العناية بالبشرة

كريم بيجمانورم للوجه والكلف المنطقة الحساسة

كريم بيجمانورم للوجه والكلف المنطقة الحساسة

كريم بيجمانورم Pigmanorm واحد من أكثر المستحضرات الطبية الشائعة الاستخدام في مجال الطب التجميلي، فهو من انتاج شركةRiyadh Pharma ويعتبر حقا من العلاجات الرائعة لمعظم مشاكل البشرة التي تؤرق الكثير من النساء والفتيات، مثل حبوب الشباب والبثور السوداء والتصبغات الجلدية والكلف والنمش وغيرها الكثير من، وهذا بفضل تركيبته الطبية الفريدة وخصائصه العلاجية الفعالة للحفاظ على سلامة وصحة بشرة الوجه والجسم أيضًا،

تجربتي مع كريم بيجمانورم

ومن خلال التقرير التالي سوف نتعرف معكم على أبرز استخداماته ومدى فعاليته في تعزيز جمال البشرة والحفاظ عليها صحية ونضرة طوال الوقت، كذلك سوف نسرد لكم أهم التعليقات التي شاركتها النساء وفقا لتجربتها الخاصة بكريم بيجمانورم للوجه والبشرة الدهنية وفوائده للمناطق الحساسة:

  • تقول إحدى السيدات أنها كانت تعاني من ظهور حبوب في منطقة المؤخرة مما كانت تشعر بالضيق والانزعاج، ولكن من خلال تجربتها في استخدام كريم بيجمانورم بوضع القليل منه على هذه الحبوب فإنها لاحظت مفعوله الإيجابي خلال وقت قصير، وهذا لأنه يساعد في القليل من ظهور حبوب المؤخرة والعمل على إخفائها نهائيًا.
  • في حين أن هناك فتاة أخرى كانت مشكلة اسمرار منطقة تحت الإبط من أكثر مشاكلها الجمالية التي كانت تتسبب في إحراجها وانزعاجها بشكل كبير وهذا بسبب كثرة استخدام مزيلات العرق التي تحتوي على مادة الامونيا الكيميائية، وذكرت أنها عندما سمعت عن فوائد كريم بيجمانورم لتفتيح البشرة، فلم تتردد في أخذ الخطوة وجربت الكريم لتتفاجئ بمدى فعاليته في تفتيح هذه المنطقة والتخلص من الإسمرار والغمقان الذي كان يصيبها، وهذا لأن الكريم يساهم في تحفيز الجلد لإنتاج خلايا جديدة، والتخلص من خلاياه الميتة
  • بينما أشارت فتاة في سن المراهقة إلى أنها استخدمت كريم بيجمانورم للتخلص من مشكلة ظهور حب الشباب التي كانت تشتكي منها، ولاحظت مفعوله خلال أسبوعين فقط من استخدامه وأن الحبوب بدأت تتلاشى تدريجيا، وهذا لأنه يتكون في تركيبته من مادة التريتينوين التي تعمل على علاج مشكلة حبوب الشباب والتخلص من البثور والندبات التي تسببها، والعمل على تقشير وتنعيم البشرة وجعلها صحية وأكثر شباب وحيوية.

فوائد كريم بيجمانورم للوجه

يوصي عدد كبير من أطباء الجلدية وخبراء التجميل للعناية بصحة وجمال البشرة بتجربة كريم بيجمانورم الطبي، والذي أثبت فعاليته المذهلة كحل نهائي لعلاج معظم مشاكل البشرة الشائعة، ومن أهم فوائده لبشرة الوجه هي؛

  • تفتيح البشرة الداكنة: والعمل على توحيد لونها لتبدو بمظهر طبيعي وجذاب، وذلك من خلال تجديد خلايا جلد البشرة التي تساهم في إزالة الإسمرار والمناطق الداكنة.
  • إزالة البثور والرؤوس السوداء: كما يمكن استخدام هذا الكريم الطبي في علاج مشكلة ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء التي تتسبب في تكوين ندبات وبثور وترك  حفر في الوجه، وأحد العوامل الرئيسية في إسمرار الجلد.
  • تعزيز نضارة وإشراقة البشرة: بصورة كبيرة لأنه يعتبر مقشر طبي فعال في التخلص من خلايا الجلد الميتة، وإصلاح التالف منها، لاحتوائه على فيتامين أ ومشتقاته منها مادة التربتينوين، ويتم استخدامه من خلال اتباع طريقة صنفرة وتقشير البشرة برفق.
  • علاج حروق الشمس: ومن فوائد الكريم العلاجية للوجه أيضا أنه يساعد في القضاء على حروق البشرة نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس، والتخفيف من احمرار وحساسية وتهيج والتهابات البشرة بطريقة آمنة وفعالة، وهذا بفضل أحد المواد الطبية التي تدخل في تركيبته الرئيسية وهي مادة الهيدروكورتيزون التي تعمل على تهدئة البشرة.
  • شد البشرة: يعالج كريم بيجمانورم مشكلة بروز علامات الشيخوخة المبكرة وعلامات التمدد والتقدم بالسن التي تؤثر على حيوية البشرة، وذلك من خلال التخلص من الترهلات المتراكمة في جلد بشرة الوجه بفاعلية كبيرة، وإخفاء الخطوط العريضة والتقليل من ظهورها.
  • علاج بهتان البشرة: وبسبب كل هذه المشاكل المزعجة التي تصيب البشرة فقد تبدو بإطلالة سيئة من البهتان والشحوب والذبول الذي يعمل على إطفاء البشرة وفقدان رونقها وجمالها، ولكن مع الاستخدام الصحيح لكريم بيجمانورم تحت إشراف الطبيب المختص سوف يتم علاج هذه المشاكل بكل أريحية ومنح البشرة إطلالة شبابية جذابة ورائعة.

من جربت كريم بيجمانورم للكلف

كما يشاع استخدام كريم بيجمانورم بصورة واسعة في العديد من البلاد كعلاج مذهل لمشكلة الكلف التي تصيب جلد المرأة خلال فترة الحمل، وفيما يلي أبرز التجارب التي شاركتها بعض النساء اللاتي استخدمن هذا الكريم الطبي عقب الولادة، منها؛

  • هناك من تقول أنها قرأت عبر الإنترنت عن فوائد كريم بجمانورم للتخلص من كلف البشرة التي ظلت تعاني منه لفترة طويلة عقب ولادتها، لذلك قامت باستشارة الطبيب المختص واستخدمت هذا الكريم لفترة معينة، لتكتشف أن آثار الكلف والنمش بدأ يخف بشكل تدريجي.
  • بينما ذكرت سيدة أخرى معاناتها من كلف البشرة وقالت أنها خضعت للكثير من الحلول ولكن دون جدوى للأسف، حتى أن سمعت من إحدى صديقاتها عن قوة فعالية هذا الكريم السحري للتخلص من مشكلتها نهائيا، وتحدثت عن استخدامها للكريم لمدة خمس عشرة يوما، وبالفعل بدأت النتائج تبدو عليها وبدأ بقايا الكلف ينتهي.

كريم بيجمانورم للمنطقه الحساسة

يعتبر هذا الكريم السحري من الأسلحة القوية التي يمكن أن تستخدمها المرأة لمحاربة مشاكل المنطقة الحساسة التي تؤثر على مظهرها، فهو يعمل على:

  • تفتيح وتبييض المناطق الحساسة بنسبة عالية جدا لاحتوائه على مادة الهيدروكينون.
  • التخلص من اسمرار البشرة والتصبغات الداكنة في منطقة البكيني والتي تحدث نتيجة التعرض الدائم للماء، وارتداء الملابس الداخلية الغير قطنية.
  • العمل على صنفرة البشرة وتقشيرها وإزالة خلايا وطبقات الجلد الميتة المسببة لإسمرار هذه المنطقة، نتيجة الرطوبة العالية لهذه المنطقة وعدم الاهتمام والعناية بها بشكل سليم.
  • تقليل نسبة الرطوبة في المنطقة الحساسة، لأن ارتفاعها تزيد من خلق بيئة لنمو الفطريات والبكتيريا، والتي تكون أحد أسباب إسمرار وغمقان هذه المنطقة.

كريم بيجمانورم للمسامات

يساعد الكريم في التخلص من المشاكل التي تصيب البشرة والمسببة لانسداد المسامات وظهور حب الشباب والبثور السوداء، وخاصة لأصحاب وصاحبات البشرة الدهنية نتيجة لإفرازها دهون وزهم زائد يتراكم على طبقات الجلد ويؤدي إلى انسداد المسام، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على تطهير البشرة من الأوساخ والغبار والأتربة العالقة في خلايا البشرة والمسببة أيضا لانسداد المسام.

كريم بيجمانورم للرقبه

كما يعد كريم بيجمانورم من أفضل الكريمات التجميلية المعالجة للاسمرار والتصبغات الداكنة التي تصيب منطقة الرقبة، ويساهم في إزالة علامات الكلف التي تظهر في الرقبة أثناء الحمل، وهذا لأنه يحتوي على أحد مشتقات فيتامين A الذي يعمل على تفتيح البشرة وتجديد خلايا الجلد وإزالة الميت منها، مما يعزز من تفتيح الرقبة ومنحها مظهر شبابي وحيوي، كما أنه من الكريمات الطبية الفعالة في القضاء على البكتيريا والفطريات التي تنمو على جلد البشرة مسببة إسمرارها وجفافها.

كريم بيجمانورم للركب

ولن تقتصر فوائد كريم بيجمانورم الجمالية على ذلك، بل أنه واحد من أهم الكريمات المقشرة للبشرة لتفتيح لونها وخاصة في منطقتي الركب والكوع بسبب تعرضهما للاحتكاك والجفاف، وهذا بفضل المواد الفعالة التي تدخل في تركيب الكريم والتي تساعد على شد تجاعيد البشرة في هذه المناطق، والتخلص من تشققات الجلد والتقرحات الشديدة
،وكذلك العمل على ترطيبها وجعلها أكثر تفتيحًا ونضارة.

كريم بيجمانورم للبشرة الدهنية

ومن الفوائد الخاصة التي يتمتع بها الكريم أيضًا أنه يدخل ضمن البرامج العلاجية لمشاكل البشرة الدهنية المزعجة التي يعاني منها شريحة كبيرة من الناس، فهو قادر على التخلص من مشكلة حب الشباب ويقلل من ظهور البؤر الصغيرة المليئة بالصديد، من خلال تخفيف البشرة في إفراز الدهون والزيوت الزائدة.

أضرار كريم بيجمانورم

هناك بعض الأعراض والآثار الجانبية لكريم بيجمانورم في حال استخدامه لأكثر من ثلاثة أشهر متتاليين بسبب مادة الهيدروكورتيزون التي تعد أبرز مكوناته الأساسية، منها؛

  • الإصابة بضمور أو تمدد في الأوعية الشعرية.
  • زيادة فرص ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.
  • التعرض لحساسية الجلد وتهيج البشرة بشكل حاد.
  • من الممكن أن يسبب ظهور هالات سوداء حول منطقة العين.
  • الإصابة بجفاف عند منطقة الفم وزيادة احمرار والتهاب البشرة.
  • حدوث تشوهات خلفية للجنين إذا استخدمته المرأة الحامل بسبب مادة التريتونين التي تحتويه، لذلك لابد من تجنب استخدامه خلال فترة الحمل.
  • كما يحذر من استخدامه المرأة المرضعة ومرضى سرطان الجلد، وكل من يعاني من الحساسية المفرطة لمادة التريتونين الفعالة.
  • ويتجنب استخدامه أيضًا مرضى التهاب الجلد الفيروسي ومرضى البهاق.

وإلى نكون تعرفنا على فوائد كريم بيجمانورم للوجه والكلف المنطقة الحساسة ودوره في تفتيح الرقبة والركب والكوعين وعلاج كافة مشاكل البشرة الدهنية، نرجو ان يكون محتوى مقالنا قد استفدتم منه.

السابق
رقم مستشفى المصانع بالخرج وطريقة الحجز والاستفسار بالتفصيل
التالي
لماذا شبه الله المنافقين بالخشب المسندة

اترك تعليقاً