المنزل

طريقة فتح قفل شنطة سمسونايت

طريقة فتح قفل شنطة سمسونايت

طريقة فتح قفل شنطة سمسونايت يتم تجهيز العديد من طرازات حقائب سامسونايت بأقفال تركيبة مفاتيح أو ثلاثة أرقام لضمان الأمان. الأقفال بارقام سرية على الأمتعة تعطي المسافر بعض الامان بدون قلق. حيث لا داعي لتذكر المكان الذي تركت فيه المفتاح أو تضيع وقتك في البحث عن مفتاح مفقود. ومع ذلك، إذا نسيت تركيبة Samsonite ( الارقام السرية ) لفتح الشنطة، ستقع في مشكلة كبيرة.

طريقة فتح قفل شنطة السفر

أقفال المجموعة الدوارة هي آليات أمان بسيطة نسبيًا يمكن فك تشفيرها. بمجرد كسر الشفرة ، لا يستغرق الأمر سوى دقيقة واحدة لإعادة تعيين المجموعة إلى رقم مكون من ثلاثة أرقام يمكنك تذكره.
  • الخطوة 1
    ضع حقيبة Samsonite على جانبها لعرض أقفال المجموعة امامك بوضوح .
  • الخطوة 2
    قم بتشغيل مصباح يدوي وضع الكشاف مباشرة إلى آلية القفل حتى تتمكن من الرؤية خلف كل عجلة مرقمة للمجموعة. انظر إلى الفجوة الضيقة بين العجلات.
  • الخطوه 3
    قم بتدوير العجلة اليسرى حتى ترى درجة في خط العجلة مع العلامة الموجودة في الجزء الخارجي من القفل. هذا هو الرقم الأول في المجموعة.
  • الخطوة 4
    اقلب العجلات الثانية والثالثة بنفس الطريقة حتى تصطف الشقوق مع العلامة على القفل.
  • الخطوة 5
    حرك زر المزلاج للخارج لتحرير المشبك.
  • الخطوة 6
    أعد ضبط المجموعة على أمتعتك عن طريق الضغط مع الاستمرار على الزر المجاور للقفل داخل حقيبة السفر. قم بتدوير العجلات المرقمة واحدًا تلو الآخر إلى المجموعة الجديدة وحرر الزر.
  • الخطوة 7
    اختبر الارقام الجديدة قبل إغلاق وقفل الحقيبة.
  • الخطوة 8
    اكتب مجموعة الارقام الجديدة واحفظها في مكان آمن بعيدًا عن الأمتعة. حقيبة جواز السفر أو في محفظتك بالجيب.

اقرأ ايضا عن طريقة استخدام المحدد السعودي

طريقة تغيير رقم قفل الشنطة

لتغيير رمز القفل لحقيبة سامسونايت Samsonite قم بالخطوات التالية:

  1. قم بضبط أقراص الأرقام إلى الارقام التي قمت بتحديدها مسبقا أو إلى ثلاثة اصفار “0-0-0” و هي الرموز  الافتراضية لسامسونايت Samsonite.
  2. حدد موقع زر إعادة الضبط ، الذي يتم وضعه عادةً على جانب أقراص المجموعة و هو زر صغير في أسفل القفل او قد تجدع بجانبه .
  3. بعد تحديد موقع زر إعادة الضبط قم بالضغط عليه و استمر في الضغط عليه و في هذه الاثناء قم بتدوير أرقام الازرار إلى الارقام الجديدة المراد ضبطها.
  4. اضبط الرمز بتسلسل يسهل عليك تذكره و لكن يصعب على الآخرين اكتشافه.
  5. قم بتحرير زر إعادة الضبط بعد ضبط الأرقام على المجموعة الجديدة ثم قم باختبار المجموعة عن طريق تحريك الازرار إلى الرمز الجديد لفتح القفل.

إذا لم تفتح مجموعة الارقام الجديدة القفل ، كرر الخطوات المذكورة اعلاه من 1 إلى 4 واختبر القفل مرة أخرى , إذا كنت لا تزال غير قادر على فتح القفل فعليك الاتصال بخدمة عملاء سامسونايت Samsonite على الرقم 800-765-2247.

اقرأ ايضا عن: الفلاش لتنظيف المرحاض

طريقة فتح قفل بالأرقام

هناك بعض الطرق التي يمكن استخدامها من أجل العمل على فتح القفل الذي يحتوي على الأرقام الثلاثة، والتي يمكن العثور عليها في العديد من الأشياء التي نستخدمها في الحياة اليومية في حال نسينا الرقم الصحيح، وهذه الخطوات:

  • في البداية، يجب إحضار القفل أو الشيء الذي يحتوي على القفل ووضعه على الأرض بطريقة ماثلة، ثم حرك القفل إلى اليمين واليسار والأمام والخلف بطريقة متساوية ومتتالية، وقم بهز القفل في طريقة قوية لبعض الوقت.
  • الخطوة الثانية التي يمكن القيام بها هي تحريك جميع الأرقام التي يمكن أن تكون في فضل كل رقم لفترة معينة على تشعر أن الرقم لا يمكن أن يتحرك أكثر ويصعب تحريكه مرة أخرى في نفس الاتجاه.
  • تأكد من وصول الرقم إلى المرحلة التي يصعب فيها تحريكه مرة أخرى، ثم كرر تلك الخطوة على الجانب الآخر بنفس الطريقة وحاول تغيير الأرقام التي كانت موجودة مسبقا.
  • بعد فترة من تلك المحاولات، اضغط على مفتاح القفل للحقيبة أو الشيء الذي يحتوي على هذا القفل، ستجد أن الحقيبة ثم فتحها أو أن القفل فتح بسهولة دون الحاجة إلى استخدام أي أداة من أجل إتلاف القفل.
  • اعمل على إعداد كلمة مرور جديدة أو أرقام سرية جديدة، ويجب عليك كتابة تلك الكلمة أو الأرقام في مكان يسهل عليك الوصول إليه وفي نفس الوقت يصعب الوصول إليه لأي شخص آخر، مثل حقيبتك الورقية أو محفظتك.

اقرأ ايضا عن: كيف يموت سوس الخشب

السابق
فوائد الجبنة القريش للجنس
التالي
الفيجل والجن

اترك تعليقاً