب معطر بالورد والابتسامه
  • كل عام وانتم بخير يا أصحاب الكرم والشهامه

كلمات وعبارات عن عيد الأضحى:

  • كل عام وأنتم إلي الله أقرب، ولطاعته أرغب، وبأخلاقكم
  • أرقى، وبأعمالكم أ سمي، ولوالديكم أبر،
  • كل عام وأنتم بخير وسرور
  • الله نسأل أن يشملنا برحمته ..
  • اللهم أعد للمساجد روحها اللهم لا تُطل خلوها من المُصلين ربي ارفع عنّا البلاء وأدفع عنا الوباء“،
  • اللهم إن كانت ذنوبنا قد منعتنا من الصلاة في بيتك فاللهم إنا نستغفرك من كل ذنب ونتوب إليك اللهم ردنا إليك ردًّا جميلًا، وأن تعمر بيوت الله بنا مصلين ذاكرين لله ذكرا كثيرا.
  • كل عام وأنتم بألف خير وصحة وعافية،
  • كل عام وأنتم لله أقرب وعلى طاعته أدوم،
  • كل عام وأصدقائي ومتابعيني في رضا من الرحمن،
  • رزقني الله ورزقكم سعادة الدارين

مسجات عيد الاضحى دينية:

معايدة حنفية : كل عام وأنتم بيد “العناية” في ظلال “الهداية” يرشدكم “فتح القدير” لتعبروا “البحر الرائق” آخذين “اللباب”. زينتكم “الدرر” متميِّزين عن غيركم من “الأشباه والنظائر” فتلك هي “درة” حسن “الاختيار” التي يحقق بها العبد “المبسوط” “بدائع الصنائع” بعد “تبيين الحقائق”.

معايدة مالكية : الحمد لله جعل بيان الدين “موطأ” سهلا، “الكافي” هموم العباد وجاعل الصعب سهلا، والصلاة والسلام على المبعوث بــ “الرسالة” الكاملة التامة، و صاحب “التلقين” لــ”القوانين الفقهية” الشاملة، المبين ل”أقرب المسالك” في الإسلام، “المختصر” لمقاصد الشريعة والبيان.

مسجات دينية عن العيد:

  • تقبل الله منا ومنكم صالح العمل، تحية عيد “مدونة” بـــ”الدر الثمين” معطرة ك”العرف الناشر”الناهل من”المناهل الزلالة” المضمخ بالمسك الاذفري”
  • راجين من الله أن يكون العيد “بداية مجتهد” رغب في “البيان والتحصيل”، و”تمهيدا” لمن رام العلا والفضل الكبير، و”الإشراف” على سبل الخيرات وطرائق المهتدين، واستيعاب “الخلاصة” من تعليم الدين. حتى نظفر بـ”الذخيرة ” الحسنة يوم لقاء رب العالمين.
  • عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخي

مسجات عيد الاضحى دينية:

معايدة_حنبلية : الحمدلله “الكافي” “المغني” “المبدع”، الذي جعل رضوانَه “غايةَ المنتهى”، و”مطالبَ أولي النُّهى” … نشكره أنْ جعل العيدَ “منتهى الإرادات”، ومجمعَ “الإفادات والزيادات”. والصلاة والسلام على “دليل الطالب”، “وزادِ المستقنع”، الذي مَن تمسَّك بسنته صار من أهل “التنقيح” و”الإقناع”، واستطاع “كَشْفَ المخدرات”، بـ: “أخصر المُختصرات” والعبارات … وتقبَّل الله منا ومنكم الطاعات، وأعطانا من فضله “المستوعِب”، وجودِه “المُقنِع”.

معايدة شافعية : الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على من جاء “بالرسالة” رحمة للناس أجمعين وأمر بتقديم” الأم ” “كفاية للأخيار” وجعل الشريعة “منهاج الطالبين” و”عمدة المفتين” والقرآن “نهاية المحتاج” والسنة ” تحفة المحتاج ” وذلك “بغاية الاختصار” وكل احكامها في “المجموع” في “بسيط” و “وجيز” و”خلاصة” الأمر أن “المنهج القويم” “وصفوة الزبد” بأن يعيده الله علينا وعليكم “بالبيان” “ونهاية المطلب” “وفتح العزيز” على كل حبيب وعزيز. وكل عام وانتم بخير.

ملاحظة: كلها عناوين لاسماء كتب متعلقة بالمذاهب المذكورة.

مسجات عيد الاضحى دينية:

  • سأرسل القمر الليلة لأقول عيد مبارك لعائلتي الجميلة. آمل أن تتمكن من الوصول إليك قبل أن أصل إلى المنزل. متقدم عيد مبارك مني!
  • حتى لو لم أكن معك في يوم العيد هذا ، أريدك أن تعلم أن قلبي معك دائمًا لمشاركة كل الأفراح والمتعة. استمتع بهذا العيد على أكمل وجه. أحبكم جميعا!
  • أنا ممتن لله لأنه بارك لي يومين رائعين في السنة لأكون مع من أحبهم وأهتم بهم في حياتي!
  • لا تنس أن كل يوم على قيد الحياة مناسبة خاصة. كل ثانية ، كل دقيقة ، كل ساعة حتى كل نفس هدية من الله. قدم له الشكر في يوم العيد على كل شيء

عبارات عيد الاضحى رمضان:

السلام عليكم ورحمة الله

كل عام  وانتم بخير    كل عام وانتم إلى الله أقرب  أتوجه إلى الله بالدعاء  ان يكتب لنا جميعا  أجر ليلة القدر  وان يتقبل منا شهر رمضان

وان يعتق رقابنا من النار

إلى كل اب  او   ام   او أخ او أخت او جار

نتصالح مع  بعضنا نرحم  بعضنا اجعلها  لله

اطلب كل من تحب ومن لا تحب  لله  وقوله من قلبك

كل سنة وانت طيب

ولا تنسي ان فى صلاة العيد ربنا بيعتق رقاب من النار مقدار ما أعتق فى الشهر كله لانه يوم الجائزة

أتوجه لكل أصدقائي وأولادي وبناتي بكل الحب

والتقدير وارسل لكم من كل قلبي

برقية تهنئة من قلبي

كل سنة وانتم طيبين

وارجو إقامة صلاة العيد فى البيوت والتكبير نهز بها البيوت

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

لا اله الا الله

الله اكبر  الله اكبر

ولله الحمد

 

أجمل عبارات عيد الاضحى رمضان:

وأذكر نفسي  وحضراتكم ان صلاة العيد فى الركعة الأولى سبعة تكبيرات غير تكبيرة الإحرام والتكبيرة الثانية خمس تكبيرات غير تكبيرة القيام للركعة الثانية وهي سنة مؤكدة عن النبي صلى الله عليه وسلم وليس لها  آذان وليس لها إقامة  احيوا  سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم واذا كنا لم تتمكن من أداءها فى الساحات نؤديها فى بيوتنا  مع أولادنا . فييارب  لا تحرمنا جميعا من يوم الجائزة واعتق رقابنا جميعا من النارو تقبل الله منا ومنكم وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد.

عبارات دينيه عن عيد الاضحى:

من يبحث عن السعادة والإحساس بالإنسانية فليقم بمساعدة الآخرين، خصوصا في هذه الأيام لعيد الأضحى هنالك من لم يجد مالاً كي يدخل فرحة العيد على أطفالهم: من بإمكانه مساعدة الناس لايتردد في هذا، والله ولي التوفيق عواشركم مباركة وكل عام وأنت بألف خير ساهم في نشرها لتكن صدقة جارية عسى أن تكون سبباً في إدخال بهجة العيد على بعض الأسر.

معايدة دينيه عن عيد الأضحى:

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك  أهنئ جميع الأصدقاء والأحبة وأتمنى لكم عيد أضحى مبارك لكم ولكل الأمة الإسلامية ولكل الشعب الجزائري تقبل الله منا ومنكم كل سنة وأنتو طيبين سنين دايمة يارب . صح عيدكم مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وراحة البال والاطمئنان كل عام وأنت بألف خير وصحة وسعادة دائمة.

عبارات عيد الاضحى رمزيات:

إلى جميعا الاخوة و الاصدقاء الأعزاء وكل من ارسل لي مسجات عيد الأضحى المبارك المبارك، أدام الله لكم الايام دهورا وألبسكم من تقواه نوراً واطلب من الله سبحانه وتعالى أن يمن الأمن والامان لبلدنا وكل عام وأنتم بالف خير عيد أضحى سعيد للجميع وعيد مبارك لعموم الأمة العربية والإسلامية في الوطن العربي والإسلامي ولعموم المسلمين في كافة أنحاء العالم  بالمحبة والمودة والاخوة، نبارك لكم عيد الاضحى المبارك، اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامة.

عبارات عن عيد الأضحى :

  • اللهّم أجعل بداية العيد فرحه تدوم لأخر العمر.
  • عيدكم مبارك دامت أعيادكم في أمن وأمان وسلام ، وكل عام وانتم سعداء ⁦
  • عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف الف خير
  • ويارب الصحه والعافيه والامان لكل الشعوب بكل اطيافهم ومسمياتهم واديانهم…
  • عيدكم مبارك
  • تقبل الله الطاعات وكل عام وأنتم بدون وباء وبلاء
  • عيدكم مبارك وكل عام وانتم بالف الف خير
  • ويارب الصحه والعافيه

مسجات عيد الاضحى عراقية:

يُروى أنَّ الشَّاعر العَبَّاسي أبو نَواس خرج يتجول في أحدِ أحياء الكُوفة وَقُبيل عيد الأَضحى المُبارك، رَأى أعرابي ومعهُ أَغنام يَسوقَها فَابتدرهُ أبو نَواس قائِلاً :

أيا صَاحب الضَأن اللواتي يَسُوقهَا

بِكَم ذَلِكَ الكبش الذي قَد تَقَدمَـــا ؟

– أَجابهُ الإعرابي على الفَورِ شِعرًا مِن نفسِ الوزن والقَافية قَال:

أَبيعُكه إِنْ كُنْتَ تَبْغي شِــــرَاءهُ

وَلَمْ تَكُ مَزَّاحًا بِعِشـرينَ دِرهمَـا

فَقال لَهُ أَبو نَواس:

أَجَدت -هَداك الله- رَجعَ جوابنا

فَأَحسِــن إِلينَا إِنْ أَرَدت تَكَرُمَـا

فَقالَ الأَعرابِي:

أَحُطُّ مِن العِشرينِ خَمسًا لأَنَّنِي

أَراكَ ظريفاً فَاخرِجنَهَا مُسلّـمـا

في هذهِ المُبايعة الظَريفة التي جَرت مُفاصَلة بِالشعرِ كانَ النَّاس قَد تَجَمْهَروا، وَعِندَ إِنصراف أبو نَواس سَأَلَ النَّاس الأَعرابي: أتدرى مع من كنت تتكلم؟ ، قال الأعرابي: لا !

قالوا لهُ: إِنَّهُ أَبو نَواس.

فَما كَانَ مِن الرَّجل إِلا وَحَمل الكِبش وَأَدركَ أَبو نَواس، وَأَقسمَ عَلى أَبي نَواس أَنْ يَأَخُذَ مِنهُ الكِبش هَديةٌ خَالِصة وإِن لَم يأخذهُ مِنهُ لَيَتركنَّ كَلَّ غَنمهُ في الطَّريق؛ فَأَخذهُ أَبو نَواس وَسَأَل عَن الرَّجلِ؟ فَقيلَ لهُ إِنَّه أَعرابي من بَاهلة، وباهلةُ هذه هي قَبيلةٌ عَربيةٌ مضرية مِن أَصرحِ القَبائِل نَسبًا وَأَفصحهُا لغةً، فَقالَ أَبو نَواس:

 

وَبَاهِليَّ مِنَ الأَعرابِ ذي كَـــــــرَمٍ

جَادَتْ يَداهُ بِوافِي القَرنِ وَالذَّنَبِ

 

فَإِنْ لَـــمْ يَكُنْ بَاهِليًا عِند نسْـبَتهِ

فَفِعْلهُ قُرَشِــــيٌ كَامل الحَسَــــب

مسجات عيد الاضحىرسمية:

  • هو عيدٌ دائماً ، طالما أن العائلة بخير..!
  • عيدكم مبارك وكل عام وأنتو بألف خير حبايبي
  • عيدكم مبارك
  • كل عام وجميعكم في صحة وسلامة، عِندي أملٌ كبيرٌ أن نحتفل بعيد الأضحى وقد رُفِع عنا البلاء والوباء.
  • لا تفوتوا أي فرصة في السعادة والفرح بقدوم العيد، هذه سنة عن النبي عليه الصلاة والسلام
  • شكرا لك على إضافة العديد من الألوان في حياتي. أنت تجعلني أشعر بالحياة والخاصة طوال الوقت. الله يحفظكم ويوجهكم نحو النجاح والسعادة. عيد مبارك عزيزي.
  • حبك يجعلني كل يوم مميزًا جدًا. وعندما يتعلق الأمر بالعيد ، تتضاعف سعادتي لأنني أقضي يومك وأشاركك أفراحك معًا.
  • عزيزتي عيد مبارك لك! جزاكم الله كل خيرٍ صليت من أجله وجزاكم الله. أنت في أفكاري وصلواتي!

تهنئة عيد الاضحى رسمية:

  • الكثير منكم يتسائل بخصوص تهاني وتبريكات لعيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والسلامة واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات وعيدكم مبارك.
  • عساكم من عواده
  • عيد أضحى مبارك
  • عيد أضحى سعيد
  • عيدكم مبارك
  • عيدكم سعيد
  • كل عام وأنت بألف خير
  • أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات.
  • من اعماق قلبي اتمنى لزوجي الرائع عيد مبارك سعيد جدا. صلى الله على زواجنا وأهلنا.
  • عيد مبارك على نور قلبي. نرجو أن نبقى دائماً صادقين مع الصراط المستقيم ، ويوحدنا الله في الجنة.
  • لا شيء يبدو أكثر روعة من قضاء يوم جميل مع شريك جميل. أحبك. عيد مبارك عزيزي!
  • العيد ليس مجرد يوم ابتهج فيه. إنه يوم يجعلني أشعر بالامتنان لله لأنه بارك حياتي بالكثير من الهدايا ، بما في ذلك هدية أتمنى عيد مبارك الآن!
  • معك ، كل عيد أكثر روعة من العام السابق. شكرا لكونك معي كل هذه السنوات وجعلني أشعر بالامتنان لله لك! عيد مبارك

رسائل عيد الاضحى للام

  • أعلم أنني لم أخبرك بهذا أبدًا ، لكني أحبك كثيرًا. أنت الشخص الوحيد في هذا العالم الذي أحبني من كل قلبك. حبك لي لم يتغير قط. في الواقع ، تضاعفت عندما كنت في أمس الحاجة إليها. أتساءل كيف يمكنك أن تكون غير أناني. استيقظت كل يوم في الخامسة صباحًا لمساعدتنا. أنت لم تشكو من الضجة التي كنت أثيرها على مائدة الإفطار. كنت ساذجة حينها لفهم تضحياتك. نشكرك على جهودك الدؤوبة لجعلنا نأكل بشكل صحي ونحافظ على عائلتنا معًا. في هذا العالم المتغير باستمرار ، حبك هو الشيء الوحيد الثابت لدي…. حبيبتي امي كل عام وانتي بالف خير.
  • أنا سعيد لأن لدينا صداقة قوية بيننا. أنت مثل صديقة لم أطلبها أبدًا. يمكنني التحدث ومناقشة أي شيء معك. شكرًا لك على كونك منفتحًا جدًا وداعمًا… حبيبتي امي كل عام وانتي بالف خير. حبيبتي امي كل عام وانتي بالف خير. .. اضحى مبارك.
  • ماذا فعلت لأستحق أمًا مثلك؟ أشكر الله على جعلك أمي. أحبك كثيراً … … حبيبتي امي كل عام وانتي بالف خير. حبيبتي امي كل عام وانتي بالف خير. .. اضحى مبارك.

عبارات عيد الاضحى عن الام:

‏أمي، على كفّيكِ تخضرُّ المُنَى

ويَطيبُ فوقَهما ربيعُ حياتي

 

حِنّاء كَفّيكِ اصطباغُ خميلةٍ

حمراءَ من إستبرقِ الجناتِ

 

‏بالتهنئاتِ يَخصُّكمْ أحبابُكُمْ

وأنا أخصُّكمُ بحُبي العاتي

 

وإذا أتتكُمْ ألفُ ألفِ رسالةٍ

منهمْ فإنّ رسالتي دَعَواتي

 

أُهَنِّئُ عيدي بِبَسْمةِ أُمّي

فيا عيدُ فاخِرْ بهذا الشَّرَفْ

 

فلولاكِ أُمي لمَا طاب حُلْمي

وما كان في العيدِ هذا التَّرَفْ

تهنئة لأبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك :

بِثغرِكَ يا أبي عيدي تَجَلَّى

يُؤَمِّلُ منكَ بسمتَكَ السعيدةْ

 

فلو لم تبتسِمْ للعيدِ ولَّى

ومَزَّقَ عنهُ حُلَّتَهُ الجديدَةْ

 

أهنّئُ عيدي ببسمة أُبي فيا عيدُ فاخِرْ بهذا الشرَفْ فلولاكِ أبي.  لمَا طاب حُلْمي وما كان في العيد هذا الترَفْ !!

 

‏حَنَانَيْكَ يا عِيدَ التَّبَاعُدِ إننا

 

على ظَمَإ اللقيَا مِنَ الوصلِ نستقي

 

وإنّا -وإن كانَ التلاقي مُحَرَّماً-

 

قريبونَ بالأرواحِ نَدنو ونلتقي

 

قريباً «كُرُونَا» سوف تُصبِحُ ماضياً

ويحلو التلاقي بعدَ طولِ التَّفَرُّق

 

تهنئة عيد الاضحى للزوج:

  • من الصعب العثور على رفيق روح مثالي في الوقت الحاضر. أنا محظوظ جدًا لأنني وجدت رفيقًا مثاليًا وحبًا حقيقيًا في نفس الشخص. عيد مبارك عزيزي!
  • أشعر بالسعادة لأنني أحصل على عيد آخر لأحبك ، وأعتني بك ، وأدعو لك. انت تعني لي الكثير. عيد مبارك!
  • الله أعلم كم أنا ممتن لامتلاكك حبيبي. أريد أن أعيش ألف سنة أخرى لأحبك فقط. عيد مبارك يا حبي!
  • أدعو الله أن يمنحك المزيد من السعادة ويكافئك بمستقبل مشرق. أنت تستحق الأفضل في الحياة. أتمنى أن لا ينسى هذا العيد!
  • كل ما أريده في الحياة هو أن تبقى معي إلى الأبد. معك ، كل مناسبة وكل مهرجان في حياتي جميل. عيد مبارك.
  • أريد أن أجعل كل يوم من أيام حياتك يوم العيد. لقد وقعت في حبك بشدة لدرجة أنني لم أعد أستطيع التفكير في أي شيء غيرك! مع الكثير من الحب عزيزي ، أتمنى لك عيدًا سعيدًا!

عبارات عيد الاضحى زوجي:

إليكَ رفيقَ دربي تهنئاتي

بعيدٍ دائمِ البشرَى سعيدِ

 

فلولا نَبْضُ قلبِكَ يا حياتي

لماتتْ فرحتي في يومِ عيدي

 

أخوتي أحبابي أصدقائي

تَجِيءُ التَّهَاني شَذَاً طَيِّباً

بِعِيدٍ يَجيءُ… بأَطْيَابِهِ!

 

فهَنَّأْتُ أحْبَابَ قَلبي…بِهِ

وهَنَّأْتُ قَلبي… بأَحْبَابِهِ!

 

أهداك أحبابٌ رسائلَ عيدِهمْ

إلا أنا يا خيرَ مَن أُهديهِ

 

تدري لماذا؟! كلما أرسلتُها

عادت إلى قلبي لأنكَ فيهِ

 

 

العيدُ لو تدرين يا محبوبتي

هو في شفاهكِ بسمةٌ تبدينها

 

لا عيدَ لي إلا إذا عايدتِني

وبصمتِ بصمتكِ التي تدرينها

 

 

إليكَ رفيقَ دربي تهنئاتي

بعيدٍ دائمِ البشرَى سعيدِ

 

فلولا نَبْضُ قلبِكَ يا حياتي

لماتتْ فرحتي في يومِ عيدي

 

 

والعيدُ يحــلو بين جـمعِ أحبةٍ..

هــم سـلوةٌ للـروح هُم أعـيادي،

 

أهديتهم قلـ♡ــباً تعـلق قُربهُم،

ولقد خصصتُهمُ بـحُبِّ فؤادي

مسجات عيد الاضحى رومانسية:

كل عام وأنت جميع أعوامي

كل عام وأنت واقع لكل أحلامي

كل عام وعيدنا عيدين

كل عام وأنت بألف خير

كل عام وإنت الحب

كل عام وأنت القلب

كل عام وإنت أنا

كل سنة وانت طيب يا حبيبي

كل سنة وانت بخير يا وتيني

كل سنة وانت وأنا بخير

كل عام وأنت بألف خير

كل عام وأنت بصحة وسلامة وعافية

اجمل رسائل العيد للمحبين 2020 رسائل رومانسيه للعيد :

كل عيد وإنتِ عيدي

كل عام وإنت وريدي

كل عام وإنتِ حبيبي

كل عام وأنت زوجي

كل عام وعيدك أنا

كل عام وعيدك وعيدي سوا

كل سنة واحنا مع بعض

كل عام وإنت عيدي

ونبضة وريدي

كل عام وأنت وأنا

كل عام وأنت لهفتي

كل عام وأنت مهجتي

كل عام وإنت سعادتي

عبارات رسائل عيد الاضحى المبارك:

  • عيد الأضحى هو العيد الأكبر وعيدي معكم يكبر ويكبر عساكم من عواده
  • عيد أضحى مبارك
  • كل عام وأنت بألف خير
  • كل سنة وانت طيب
  • كل عام وأنت بألف خير وصحة وسعادة دائمة
  • كل عام وأنت الخير لكل عام
  • كل وأنت طيب يا طيب
  • عساكم من عواده
  • كل عام وانتم بالف خير احبتي الاعزاء واعاده الله علينا وعليكم بالهناء والحب وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال والاضحيه وكل عام وانتم الخير لكل عام
  • عيد الاضحى عيد المسلمين عيد البسطاء عيد الاحباب و عيدي معكم هو العيد الأكبر.

رسائل قصيرة عن عيد الأضحى :

احبابي واصدقائي وعائلتي الصغيره  والكبيره كل عام وانتم الخير لكل عام كل عام وعيد اضحى مبارك كل عام وانتم وانا بالف خير كل عام ولا قلوب ولا شوارع تفرقنا ولا مسافات كل عام وأنت بألف خير أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وراحة البال والاطمئنان ،كل عام وأنت بألف خير.

عبارات رائعة عن عيد الأضحى:

‏لست ممن ينسخ تهاني العيد

ولا ممن يرسل التبريكات بقص ولصق ‏للغالين اكتب تهنئة العيد

بأناملي وعصارة فكري

فهو أقل واجب لكم

‏هناك اشخاص وددنا لو كانوا معنا

‏لكان العيد احلى

‏ولكانت الايام اجمل…

منهم من غادرنا مُجبر

‏ومنهم من تركنا بإرادته..

ومنهم من رحل دون عذر

‏و منهم من فرقناه رغم الم الفراق

و منهم من رحل الى دار البقاء

لكل واحد منهم ترك بصمة

ولكن مكانهم لازال في القلب

‏نسأل الله لهم السلامة و الرحمة …

كل عام وهم بالف خير…

تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال

والله يجعل كل أيامكم أعياد و أفراح و مسرات

كل عام وأنتم بالف بخير

مسجات عيد الاضحي بالليبي:

عليك جديد العيـد يكون..سعيد حنون بجاه اللـي خالق هالكـون..عليك جديد العيد يطل..بخير يهل..زها وأنوار وعطر وفل..زها صافي مافيه ملـل..عليـك سعيد العيـد يـدوم بجـاه اللـي عالـم لاسـرار..هنـي ماتعرفلاش هموم..ولا تعرف طعمة لمرار علي الجرح أحر تهانئ بقدوم العيد المبارك.

مسجات ليبية حلوة بمناسبة العيد:

اعزائي واحبابي ليس العيد من لبس الجديد وإنما العيد من أمن الوعيد ليس العيد لمن لبس الملابس الفاخرة وإنما العيد لمن أمن عذاب الأخرة ليس لمن لبس الرقيق انما العيد لمن عرف الطريق، دعوة مخلصة من قلب الى قلب تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات واسعد ايامك أسأل الله ان يتقبل منا ومنكم وان يجمعنا بكم في الفردوس الاعلى وكل عام وانتم بخير.

مسجات عيد الاضحى بالانجليزي:

How happy we are ..

When predestination kept us to this day ..

To send congratulations on the occasion of Eid al-Adha ..

To people for whom we hold in our hearts all love and respect ..

Each year and you are fine ..

My words falter shyly ..

And she tells you with a love that is not hidden ..

May God accept your obedience ..

I make your holiday happy ..

The feast lasted with a smile, and he asked love as a gift.

Their affection reminded me, and longing became longing.

Congratulations Eid we give her ..

The day before its appointment ..

From the secrets of the soul we show it ..

May you be from his habit ..

رسائل عيد الاضحى بالانجليزي مترجمة:

The whole story in the message congratulations ..

A wedding parade of flowers and fragrant ..

Eid congratulations bear the most sincere meanings ..

And torment the words of longing without arrangement ..

The most beautiful blessings of joy and aspirations ..

Those whose words and smile are welcome ..

Msjat Eid al-Adha 2020-1441 sms messages, the great feast Msjat variety

With Ihram prohibited ..

And to meet the customers …

And the calls of those who are standing standing ..

And this is the sacrifice of sacrifice.

And the forgiveness of a merciful Lord ..

Congratulations on the great Hajj holiday ..

The sun rose today ..

Basem Al-Thaghr ..

Upset on the day of Eid ..

Every year and you are happy ..

عبارات عيد الاضحى 2020:

  • اصدقائي الأعزاء … تعجز الحروف عن نظم احلى  الكلمات وعن ترتيب أروع  العبارات التى تعبر عما يليق بقدركم ومقامكم والتى ترسل لكم احلى تعابير تهاني العيد، كل عام وانتم بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك السعيد اعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
  • “بين تهاني العيد التي وصلت هاتفك، يحدث أن يكون هناك تهنئة تخبىء بين طياتها رغبة قديمة عميقة خجولة بالتواصل تمنت ظرفًا كهذا لتبدو منطقية بسؤالها عنك.”
  • رسالة تجعلك تفكر تحن إلى ذكريات  لم تنساها لتسترجعها مع تلك الرسالة

رسائل عيد الاضحى 2020:

توافدت علينا تهاني العيد السعيد من كل البقاع منذ البارحة ؛ لكم أقول

أحبكم جميعاً في الله ؛ وعيد مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير

واعتذر للجميع عن عدم ردي على تهاني العيد ..

او لانني لم ابعث تهاني وتبريكات بمناسبة حلول العيد ..

اتمنى ان تعذروني جميعا وان تكونوا بخير وسلام حتى تحين اللحظة التي تكون الظروف فيها مهيئة لان نحتفل بالاعياد لأنه تنقصنا الكثير من الامور التي تؤهلنا لأن نفرح بالاعياد ونحتفل بها ..

من أجمل تهاني العيد هذه التهنئة

“كل لحظاتك خير ورمشاتك إبداع ونور”

أسأل الله أن تكون كذلك كل عام وأنتِ والأحبة بخير وهدوء بال.

مسجات عيد الاضحى 2020:

كثيرا ما تبادل الاصدقاء والاحباب والاهالي تهاني العيد ومسجات عيد الاضحى المبارك قبل حلول عيد الاضحى المبارك في ايام ليبدو فرحتهم واهتمامهم بهذا العيد و باحبابهم تذلك وهنا سوف ارفق لكم العديد من مسجات عيد الاضحى المبارك    2020التي بامكانكم أن ترسلوها  لمن تريدون.

  • حبيت قبل الكل أقول لكم كل عام وأنتم بخير بمناسبة قرب عيد الأضحى السعيد
  • مع تمنياتي لكم بقضاء وقت ممتع وسعيد في عيد الأضحى المبارك السعيد
  • تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات
  • كل عام وأنت والوطن الذي تحيا به بمليون خير
  • كل عام وأنت السعآدة لكل عيد
  • كل عام وأنت بصحة وسلامة وعافية
  • كل سنة وانت طيب يا طيب
  • كل عام وأنت الخير لكل عام
  • عيد أضحى مبارك لك
  • عيدك مبارك يا غالي وعساك من عواده
  • كل عام وأنت بألف خير أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وراحة البال والاطمئنان.

اجمل عبارات عيد الفطر 2020رومانسية  كلمات مكتوبة عن العيد:

  • أصبحت حياتي فيلمًا رومانسيًا منذ التقيت بك. فلنصدر الفيلم عن العيد هذا العام! عيد مبارك عزيزي!
  • عيد مبارك لأجمل شخص في حياتي! أحبك أكثر مما تتخيل وأريد أن أنفق ألف عيد معك!
  • أتمنى حبيبي العزيز يوم العيد المميز. دعونا نصلي لله أن يبقينا دائما هكذا إلى الأبد.
  • الحمد لله أنه جمعنا لنشترك في نفس الطريق. الآن ، دعونا نشارك نفس السعادة والمتعة مثل العيد المقدس يطرق الباب تقريبا! عيد مبارك!
  • فليكن هذا العيد هو اليوم الذي نعد فيه بعدم التخلي عن بعضنا البعض وتكريس حياتنا لخدمة الغرض المقدس للبشرية ، معا وإلى الأبد!
  • عزيزي عيد مبارك لك ولعائلتك! نرجو أن يجلب هذا اليوم المقدس السعادة لعائلتك وينشر الحب بين الجميع. أتمنى لك يومًا سعيدًا للعيد!

مسجات عيد الاضحى حزينه

مسجات عيد الاضحى حزينه:

لأصدقائي ومتابعيني الاعزاء ..  ولأحدهم

كل عام وانتم فرحة وسكر الحياة ..

كل عام وأنتم بريق أمل وبشرى

كل عام وانتم وعائلاتكم وأحبائكم بألف ألف خير …

ولا انسى من تهانئ العيد خاصتي   تلك الثلة التي فقدت فلذات اكبادها .. فقدت اناس غالين عليهم ..

كل عام وانتم أقوى راضين وثابتين وصابرين عمرارة القدر وكونوا على يقين بأن لكل قدر  ينزله الله صعباًوعلقماً الا وينزل الرحمات ..

عيدهم بالجنة سيكون أجمل .. بإذن الله

تقبل الله طاعاتكم ..

كل عام وانتم والامة الاسلامية

بألف الف خير

مسجات عيد حزينة:

في العيد لن ننسَ تلك الأم الثكلى لم تنل قصاص ابنها

والفقد الذي أرهق الرفاق لصديقهم ، لا يعلمون أين هو

ونحنا لم ننسى ما فعله العسكر العار بشعبهم الذي يجب عليهم حمايتهم

لن ننسى فرحة العيد التي جعلوها فاجعة مريرة

فاصبحت صلاة العيد ، صلاة جنازة

والجلالايب البيض كفناً للشهيد

وغدت تهاني العيد تعازي

وتلبدت السماء بسحب سوداء ، عباءة حزن نسجتها أدخنة إطارات محروقة

وتحول كل الوطن أرضٌ للاعتصام

لن نغفر الذل الذي تعرض له المواطن المكلوم لن نغفر خيانة الجيش لشعبه

نعم لن ننسى ولن نغفر كل ذلك وأكثر ، فالمجد والخلود للشهداء نسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته والتعازي لذويهم وعاجل الشفاء للجرحى ، الصبر لأهالي المفقودين إلي أن يجمع الله بينهم والخزي والعار للقتلة الجبناء المأجورين .

مسجات عيد الاضحى حبيبي

مسجات عيد الاضحى حبيبي:

كل حبيب يعز عليه شريكه في الحياة ويحب أن يشاركه لحظات حياته وكما قال سعد السنعوسي”السعادة المفرطة كالحزن تماما إن لم تشارك بها من تحب” وعيد الأضحى المبارك هو من أجمل اللحظات التي من الممكن أن يمر بها الشخص فيتذكر في هذه اللحظات الأحبة والأشخاص الذين يعز عليهم فيس على الاشخاص بمناسبه عيد الاضحى السعيد المبارك في ارسال مسجات تهاني ومبارك الى من يحبون بمناسبه حلول عيد الاضحى المبارك والذي ومشاركتهم فرحتهم وحتى يتشاطر هذا الفرح العظيم وسعاده العارمه ومن هذه المسجات التي ترسل للاحبه في عيد الاضحى المبارك ما يلي.

رسائل عيد الاضحى للحبيب:

  • عيدك اجمل مع يا حبيبي على كل عام وانت بالف الف الف خير كل عام وانت بخير لكل عام يا من احب كل عام وانت سعادتي ومهجتي كل عام والعيد يجمعنا ولا مسافات تفرقنا كل عام وانا وانت والعيد مصنع السعاده كل عام والاحبه في خير ووداد وحب كل عام ونحن جميعا في اتم صحه وعافيه مع من نحب كل عام وانا نظراتنا لا تفارق وجوه الاحبه.
  • عزيزي عيد مبارك لك ولعائلتك! نرجو أن يجلب هذا اليوم المقدس السعادة لعائلتك وينشر الحب بين الجميع. أتمنى لك يومًا سعيدًا للعيد!
  • حبيبي ، أرسل أحر حبي وأتمنى لعيد العيد طريقك! عيد مبارك لك! شكرا لك لأنك في حياتي!
  • فليكن هذا العيد هو اليوم الذي نعد فيه بعدم التخلي عن بعضنا البعض وتكريس حياتنا لخدمة الغرض المقدس للبشرية ، معا وإلى الأبد

عبارات عيد الاضحى حبيبي

عبارات عيد الاضحى حبيبي:

ﻗﻞ ﻟﻼﺣﺒﺔ ﻓﻲ ﺍﻻﻋﻤﺎﻕ ﺫﻛﺮﺍﻛﻢ ﻳﻤﻀﻲ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ ﻭﻧﺒﺾ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﻳﻬﻮﺍكم…كل عام وأنت بألف خير

للهِ أحبابٌ أحِنُ إليهِمُ….

مابقى للعيـــــــــــــد غير وقت

قصيـــــــــــــر

بس قلبـــــــــــــــــي من غلاكم

ماقـــــــــــــدر

قــــــال: ترسل أو أنا قبـــــــــلك

أطيــــــــــــــــر

قلــــــت: بكره قـــــــال: ما فيني صبــــــــــــــــر

قلـــــــت: أبرسل تهنئه و شوق

كبيــــــــــــر

يا عسى أعيادكــــم كل

العمـــــــــــر

كـل عام وأنتم بخير

عساني اول من يهنئكم

أٌلَلَهِمَ بِلَغٌ أٌحٌبِتّيً عيد الفطر أّلَمًبًأّرکْ

ڳُلَ عٌآمَ ۅأٌنِتّمَ بِخَيًر مَقِدِمَأٌ..

 

أجمل رسائل عيد الأضحى للحبيب:

أرق التهاني وأعذب الأماني بمناسبة عيد الأضحى المبارك كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده أتمنى أن أكون أول من يهنيكم¤وأسأل الله أن يتقبل منكم رمضان ويختم لكم بالغفران والعتق من النيران¤ العـيد ~ عـادك ~ يا عـسى العيـد ” يهـنـاك ” وكـل ما بعـدت شـوي .. ~ عيـدك يعـيـدك ~ .. والـورد ما يكـفي نمـده ليمـنـاك .. حـتى الـقصايد عـاجزة لو تـجيـدك .. كـل الهـدايا ؛؛ تسـتحي ؛؛ من هـدايـاك .. يـومك حضـرت .. وغـيّب النـاس عـيدك .

 

مسجات عيد الأضحى حب:

  • إلى من قطف الإبتسامة وطبعها على أحزاني إلى من علمني هندسة العبارة وكسر حواجز قلمي إليك أرسل مسجي قبل كل البشر أهنيه كل عام وإنت بخير.
  • رضي الله عنك وأرضاك وهداك وأغناك وعافاك وشفاك ووفقك لخير الدعاء وأجاب لك الرجاء وأحبك بلا ابتلاء وجعلك ساعياً للخير مؤثراً في الغيْر وكل عام وانت بخيْر.
  • تهنئة من الوريد الى الوريد … وقبل الزحمة والمواعيد  … كل عام انت سعيد  … وعمر مديد وبوسة لك يا أغلى حبيب
  • بالدنيا ناس

ذكــــرهــــم

يرفع الراس

من قلبنا نغليهم

وبقرب عيد الأضحى نهنيهم ..

‏كل الحكاية في الرسالة تهاني

‏يزفها موكب من الورد و الطيب

‏تحمل تهاني العيد بأصدق معاني

‏و أعذب كلام الشوق من غير ترتيب

‏و أجمل تباريك الفرح و الأماني

و كل عام و أنتم بخير.

مسجات عيد الاضحى للحبيب تهنئه جميله للحبيبة:

أعز أميرة ، وأنا أحدق في القمر الجديد في سماء الليل ، أتذكرك. مثل القمر الجديد ، أنت أيضًا تجلب السعادة في حياة الجميع. عيد مبارك يا حبي.

عيد مبارك يا حبيبي. أدعو الله أن يبارك حبنا الجميل وينتهي بنا الأمر بالزواج من بعضنا البعض.

عيد مبارك لأجمل فتاة أعرفها. آمل أن أنفق معك آلاف العيد

مسجات عيد الاضحى حبيبي:

ياعيد رسل لوعتي وأشواقي

بارك لهم من نفسي الذواقة

سلم على اصحاب الشعور الراقي

وكل من نفسه لنا مشتاقة

العيد فرحة ساكنه بعماقي

وأنتو بقلبي ساكنين أعماقة

هنيتكم من طيبتي واخلاقي

يامن غمرني طيبته وأخلاقة

عهد المحبه والصداقة باقي

والقلب نبضاته بكم خفاقة

عيد مبارك وكل عام وانتم بخير

سقت التهاني والحروف الجزيله

للي لهم عندي معزه وتقدير

العيد قرب والرساله وسيله

والتهاني عبرالرسائل نسوقها للمغاوير

جعل الفرح دايم لكم كل ليله

والله يجنبكم سهوم المقادير.

اقولها من قلب مافية حيله

عساء العيد يعودوانتم بخير

عيِدگٍمٌ مٌبآرگٍ..مقدماً….

وكل عام وانتم بالف خير وصحه وسلامه..

رسائل حب لعيد الأضحى:

ياطير وصل للعزيزين مكتوب

في تهنئه بالعيد منك جديده

مغلفه بالفل والعطر مطلوب

خذ من عطورك كل ريحه فريد

واسأل عن الاحوال في كل محبوب

واتقاسم اوجاعه وافراح عيده

من كان فيه الغم او كان مكروب

او كان سالي في الحياه السعيده

بلغ جميع الناس من اهل وصحوب

ومن على خطك يصادف وجوده

باحسن كلامك قولها واحسن اسلوب

عيدًمبارك يالوجوه السعيده

عسى يعود العيد بالخير مصحوب

واحنا معاكم ياعسانا  نعيده

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

 

كلمات عيد الاضحى حبيبتي

كلمات عيد الاضحى حبيبتي:

العـــــــــــيد قرب والتهاني ملايين

كلن يهني  بالتهاني صـــــــــــديــقــه

 

وأنــا عزمت أسوق لأغلى المحبين

برسالة مني علـــــى كيف كيفه

 

الله يعيد العـــــيد وأنتوا سالمين

في حفظ من حفظ الديار الشريفه

 

العــــيد معكم ياهل الطيب عيدين

ياأهل النوايا والقلـــــــوب النظيفه

 

كل عام ….وعيدي معكم يحلأ

تهاني العيد مرسوله”

=بكل الحب محموله”

=الى الاحباب موصوله”

=سلام العيد بالعوده”

=معطرغالي الجوده”

=تحيه غيرمعدوده”

لأعزالناس مقصوده”

عيد سعيد وكل عام وانت بخير

 

رسائل تهنئة عيد الاضحى للحبيبة

لست أول المهنئين.. لكنني أرقهم كلمة،، وأصدقهم مشاعر وألطفهم عبارة أنتقي أحرفي بكل إتقان ليس لأنني مبدع الكلمة.. بل لأنني سأوجهها لمن تثنت لأجله الجمل!! طربآ لقدومها إليه أهنئك بمناسبة قدوم العيد السعيد

تهاني العيد أبرمجها وبعود ومسك أتوجها ولسموك أرسلها… كل عام وأنت بخير

سلام من القلب قبل الإيد وتهنئة حلوة بقدوم العيد يجعله ربنا عليكم سعيد

جعلالله مسائك شهد ووجهك سعد ودربك ورد وباب الجنة مفتوح لك لايسد * كل عام وأنت بخير*

مسجات عيد الاضحى حب:

أسبق العـالم كلـة وأسبق حتى العيـدنفســة وأقول لك كـل عـام وٲنــت بـــــخــير أتمـنى أكون أول من هناك  بالعيد

عيد سعيد وكل عام وانت بخير

 

تهاني العيد نهديها ~قبل يوم ميعاده…من خفايا الروح نبديها ~عساكم من عواده…

 

“””بكل انـواع البخـور”””

 

,,,, وبكل عطر الزهور ,,,,

 

“””وبكل اصوات الطيور ,,,,

كل عام وانته بخير

رسائل عيد الاضحى لحبيبتي:

سلام مستعجل

معطرمسك من افخرمحل

عـبـرالـهـواء يـوصـل

لـكـم مـنـي سـريـع

ياجـيـد مـا يـفـسـل

ويضرب بالرجوله بك مثل

فيك الكرم قدحل

ومن فوق الجميع

يــاتــاج يــتــرحــل

رفيع القدرعمره مانزل

وفـــاك يـتـسـجـل

ولايمكن بالتاريخ يضيع

مسجات عيد الاضحى حبيبتي:

لا تسألو عني إذا كنت غايب

بعض الغياب بيزيد قلبي محبة

سلام من قلبي لكم يا حبايب

سلام من قلبي لكم يا أحبة

وزعتكم حولي كتايب كتايب

واعطيتكم حبة بحبة بحبة

فخبروني في زمان العجايب

كيف الحياة اليوم بين الأحبة

هل لا يزال الحب خاين و عايب

أو تابو اهل الحب واهل المحبة

قلبي معذب واصبح الراس شايب

أين الحبيب اللي فؤادي يحبة

قولو له ان الجسم والروح ذايب

أحتاج يا اهل الحب دهفة وسحبة

ما يجعل الأيام والجو طايب

إلا لقاء من عز قلبي وحبة

‏كل الحكاية في الرسالة تهاني

‏يزفها موكب من الورد و الطيب

‏تحمل تهاني العيد بأصدق معاني

‏و أعذب كلام الشوق من غير ترتيب

‏و أجمل تباريك الفرح و الأماني

و كل عام و أنتم بخير

مسجات عيد الاضحى لحبيبتي:

يا طيور الحب زوريهم

و على الراس بوسيهم

و على قلبي وصيهم

و بقرب العيد هنيهم

 

اخاف الناس تسبقني

تهني قلبك الطيب

ابيك بالعيد متهني

وشوفك كل سنه طيب

 

تقبل الله طاعتك

وأتم بالعيد فرحتك

وأقر عينك بنصر أمتك

 

ألا يا عقد من الماس

ألا ياللي القمر جارك

أقولك قبل كل الناس

يجعل عيدك مبارك

مسجات عيد الأضحى جديدة

مابقى للعيـــــــــــــد غير وقت

قصيـــــــــــــر

بس قلبـــــــــــــــــي من غلاكم

ماقـــــــــــــدر

قــــــال: ترسل أو أنا قبـــــــــلك

أطيــــــــــــــــر

قلــــــت: بكره قـــــــال: ما فيني صبــــــــــــــــر

بالعود والبخور .. برشات العطور .. باسمى ايات السرور نبارك لك بـ عيد الفطر السعيد كل سنه وانت اعز اصدقائي .. كل سنه وانت سعيد .. كل سنه تبقى بقلبي .. وبشوفتك تكتمل اعيادي انت بعيد وبالك بعيد بس احبك بعيد بس احبك اكيد

وكل عيد وانت سعيد

ألا يا عقد من الماس

ألا ياللي القمر جارك

 

أقولك قبل كل الناس

يجعل عيدك مبارك

مسجات عيد الاضحى 2020-1441 sms:

تمهيدا ً للغد

وتجديداً .. للعهد

وتأكيداً” .. للمحبة

وتعزيزاً” ..للأخوة

وإعترااافاً بالتقصير

فأنتم سباقون  بالجميل

لو كان للمرء يهدي بما يهوى لأهديت لكم الدنيا بما فيها إلا مواجعها.

منزلة عالية رفيعة في جنات الخلد..

ياعيد رسل لوعتي وأشواقي

بارك لهم من نفسي الذواقة

 

سلم على اصحاب الشعور الراقي

وكل من نفسه لنا مشتاقة

 

العيد فرحة ساكنه بعماقي

وأنتو بقلبي ساكنين أعماقة

 

هنيتكم من طيبتي واخلاقي

يامن غمرني طيبته وأخلاقة

 

عهد المحبه والصداقة باقي

والقلب نبضاته بكم خفاقة

عيد مبارك وكل عام وانتم بخير

عبارات عن العيد الاضحى جميله:

سلام مستعجل

معطرمسك من افخرمحل

عـبـرالـهـواء يـوصـل

لـكـم مـنـي سـريـع

ياجـيـد مـا يـفـسـل

ويضرب بالرجوله بك مثل

فيك الكرم قدحل

ومن فوق الجميع

يــاتــاج يــتــرحــل

رفيع القدرعمره مانزل

وفـــاك يـتـسـجـل

ولايمكن بالتاريخ يضيع

الُلُُهمٌ اُهلُُه ْعلُيَنَا بّالُامٌنَ وَالُايَمٌانَ وَالُسِلُامٌُه وَالُاسِلُامٌ وَالُْعوَنَ ْعلُى الُصّلُاةِ وَتْلُاوَةِ الُقًرَانَ والأضاحي الُلُُهمٌ سِلُمٌنَالعيد الأضحى وَْسِلُمٌُه لُنَا وَتْسِلُمٌُه مٌنَا مٌتْقًبّلُآ يَارَبّ الُْعالُمٌيَنَ

أجمل عبارات عن العيد الاضحى 2020:

مٌبّارَكِ ْعلُيَكِمٌ العيد

‏كل الحكاية في الرسالة تهاني

‏يزفها موكب من الورد و الطيب

‏تحمل تهاني العيد بأصدق معاني

‏و أعذب كلام الشوق من غير ترتيب

‏و أجمل تباريك الفرح و الأماني

و كل عام و أنتم بخير

مابقى للعيـــــــــــــد غير وقت

قصيـــــــــــــر

بس قلبـــــــــــــــــي من غلاكم

ماقـــــــــــــدر

قــــــال: ترسل أو أنا قبـــــــــلك

أطيــــــــــــــــر

قلــــــت: بكره قـــــــال: ما فيني صبــــــــــــــــر

قلـــــــت: أبرسل تهنئه و شوق

كبيــــــــــــر

يا عسى أعيادكــــم كل

العمـــــــــــر

كـل عام وأنتم بخير

عساني اول من يهنئكم

أٌلَلَهِمَ بِلَغٌ أٌحٌبِتّيً عيد الأضحى  أّلَمًبًأّرکْ

ڳُلَ عٌآمَ ۅأٌنِتّمَ بِخَيًر مَقِدِمَأٌ..

عبارات العيد الاضحى تويتر

عبارات العيد الاضحى تويتر:

رائحة المساء في ليلة  العيد لها اجواء من نوع خاص

‏تستنشقها قلوبنا وارواحنا بلطف..

‏ اللهم إني أسألك أن تحفظ علينا النعم وتدفع عنا النقم وأن ترزقنا حلوالحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة والفردوس الأعلى من الجنة ولوالدينا وأهلنا ومن نحب..

أسعد الله مساءكم

عيدكم مبارك  مقدمآ

 عبارات العيد الاضحى تويتر 2020:

يِّجِذّبِنِيِّ قِلَبِيِّ

نِحٌوِ أصٌحٌأّبِ أّلَقِلَوِبِ أّلَنِقِيِّةّ

مَحٌَّسنِيِّّ أّلَظّنِ

مَبِتَّّسمَيِّّ أّلَمَحٌيِّأّ

جِمَيِّلَيِّّ أّلََّسرأّئر

وِمَحٌبِيِّّ أّلَخَيِّر لَلَآخَريِّنِ

هِګذّأّ عٌرفِّنِأّګمَ فِّأنِتّمَ جِمَأّلَ أّلَحٌيِّأّةّ وِبِهِجِةّ أّلَنِفَِّّس أطّأّلَ أّلَلَهِ فِّيِّ أعٌمَأّرګمَ

وِحٌَّسّنِ أعٌمَأّلَګمَ

وِجِعٌلَګمَ مَنِ أّلَفِّأّئزِّيِّنِ أّلََّسعٌدِأّء

وِبِأّرګ أّلَلَهِ فِّيِّ أوِقِأّتّګمَ

وِأعٌطّأّګمَ أفِّضلَ مَأّأعٌطّى أّلََّسأّئلَيِّنِ

حٌفِّظّګمَ أّلَلَهِ أيِّنِمَأّ ګنِتّمَ

عيد أضحى سعيد

عبارات عيد الاضحى صديقتي:

يا صديقي دارك في القلب مبني

مجلس معزه والغلاء وسط قاعه

 

وفاك .. طيبك . والكرم . إمتلكني

صنعت بيتك وسط قلبي صناعه

 

هذه حقيقه صادقه صدق مني

ما هو كلام لا..لا ولا هو إشاعه

 

من يوم عرفتك يوم ماخاب ظني

ماغير غلاك بالقلب زاد إرتفاعه

 

لو جيت أقدر كم غلاك ضاع سني

موجود غلاك من قبل سن الرضاعه

 

وان حد يقولي من حبيبك أوسألني

رديت له : إنسان ناااااادر طباعه

 

الله لا يخفيك عن ضوء عيني

وإلّا تغيب عنا إذا غبت ساعه

 

ياربّ هو يدعيك قلبي ولسني

إحفظ رفيقي يامن حفضت الوداعه

أجمل عبارات عيد الاضحى لصديقتي:

الأصدقاء الوحيدون الجديرون بالاهتمام هم أولئك الذين نستطيع استدعائهم عند الرابعه صباحاً عيدك مبارك

شخص إلا منه مضى لي معه

يوم

أندم على ايام مضت قبل

ما القاه

احتاج له لا صار في صدري

هموم

ولو ينكسر ساقي تسندني

يمناه

جعل المعزة بيننا دايم

الدوم

هذا الرفيق اللي من الصعب

تنساه

عبارات عيد الاضحى بالفرنسية 2020:

Les seuls amis dignes d’attention sont ceux que nous pouvons convoquer à 4h00 du matin, Eid Mubarak

Quelqu’un sauf lui est allé me ​​voir avec lui

journée

Je regrette les jours d’avant

Ce qu’il a livré

J’ai besoin de lui pas dans ma poitrine

Des soucis

Si mes jambes se cassent, tu me soutiens

Main droite

Fais une chèvre entre nous dix sous

Toujours

Ce dur compagnon

Oublie

عبارات تهنئة بمناسبة العيد باللغة الفرنسية:

L’odeur de la soirée le soir des vacances dégage une atmosphère particulière

Nos cœurs et nos âmes l’inhalent doucement ..

Oh mon Dieu, je vous demande de préserver les bénédictions et de nous faire honte, et de nous fournir la solution de la vie, le meilleur de donner, l’étendue des moyens de subsistance, la tranquillité d’esprit, la robe de bien-être, la bonne fin, le plus haut paradis du ciel, nos parents, notre famille et ceux que nous aimons ..

 Bonsoir

Joyeux Eid à l’avance

Mon cœur m’attire

Vers le style d’élégance le plus correct

Mohseni, je pense

La viande sourit

Ma belle famille

Et j’aime ce dernier pour les autres

C’est ainsi que nous savons que tu es bell

عبارات عيد الاضحى بالانجليزي جديدة:

The scent of the evening on the night of the holiday has a special kind of atmosphere

Our hearts and souls gently inhale it ..

Oh God, I ask you to preserve the blessings and pay us disgrace, and provide us with a solution of life, the best of giving, the breadth of livelihood, peace of mind, the dress of well-being, the good end, and the highest paradise of heaven, our parents, our family and those we love ..

Good evening

Happy Eid in advance

 

My heart attracts me

Towards the most correct style of elegance

Mohseni, I think

Meat smiles

My beautiful family

And I love the latter for others

This is so we know that you are beautiful

رسائل عيد الاضحى بالانجليزي مترجمة

A bouquet of roses on the occasion of Eid, perfumed with a return for you, O generosity. It is the habit of Eid that people rejoice in it … but you are the opposite of people. Eid rejoices you. With all the rain showers and a number of Hajj and Umrah, insulting Eid al-Adha, look. If you did not interest me, I would not have preceded others … and I said to you every year and you are fine. May God grant you holidays forever, and I will dress you with light from his piety. My heart makes you happy, always shares you, its pulse, and its love tells you, and with its tenderness, it pours you, and the coming of the Eid greets you. With every rain shower, every perfume spray, with a number of Hajj and Umrah … I congratulate you on the coming of Eid, the most precious of humanity. I say quickly, they are all accepted each year and you are fine, after all of them.

Before crowding and appointments, and before fasting Arafat on the eve of the Eid, and before hanging victims with pans, I say: O, may your Eid be happy. I dedicate you the rose perfume and its colors, send an answer for you, and congratulate you on the introduction of the Eid and its days. May God give you feasts forever, and I will dress you with those who fear Him. Happy I am in destiny, if I preceded you to send my congratulations to all the big, Happy New Year. O message of longing, pray, and greet the dear and accept it, and on the blessed day, congratulate him. Each year, you are a thousand good, health, safety and wellness, and you may be unaware of it.

عبارات عيد الاضحى انستجرام:

كل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة وعافية وإنت بالصحة والسلامة وينعاد علينا وعليكم بالصحة والسلامة وراحة البال وعساكم من عوادة

سلام لك يالجيد يا ابن

الجيد يالحيد العنيد

لك انت بالتحديد يا

رمز الشهامه والوفاء

مليون لك وازيد من

أعماق قلبي والوريد

بالصوت والتنديد من

باطل غيابك والجفاء

يا طير رأس الحيد

اترجاك جاوب من بعيد

من فرقتك ما ريد

شرب الماء ولا زادي هناء

توصل مع التمجيد لك

ياشيخ ناطق عبر البريد

يـا شـهـم يـا صـنـديـد

يا ركن  الصداقة  والإخاء

كل عام وأنت بألف خير

رمزيات عيد الأضحى انستجرام:

دقت مراسيل المودة  تنـــــــــاديك

يامن على الخــــــاطر ..لك الأولويه

 

فيك الوفاء والجود محد …يســـــاويك

تاج الوفاء فيك الصفـــــــــات  الأبيه

 

شامخ على راس الذكاء في  …معانيك

تعـــــــزف لك اوتار القلوب  النقيه

 

يامرسلي سافرعلى سطح ألاقمار

عبرألكواكب وألنجوم ألمظيئه

بلغ سلامي ألف مليون مـلـيار

شل ألوفاء وألشوق زف ألتحيه

لايمكن أنساكم ولو صار ماصار

جبان من ينسئ ألرجال ألوفيه

منسئ ألوفاء منسئ ألنشاما الاحرار والعيب من ينسئ مخوت خويه وكل عام وأنتم بألف خير.

مسجات عيد الاضحى فيس بوك

مسجات عيد الاضحى فيس بوك

اهدي لكم اليوم احلى مسجات تهاني لنهاية السنة الميلادية و اكبر التمنيات باستقال عيد جديد كل عام و انتم بخير الشوق يسبق خطوتي قبل لا أجيك والعين حنت قبل ينطق لساني ولهان كلي بالغلا جيت أهنيك وأزف لك أجمل وأرق التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنت بخير

. يامن ملكني  بالصداقة وفاكم….

واصبح لكم عندي معزه ومقدار…

 

مازال ينبض في  فؤادي غلاكم….

وبوصفكم تعجز حروفي وتحتار…

 

اي والله ان  القلب ماقد نساكم….

وكيف ننسى أهل الشهامه  والاحرار…

 

اعتز فيكم وافتخر  في وفاكم…

هذه حقيقة حطها ع البال تذكار…

 

اجمل مسجات العيد للفيس بوك:

وتٍبقى لّيِلّـٍة العيد مٌوعدتٍوآصِلّنآ  اَللَّهُمَّ  أَلْهَمَنِا فِي أَمْرَنا الصَّوَابِ.  وَيَسِرْ لِنا فِي كُلِّ مَسْأَلَةِ جَوَاباٍ.  وَنَجْنِا مِنْ كُلِّ أَلْوَانِ العَذَابِ. وَبَيضََّ وَجوْهَناْ يَوْمٍ يشتد الحساب. وَزيِّنَ مَجْالِسِنا بِخَيْرِ الأَصْحَابِ.

آلّلّهًمٌ حًصِن قلّوبنآ مٌن هًمٌ آلّدنيِآ وآآوجُآعهًآ وآفُتٍحً علّيِنآ آبوآب آلّفُرحً  وآلّتٍوفُيِق مٌن حًيِثَ لّآنحًتٍسب آلّلّهًمٌ آتٍمٌ علّيِنآ نعمٌتٍگٍ وعآفُيِتٍگٍ وستٍرگٍ فُيِ آلّدنيِآ وآلّآخرهً  … عساكم من عواده عيدكم سعيد

‏للقلوب الغالية

أماكن رائعة في قلبي

لا يعلمها أصحابها لكن يعلمها ربي

اللهم ارفع مقامهم في الدُنيا والآخرة

وأثلج صدورهم بتحقيق النعيم، وأصلح ذريتهم ونوّر بصيرتهم، واجعل حياتهم في راحة وسعادة دنيا واخرة

عيدكم مبارك

عبارات لعيد الاضحى واتس اب:

سلاما” علي من ناديناهم بالروح

فردوا علينا بالقلب وهمسوا لنا بالحب ♡

سلاما” لأرواح تجملت حياتنا بهم

وزادتها اشراقا”

مساء السعادة لقلوبكم الطيبة ♡

مسأكم ورد ..

عيدك  مبارك

 

فكرت وايش ارسل للاصحاب واختار

وايش الذي يســـوى غلاهـــم وازيده

 

ماغيــــر أدون ذكرهـــم بين الاشعار

واكتب غــلاء الاحباب داخل قصيده

 

زانت حياتــــــي بينهـــم دون مختار

صدفـــه وجتنـــي بالحظوظ الفريده

 

يارب تحفظ صاحبـــي طول الاعمار

واجعـــــل حياته بالامانـــــي سعيد

 اجمل واحلى تهاني للعيد المبارك:

رحبـــت من قلبــــي لمـــن يستــاهلــــه

 

هــــذا ســـلامي للأصيـــل ابن الأصيــل

 

تبقــى الاخـــــوة بيننــــــا متبــــادلــــــه

 

لامــــال وقتـــي فـــالاخــــوة مـاتميـــل

 

اخـــوة نشـــــاما للمــراجــــل حاملـــــــه

 

من هم معــه يـــــــاتي بماهـو مستحيـل

 

فيـــك الرجــــــوله گلهـــا متگـــــاملــــــه

 

عزالله انك شهم ياصاحبي وامثالك قليل

كلمات عيد الاضحى تويتر

كلمات عيد الاضحى تويتر:

قلنا مساء النور بالحب الوثيق

يوصل لمن له في فؤادي منزله

 

مليار في مليار بالعطر العريق

لكل غالي  أهل الوفاء والمرجله

 

على دروب الحب نمضي في الطريق

وقلوبنا لمقامكم تستقبلـــــــــــه

 

نعاهد الصاحب ونوفي للرفيق

لا نترك الاحباب قيد الانمله

 

فكيف من هم كما الاخ الشقيق

ومقامكم فوق الرؤوس مااجمله

 

حماكم الله حامي البيت العتيق

بفضل طه والزمر والزلــــــزلـــــه

 

حفظكم الله ورعاكم وأسعد الله كل لحظاتكم وأوقاتكم

من القلب إلى القلب

ثمة أشخاص اشتهي ان اقطف لهم جميع سعادات العالم وأزرعها

في صدورهم ﻷني أحبهم

 

أجمل الكلمات لعيد الاضحى تويتر :

فالمحبة في الله نعمة من الله….والتواصل مع الاحبة أنس ومسرة

هم للعين قرة … وللقلب بهجة…

 

فسلام على من دام في القلب ذكراهم.  وإن غابوا عن العين قلنا

يارب احفظهم وارعاهم…..

أسعدكم الله اينما كنتم   عيدكم مبارك مقدمآ

 

اصـيـل الجـد  لا جارت  ظـروفـه

تشوف الصبر في الـشده  سلاحه

 

مثيل  الصقـر  في  عزه  وقوفـه

عــلـى الاهـوال ذي يفـرد جناحـه

 

يـطـوف الكون فـي  عـزه يطوفه

ويصـنـع  مرهـمـه من داء جراحه

 

يـدك  الـيـأس  لا طـالــت  انـوفـه

ويجعل مـن ظـلام اللـيل  ضـاحه

عيد أضحى مبارك لك

مسجات عيد الاضحى تهاني:

 

طيفه عبر والفكر يرسم محياه

في خانةاحلام العمر والحقيقه

 

وابيات شعري من مزياه تهواه

وعلاقةاشواقي بحرفي وثيقه

 

شمال قلبـي محتفظ به ويمناه

وفي رحابـه له مكــــانه عميقه

 

وقصر عالي بالوفــاء كان مبناه

واطيار حولــه بالمودة طليقــه

 

والورد تتســابق زهــوره للقياه

ويفوح عطره من نسائم  رحيقه

 

 

حطيت انا للجيد عده مراكز

دايم وفي قلبي ترى له معزّه

 

الجيد مثل الليث بالفعل قامز

بالمرجله والفعل معروف رمزه

 

إن قلت ياصاح قال لبيك  جاهز

الرأس قبل الراس أبشر بفزه

 

لو صار جسمي في عداد الجنائز

لابد ماضحي معا اللي أعزه

 

في صحبتك ياجيد قد صرت فايز

يفداك راسي تطلب الروح بزه

عيدك مــبــاركــ

تويتر عبارات عيد الاضحى 2020

يامساء  الوردّ والريحان  وانسام الزهـور

والمحبـه والغلا من قلب مخلص  للجميـع

 

لويبورالوقت مايمكن على الصاحب نبـور

نشتري قـرب القلوب الطيــبه مابا نبيع

عيد أضحى سعيد للجميع

رفــاق الــدرب مـازلـتـم

بـعـمـق الـقـلـب احـبـابـا

وان غــبـتــم وان غـبـنـا

فــان الــحـــب مــاغـابـا..

كل عام وأنت بألف خير

 

اجمل تويتر عبارات عيد الاضحى 2020

أشــتاق لك لكــن ما ودي أقــول

ودي تحــس بالشــوق قبل أتكلم

 

وأغار لاشفتك مع الغير مشغول

أمــوت غــيرة وأحــترق وأتألم

 

كل عام وأنت بألف خير يا هالمغرور

 

 

أرسلت لك”شوقي”ولك تم الأرســال

 

بس الغــلا كـيف الغــلا يـرسلــونه

 

ماهـو مجـرد شـعر يرســل بجــوال

 

ولا مـن اهـل المـدح ذي يمـدحــونه

 

أغلـيك مـن قلـبي غـلا قـول وفـعال

 

والطيـب  مثـلك بالـوفاء يـذكـــرونه

فيس بوك مسجات عيد الاضحى 2020:

رائحة المساء في ليلة  العيد لها اجواء من نوع خاص

‏تستنشقها قلوبنا وارواحنا بلطف..

 

‏ اللهم إني أسألك أن تحفظ علينا النعم وتدفع عنا النقم وأن ترزقنا حلوالحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة والفردوس الأعلى من الجنة ولوالدينا وأهلنا ومن نحب..

أسعد الله مساءكم

عيدكم مبارك

أجمل مسجات للفيس بوك مسجات لعيد الاضحى 2020:

يآ حظ من يدعي له الناس بالخير

كاسب قلوب الناس من فعل طيبه

 

فـي كل قلـبٍ لـه معـزة وتقـدير

وطـاريه عـند الناس كلن يـجيـبه

 

اللهم اجعلني وإياكم من المذكورين بالخير ومن يدعى له بالخير في حياتنا وبعد مماتنا..واجعل اللهم الجنة دارنا ومقامنا وكل أحبابنا.

عيدك مبارك يا غالي

مـاغـيـرت بـعـد الـمسافـة غـلاتـك

‏لو  تكـثر الأميال  مابـيننا البيـــــن

 

‏حتى الحروف بشوقها اليوم جاتك

‏ قربـك لقلبـي وبعـــدك عن العـــين

 

‏نور المساء اللي على طلتك فاق

يقطف من اشواق المحبين باقـه

 

بينك وبين المساء تحتار الأذواق

سكر حضورك نادرًاً في  مذاقه…

انستجرام عبارات عيد الاضحى 2020:

إشحن فؤادك  بالوفاء  دون  مقياس

وادرس طباع الناس من فكر مدروس

 

لاتحسب  انك  راس  مايطرحه راس

ولا تحسب  ان العز  كالثوب  ملبوس

 

تعامل  مع الناس  من صدق احساس

خليك وافي. الطيب بالقلب  مغروس

عيدك مبارك يا غالي

انستجرام عبارات لعيد الاضحى 2020 للاصدقاء:

الصـــداقة … قلـــــم يكتـــــب في أوقــــــــات الشدة.

وٌالحـــــــب … جمــــال مؤلـــــم لا يـراه إلا العــــــاشقيِّنِ.

الأمــــــــل … كـــلمة تتــــلاشى لــكن لا تنـــعـــــدم.

الإخـــلاص … كنز ضائع يبـــحث عنه الإنــــسان .  !

الحـــــيـــاة … شمعة محــــــدودة ستـــــنطفأ يوما مـا.

الــمـــــوت … قطرة ماء تسقط فوق فتيل شمعة_الحياة.  ً

عيد أضحى سعيد يا صاحب

ما كُل مفقود تقطع له بدل فاقد

 

حافظ على كل غالي قبل فقدانه

 

خل الوفاء والأخوة والصحب شاهد

 

والعيش والملح خان الله من خانه

 

لا صاحبك كفو لو يطلب من الساعد

 

يستاهل الجيد لا ضحيت من شانه

 

قدر وجلل كبير القوم كا الوالد

 

وقدر الباقيين كلن بيمدانه

 

وابعد من الفسل ذي في مجلسه قاعد

 

ولو يناديك لا تجلس بديوانه

 

يدي لك السم في كأس العسل بارد

 

ويضهر لك الحب من رأس لسانه

 

مادام لك قدر بين الناس متواجد

 

ما وطو الناس من ربي رفع شأنه

 

محال يبقى الوفاء عنوان للحاقد

 

ولا يبيع الوفاء من كان عنوانه

كلمات تويتر عيد الاضحى:

‏دام الـغــلا ثابـت ما بين المحـاني

لا يزعلك قـل المــــــواصل وربـك

 

بـ إسم الوفـاء والتضحية والأمـاني

يـومـياً أجـدد ولائـي لـ حـبـــــك ‏

عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بألف خير وصحة وسعادة دائمة

اعزائي واحبابي ليس العيد من لبس الجديد وإنما العيد من أمن الوعيد ليس العيد لمن لبس الملابس الفاخرة وإنما العيد لمن أمن عذاب الأخرة ليس لمن لبس الرقيق انما العيد لمن عرف الطريق

دعوة مخلصة من قلب الى قلب تقبل الله قرابينكم واسعد ايامك أسأل الله ان يتقبل منا ومنكم وان يجمعنا بكم في الفردوس الاعلى وكل عام وانتم بخير.

تويتر عبارات عن عيد الأضحى:

علمت ان الحب ليس بكلمات تقال فى لحظات الهيام, انما الحب حياه نجدد بها كل مامضى كل حرفاً من الحب يحمل عبء سنوات من الصمت, اسبح فى محيط المحبوب اتجول بين عيناه اسكن بقلبه اتحكم فى انفعالته احتمى بظله فى غيابه, اسبح فى خلجات قلبه ارسم بسمة عمر فى لحظات الحزن, اتحمل معه مشقة الايام, اتبحر فى عيناه لاجد مرسى لمركبى الشراعى… اذكر لمحة الفرح كل عام وكل سنة وانت طيب وبخير وصحه وسعاده وسلامة وعافية يا غالي .

تويتر عبارات عن عيد الاضحى:

تهاني العيد مرسوله

بكل الحب محموله

الى الاحباب موصوله

سلام العيد بالعوده

معطرغالي الجوده

تحيه غير معدوده

لأعز   الناس مقصوده

عيد سعيد وكل عام وانت بخير

 

العـيد ~ عـادك ~ يا عـسى العيـد ” يهـنـاك ” وكـل ما بعـدت شـوي  عيـدك يعـيـدك  والـورد ما يكـفي نمـده  ليمـنـاك  حـتى الـقصايد عـاجزة لو تـجيـدك  كـل الهـدايا  تسـتحي  من هـدايـاك  يـومك حضـرت .. وغـيّب النـاس عـيدك ..

رسائل عيد الاضحى المبارك:

أنا على يقين بأنني لست أول المهنئين.. لكنني أرقهم كلمة،، وأصدقهم مشاعر وألطفهم عبارة أنتقي أحرفي بكل إتقان ليس لأنني مبدع الكلمة.. بل لأنني سأوجهها لمن تثنت لأجله الجمل!! طربآ لقدومها إليه أهنئك بمناسبة قدوم العيد السعيد عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والسلامة واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم.

كل عام وكل عيد وكل سنة وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة يا كل النبض يا كل العيد عيدك مبارك.

عبارات عن عيد الاضحى:

«‏ ‏اللهم اني استودعتك حلماً يتمناه قلبي ، ويشغل تفكيري فأثلج صدري، وقُرّ عيني بتحقيقه يا من أمره بين الكاف والنون، قل له كن فيكون مع اقتراب موعد حلول عيد الأضحى المبارك

«‏ ‏ ‏يا ربْ نسالك  أبتسَامه لا تغيبْ وصبراً لا ينفذ وروحاً بك مُتعلقه، وحمداً لك لا ينقطع.

«‏ ‏اللهم اني اسئلك اياماً مبشره وهموماً راحله وقلباً مطمئن عيد أضحى سعيد للجميع

بعض الأبواب تفتح بأرقام سريه

وبعضها ببصمه اليد

أما أبواب السماء تفتح بالدعاء

فإهتف دوما وقل : يارب يارب يارب

فإن تمنيتم : فأكثروا الدعاء ♡

عيد أضحى سعيد

أجمل العبارات عن عيد الأضحى:

ﺍﻟﻠﻬﻤـ ﺇﻥّ ﺍﻟﻄﺮﯾﻖ ﻃﻮﯾﻞ ، ﻭﻟﯿﺲ ﻣﻌﻲ ﺇﻻ ﻧﻔﺴّﻲ ، ﻓـ ﺃﺭﺷﺪﻧﻲ ﺑﺤﻜﻤﺘﻚ ﻻ ﺑـ ﺣﻜﻤﺘﻲ ، ﻭﺩُﻟﻨﻲ ﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﺗﺸﺎﺀ ﻻ ﻋﻠﻲ ﻣﺎ ﺃﺷﺎﺀ ، ﺃﻧﺖ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻷﻣﺮ عيدكم مبارك

.عيدكم سعيد

اللهم إني أسألك راحة تملأ نفسي ورضاً يغمر قلبي , وعملاً يرضيك ربي; وذكراً يشغل وقتي , وعفواً يغسل ذنبي

عيد أضحى سعيد.

مسجات عيد الأضحى جديدة:

ﺭﻓﺎﻕ ﺍﻟﺪﺭﺏ كنزﻱ ﻭﺍﻟﺬﻫﺐ .

ﻗﻠﺒﻲ ﺑﻬﻢ معجب .

ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻓﻴﻬﻢ ﻭﺍﻟﺼﻮﺍﺏ ……

ﺳﻼﻡ ﺍﺻﺒﻪ ﺻﺐ

ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺴﻴﻞ ﻧﺴﻘﻲ ﺑﻪ ﺟﺮﺏ

ﻭﺍﺭﺑﻌﻤﺎﺋﻪ ﻣﻀﺮﺏ

ﻧﺮﺷﻪ ﺑﺎﺍﻟﺴﻤﺎﺀ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺴﺤﺎﺏ

ﺷﺮﻉ ﺍﻟﺼﺤﺐ ﻣﻜﺴﺐ

ﻓﻲ ﻗﻮﺍﻣﻴﺲ ﺍﻟﻌﺮ ﺏ ﻭﺍﻧــﺘﻢ ﺫﻫﺐ

ﺻﺎﻓﻲ ﻭﻻ ﻋﻤﺮ ﺍﻟﺬﻫﺐ ﻳﺮﺟﻊ ﺗﺮﺍﺏ

ﻣﺮﺣﺐ  ﻋﺪﺩ ﻣﺎ ﺻﺐ

ﺩﻣﻲ ﻓﻲ ﺷﺮﺍﻳﻴن ﺍﻟﻌﺼﺐ

ﻳﺎ ﺑﺤﺮ ﻣﺎ ﻳﻨﻀﺐ

ﻭﻳﺎ ﺑﺮﻛﺎﻥ ﻳﺘﻔﺠﺮ ﺑﻨﺎر

يا ﻓﺎﺭﺱ ﺍﻟﻤﻠﻌﺐ

ﻭ ﻳﺎ ﺃﻏﻠﻰ ﻣﻦ ﺳﺒﻴﻜﺎﺕ ﺍﻟﺬﻫﺐ

ﻳﺎ ﺗﺎﺝ ﻳﺘﺮﻛﺐ

ﻋﻠﻰ ﺗﺎﺝ ﺍﻟﺴﻼﻃﻴﻦ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ

مسجات عيد الاضحى جديدة :

يا مرحبــا باللـــي يـــدور حضـــوري

 

يا مرحبــا مليـــار مــن داخــل الروح

 

ناســن تواجدهــــم يــداوي كسـوري

 

بلســم مــداوي كــل ضايق ومجروح

 

غاليـين فــي قلبــي وغايــه ســروري

 

شمعـه حياتــي قربهــم راحـه الروح

 

ملزوم انا فــي قربهـم شي ضروري

 

اصبــح تواجدهــم بالاعماق مطروح

 

اكتب لهم من هاجسي في سطوري

 

اكبر تراحيبـي مـن الصـدر مشروح

 

واهدي لهـم فــوق القصايد عطوري

 

مــن ريحــه العــوده لهـا شم منفوح

 

  • °•°•°• عيدكم مبارك وتحياتي للجميع •°•°•°•
  • °•

اجمل العبارات في عيد الأضحى 2020

اجمل العبارات في عيد الاضحى:

أغلى تهاني لعيد الأضحى للغالي

تسعه وتسعين لا خابوا بقي واحد

حطه في العين من حطك في أعيانه

ما كل مفقود تقطع له بدل فاقد

حافظ على كل غالي قبل فقدانه

خل الوفاء والإخوة والصحب شاهد

والعيش والملح خان الله من خانه

لا صاحبك كفو لو يطلب من الساعد

يستاهل الجيد لا ضحيت من شانه

وإحسن لغيرك وكون الصاحب الزاهد

ما دام رزقك من الرحمن سبحانه

ذي من يناديه جاه الخير والعايد

ما العبد لا تنتظر فضله ولا احسانه

خليك نشمي ومتواضع ومتساعد

وفالكرم مثل نشمي كفو ضيفانه

قدر وجلل كبير القوم كاالوالد

وقدر الباقيين كلن بميزانه

واجلس مع الناس ذي تقديرهم زايد

في مجلس القبيله والعرف وأركانه

وابعد من الفسل ذي في مجلسه قاعد

ولو يناديك لا تجلس بديوانه

يدي لك السم في كاس العسل بارد

ويضهر الحب لك من رأس لسانه

وفر جميلك ولا تديه للجاحد

لابا يرده ولا با تثمر أغصانه

ما دام لك قدر بين الناس متواجد

ما وطو الناس من ربي رفع شانه

محال يبقى الوفاء عنوان للحاقد

ولا يبيع الوفاء من كان عنوانه

مساء  يهز القلب من بين الاضلاع

مساء  يخلي داخل القلب ينبوع

مساء  محمل ورد من كل الانواع

مساء  بريح العطر من كل مجموع

مساء معه نغمه على صوت وايقاع

مساء  يداوي الروح لو كان موجوع

مساء يصل بالورد والطيب في ساع

يوصل بلحن الود له صوت مسموع

مساء  اللطافه يحمل احساس وابداع

يوصل لكم من طيب خاطر ومرفوع

مساء نعبر فيه من كل مذياع

يحمل رساله شوق مثلوث مربوع

مساء  يعطر كل مسمع ومسماع

وله صدى في داخل القلب مرجوع

مساء  معطر فيه عوده ولماع

لا فيه لا فاصل ولا اي مقطوع

مساء  محمل فل في وقت الاقلاع

مساء  بكل الحب والود مزروع

مساء  ترليونات مضروب بارباع

فيه الموده منه الحقد منزوع

مساء يطيب نفس لا حد الاشباع

يوصل بوسط القلب  في الروح مودوع

مساء  يملي الكون والارض والقاع

مساء  تجاوز كل قيمه وممنوع

مساء برقة قلب من حب و اقناع

مساء  يغطي حجم في القلب موسوع

مساء  يحمل ود واخلاص واطباع

مساء  رسمته داخل القلب مطبوع

مساء  يقسم خمس في خمس واسباع

ثقافته غطت على كل موضوع

مساء  يحمل شوق انسان ملتاع

يحمل من الاشواق ترليون مشروع

عيد أضحى مبارك لك واسعد الله مساءكم

عبارات عن عيد الاضحى سعيد:

العـــــــــــيد قرب والتهاني ملايين

كلن يهني  بالتهاني صـــــــــــديــقــه

 

وأنــا عزمت أسوق لأغلى المحبين

برسالة مني علـــــى كيف كيفه

 

الله يعيد العـــــيد وأنتوا سالمين

في حفظ من حفظ الديار الشريفه

 

العــــيد معكم ياهل الطيب عيدين

ياأهل النوايا والقلـــــــوب النظيفه

 

كل عام ….وعيدي معكم يحلأ

عيد سعيد 2020:

دقت مراسيل المودة  تنـــــــــاديك

يامن على الخــــــاطر ..لك الأولويه

 

فيك الوفاء والجود محد …يســـــاويك

تاج الوفاء فيك الصفـــــــــات  الأبيه

 

شامخ على راس الذكاء في  …معانيك

تعـــــــزف لك اوتار القلوب  النقيه

 

. يامن ملكني  بالصداقة وفاكم….

واصبح لكم عندي معزه ومقدار…

 

مازال ينبض في  فؤادي غلاكم….

وبوصفكم تعجز حروفي وتحتار…

 

اي والله ان  القلب ماقد نساكم….

وكيف ننسى أهل الشهامه  والاحرار…

 

اعتز فيكم وافتخر  في وفاكم…

هذه حقيقة حطها ع البال تذكار…

مسجات عيد الاضحى رسمية

مسجات عيد الاضحى رسمية:

كل عام وأنت والأهل والأحبة بألف خير وصحة وسعادة دائمة

كل عام وأنت بخير

كل عيد وانت طيب وبخير

من أعماق قلبي أزف إليكم أحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك و أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والسلامة واليمن والبركات وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات وعيدكم مبارك وعساكم من عواده

كل سنة وأنت سالم

كل عيد وانت بخير

 

تهتز أغصان المودة أحرفا

ويلين للصحب الكرام كلام..

وتحن بالقلب المحب صبابة

فيطير منها بالوصال سلام..

وتحف بالدنيا نسائم جمعة

فإذا التهاني مبدأ وختام..

وعلى النبي وآله بها أرق صلاتنا

فـيـردهـا عـشـراً علـيـه سلام

عيدكم مبارك

من قلبي لأحبتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك                          °… َآللَهُم …°

يَا مَنْ تَمّلُكْ حَوّائِجَ السَائِلِيّنَ  وَتَعّلَمُ ضَمَائِرَ الصَامِتِيّنَ;;

°أُرّزُقْ أحبَتِيّ سُرُورَاً لاَ يَشُوّبُهُ حُزّنْ

°وَ سَعَادَةً لاَ يُعَكِرُهَا شَقَاءْ

°وَ عَافِيَةً لاَ تَزْوُلْ

°َآللهُمَ بِعَدَدّ مَنْ سَجَدَ لَكَ أَسّعِدْهُمْ واِغْفِرّ لهُمْ وَفَرِجْ هَمَهُمْ;;;

؛ وَ يَسِرّ أَمْرَهُم ;;فَإنِي فِيكَ أُحِبهُم ;;

مسجات عيد الاضحى للحبيب عراقيه:

يحتفل الشعب العراقي كغيره من شعوب العالم الاسلامي بحلول عيد الاضحى المبارك الذي يعد من الشعائر الدينيه التي يحتفل بها المسلمون كافه في جميع انحاء العالم ويتبادل العراقيون التهاني والتبريكات بمناسبه حلول عيد الاضحى المبارك ومن هنا سنحاول ان نرفق لكم باقه جميله ومنوعه من تهاني عيد الاضحى المبارك التي يتبادلها العراقيون عاده.

مسجات عيد الاضحى باللهجة العراقية:

من يبحث عن السعادة والإحساس بالإنسانية فليقم بمساعدة الآخرين

خصوصا في هذه الأيام لعيد الأضحى هنالك من لم يجد مالاً كي يدخل فرحة العيد على أطفالهم في العراق الحزين: من بإمكانه مساعدة الناس لايتردد في هذا

والله ولي التوفيق عواشركم مباركة وكل عام وأنت بألف خير

ساهم في نشرها لتكن صدقة جارية عسى أن تكون سبباً في إدخال بهجة العيد على بعض الأسر

مسجات عيد الاضحى سودانية:

لم استطيع التعبير لكن اقول تهاني موصول لكل شعب  بلاد الحبيبة ان شاءالله يعم  سلام وامن ورخاء لشعب المقهور ومقلوب علي امره بمناسبة حلول عيد الاضحي مبارك اتمنى من ربي ان يخلصنا من الصفوين المتربصين الفاسدين ويولي امرنا كل من يهم الوطن اي ان كان وربنا يخير الحال ﻻفضل و الغايبين يرد غربتهم سالمين غانمين وعفو العافية اذا اخطاة في حق اي زول وشوقي موصول لكل رفاق واحباب بحبك ي سودان والله فاقد حنانك ي بلادى ان شاءالله اشوف فيك الاذهار ي رب

موعد عيد الأضحى في السودان 2020:

أعلن مرصد الفلك السوداني بأن :

ﻣﻮﻋﺪ ﻭﻗﻔﺔ ﻋﺮﻓﺔ 2020 ﻓﻠﻜﻴﺎً

ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﻔﻠﻜﻴﺔ ﻓﻘﺪ ﺃﻭﺿﺤﺖ ﺃﻥ ﻣﻮﻋﺪ ﻭﻗﻔﺔ ﻋﺮﻓﺎﺕ

ﻟﻠﻌﺎﻡ 1441 ﺳﺘﺄﺗﻲ ﻳﻮﻡ 30 ﻳﻮﻟﻴﻮ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ ﺃﻣﺎ ﻋﻴﺪ ﺍﻷﺿﺤﻰ

ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻙ ﻓﺴﻴﻮﺍﻓﻖ ﻳﻮﻡ 31 ﻳﻮﻟﻴﻮ 2020 ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ ﺃﻧﺤﺎﺀ

ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﻭﺍﻹﺳﻼﻣﻲ، ﻭﻳﺤﺘﻔﻞ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻮﻥ ﺑﺎﻟﻌﻴﺪ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ

ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺫﺑﺢ ﺍﻷﺿﺎﺣﻲ ﻭﺍﻟﻬﺪﻱ ﻟﻤﺪﺓ ﺃﺭﺑﻌﺔ ﺃﻳﺎﻡ ﻣﺘﻮﺍﺻﻠﺔ

اللهم بلغنا وقفه عرفه وكل عام والشعب السوداني والسودان الحبيب بألف خير وصحة وسعادة دائمة.

مسجات عيد الاضحى جزائرية:

يامـن لكم في القلب مـيزة ومقـدار

والعـرف والمعـروف حصـن الشهامـه

مـرحب بكم ترحـيب ياكل الاحـرار

واهلآ وسهـلآ قلت ياكل هامـه

يامن بكم بفخـر بقولي والاشعار

واعتـز واتشـرف  بكم ياالنشامـه

حيا الوفاء والطيب ياكل الانمـار

والمـرجله والمجـد يا كل قامـه

يامـن لكم في القلب عزه وتذكار

.       باقي مـدى الأزمان ياهل الشهامـه

معـروفكم يا شناب في القلـب له دار

مبني ومترسـخ بطـوب الـزعامـه

ان قلت بمـدحكم ترى الشعـر محتار

والهاجـس النبـراس عاجـز كلامـه

مـن بعد  هذا الورد مني والأزهار

والفل والكاذي يصلكم غمـامـه

مـن راس سيف الود ياكل بتار

مع رياح الجـو يوصل سـلامـه

مسجات عيد الاضحى جزائرية 2020:

مرحب وحيا بك على مد النظر .

واهلاً وسهلاً عدد امواج البحور.

حياك وارحب فوق عيني والبصر .

شرفتنا يابدر في نصف الشهور.

نورت جوالي بضوك  ذي  ظهر.

واحترت افكر فيك متى اخر ظهور

فيك الوفاء والطيب ما مثلك بشر .

فيك الاصاله ما تكسرها الصخور.

دامك معي فانا معك جواً وبـــــر.

في ضيقتك في غيبتك او في الحضور .

عيدكم مبارك

مسجات عيد الاضحى جزائرية للحبيب:

من غيابك يا حبيبي عييت

ومن وحشك يا غالي سوفريت

ومن كثر صبري أنا مليت

نطلب من ربي يحميك

لين أبيك يا حشاشة الروح

عيدك مبارك برشا

فكان مصدرُ النّور وباعث الطمأنينة في هذه الدّنيا أنت يا بعد نفسي أنّ أمنياتِنا الّتي لم تتّسع لها الأقدار يأتِ بها الدّعاء «فما ظنّكم بربّ العالمين» لا نظنّ بربّنا إلّا خيرا عيدك مبارك يا غالي برشا

أجمل مسجات عيد الاضحى جزائرية للحبيب:

سلام مني خاص

ياركن المخوه والأساس

ياجيد يانبراس

يامعادن قوي ضد الرصاص

 

انت الذهب والماس

والكنز ذي ماله قياس

ياأعز وأغلى الناس

بك نفخر ويشتد الحماس

 

ياساعدي والراس

أنت القلب والخمس الحواس

عيد أضحى سعيد

السابق
ما مقدار زكاة المال لمبلغ 15000 علما بانه وصل النصاب ومر عليه حولا كاملا
التالي
خطبة جديدة عن الثقة بالله مع شواهد منوعة

اترك تعليقاً