ادبيات

روايات سمر حمدان pdf

روايات سمر حمدان pdf

روايات سمر حمدان pdf، لها رواية مشهوة اسمها رواية طوق من جمر الجحيم وهي من الروايات المميزة والجميلة، ذلك الصنف منها الذي يبقى حبيس المنتديات الافتراضية على مواقع التواصل الاجتماعي، فرواية طوق من جمر الجحيم هي رواية تراجيدية اجتماعية ممتعة تتحدّث وتتناول كثير من الاحداث والقصص التي تحاكي الواقع، ويحرص موقع مملكة على تبيان تفاصيل عامة حول الرواية وسرد نبذه عن المؤلف.

روايات سمر حمدان

هي صاحبة الرواية المشهورة في مواقع التواصل جيران القمر، التي جاءت بعدها روايتها الثانية طوق من جمر الجحيم وأيضًا رواية عريس في الصالون، ورواية هسترة، ورواية ملاذ وأيضًا سنابل ورواية ملكة الليل، وأخيرًا رواية روابط العشق.

يؤخذ على الكاتبة سمر حمدان، اختيارها هذا النمط في الكتابة البعيدة عن الورقية. ودور النشر لما فيها من صعوبة وصول إلى الكلمات في وقتها، وصعوبة الحصول على المتعة التي توازي متعة القراءة الورقية التي لا يضاهيها قراءة أخرى. خصوصا بعد النجاح الذي حققته في رواية طوق من جمر الجحيم pdf.

رابط مدونة الكاتبة سمر حمدان عبر الفيس بوك

ومن الجدير بالذكر أنّ للكاتبة سمر حمدان مدوّنة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعبّر من خلالها عن محبّتها لجمهورها ومتابعي أحدث كتاباتها، وتنشر في تلك المدونة اقتباسات من أحدث من تكتبه في حياتها وفي فصول رواياتها المتجددة، وفيها أيضًا تقوم بنشر مواعيد تنزيل الفصول الناقصة من كل عمل، ويمكنكم متابعة صفحتها عبر الفيس بوك بالبحث عن اسم (سمر حمدان) أو بالنقر من “هنا

شاهد أيضًا: رواية ابحث عن نفسي

رواية طوق من جمر الجحيم pdf

فكما أسلفنا في مقدمة المقال الذي يتناول الرواية. فأنّ رواية طوق من جمر الجحيم هي رواية اجتماعية من النوع الذي يكتب على منتديات افتراضية في مواقع التواصل الاجتماعي. وفي ذلك كانت الرواية حديث المتابعين بعد فترة وجيزة من إكمال العمل عليها. فقد لاقت إعجاب القراء من زوار الموقع، والذين تابعوا مع الكاتبة فصول روايتها واحدًا تلوا الآخر. وذلك الأسلوب الشيّق قد اعتمدته الكاتبة لزيادة التشويق والحماس عند القرّاء.

فكرة رواية طوق من جمر الجحيم

قدمت الكاتبة في عملها الأخير طوق من جمر الجحيم قصة جميلة لاقت إعجاب واستحسان متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدي أعمالها. القصة تتحدث عن ملك عجوز وهو جد الأحفاد الأربعة وهم بيسان وزاد ومعتصم وقاسي القلب الأخير. حيث يقوم هذا الجد وهو اللك العظيم في المملكة، بتزويج الأحفاد الأربعة، وعلى أثر الزواج وبعد فترة زمنية محددة تبدأ مشاكل الغرام والصراع ما بين الخير والشر، ويدخل الجد وهو الملك في صراعه أيضًا مع ملوك آخرين، وسط جو درامي ذو أدرينالين مرتفع، ومشوّق للقرّاء والمتابعين، وكما أسلفنا فكانت رواية طوق من جمر الجحيم pdf تكتب على مراحل ويتم تحميلها كل فصل على حدى.

كذلك شاهد أيضًا: رواية حضرة المحترم لنجيب محفوظ

 

السابق
ترى الجبال تحسبها جامدة وهي تمر مر السحاب
التالي
ساما تهتم حجز موعد

اترك تعليقاً