مال وأعمال

كيف استثمر فلوسي في البنك

كيف استثمر فلوسي في البنك

كيف استثمر فلوسي في البنك هذا السؤال الذي يطرحه الكثيرون، حيث تبدو البنوك قوية للغاية لاستثمار الأموال بها، ويمكنك أن تختار الاستثمار من طرق متعددة سواء بواسطة حساب توفير بسيط أو في المساهمة في شراء الأسهم التي تتم من خلال البنك الخاص بك، لأن استثمار الفلوس في البنك يمكن أن يزيد من مدخراتك المالية الشخصية.

حساب التوفير الأساسي

تعد طريقة فتح حساب التوفير هو أبسط الطريق التي توضح كيف استثمر فلوسي في البنك، حيث تقوم بإيداع مبلغ معين به ويدفع لك البنك الفائدة على هذا المبلغ المودع، و استثمار المال في البنوك يزيد من معدلات الفائدة المدفوعة على حسابات التوفير منخفضة، ولكن مع معظم حسابات التوفير يمكنك الوصول إلى أموالك في أي وقت.

ويستخدم البنك أموالك لإقراض الأفراد الآخرين بسعر فائدة أعلى، مما يمكنهم من توفير الأموال وتحقيق الأرباح أثناء مشاركة هذا الربح معك بشكل أساسي.

الاستثمار من خلال إعداد حساب IRA

حساب التقاعد الفردي (IRA) هو وسيلة لتوفير المال وتجنب الضرائب أثناء الاستثمار، حيث يمكنك إعداد حساب IRA من خلال البنك الخاص بك حيث يمكنك من اختيار ما يناسبك من بين مجموعة متنوعة من الصناديق المشتركة والأسهم والسندات كوسيلة للتوفير.

الاستثمار من خلال شهادة الإيداع

كيف استثمر فلوسي في البنك من خلال شهادة الإيداع (CD) والتي تعد من أكثر الخيارات شيوعًا للاستثمار في البنك، وهي في الأساس حساب توفير مغلق، حيث يمكن أن تضع المال ولا يمكنك الحصول عليه او السحب منه لفترة زمنية معينة يحددها لك البنك من خلال عقود موثقة.

وتوجد أقراص مدمجة 5 سنوات و 10 سنوات، ومعدل الفائدة على قرص مضغوط أعلى بكثير مما سيكون عليه في حساب التوفير المنتظم، وفي نهاية مدة القرص المضغوط يمكنك إما سحب أموالك أو إعادة استثمارها.

الاستثمار من خلال صندوق المؤشرات

يعتبر صندوق المؤشرات أحد الطرق كيف استثمر فلوسي في البنك فهو الأكثر أمانًا لاستثمار الأموال في سوق الأسهم، إن الاستثمار في صندوق مؤشر واستخدام البنك الخاص بك كوسيط يمنحهم الفرصة للحصول على عمولة مشترياتك ومبيعاتك، بدلاً من دفعها إلى وسيط فردي أو شركة وساطة.

529 خطة ادخار الجامعة

9 خطة ادخار الجامعة

توضح لك خطة التوفير التي تبلغ 529 College طريقة كيف استثمر فلوسي في البنك بواسطة إعداد حساب لتكاليف التعليم العالي لطفلك، إذ لا تدفع أي ضرائب على أرباح الحساب، ولا توجد قيود على الدخل، ومعظمها ليس لديه حدود عمرية بشأن وقت استخدام المدخرات.

وإذا اختار الطفل عدم الذهاب إلى الكلية، فيمكن تأجيل الحساب إلى فرد آخر من العائلة، وإذا حصل الطفل على منحة دراسية ولا يحتاج إلى جميع الأموال لتغطية تكاليف الكلية، فيمكن سحب الفائض دون دفع عقوبات إضافية، إنها طريقة جيدة لضمان قدرة طفلك على تحمل تكاليف الكلية والاستثمار في البنك الخاص بك في هذه الأثناء.

استثمار الفلوس من خلال البنوك الاستثمارية

تشتهر البنوك الاستثمارية بكسب رسوم عالية وتزويد مستثمريها بعوائد ممتازة، ولشرح كيف استثمر فلوسي في البنك يمكن للمتداولين الأفراد الاستفادة من الدهاء السوقي للمصارف الاستثمارية والامتداد العالمي من خلال فتح حساب والاستثمار في منتجاتها المالية أو شراء الأسهم في الشركة.

اذهب إلى الإنترنت واسحب قائمة بأفضل البنوك الاستثمارية للعام الحالي، ومن ثم حدد البنوك الاستثمارية الأعلى تصنيفًا التي تهمك وقم بزيارة مواقعها على الويب لمزيد من المعلومات عنها،ثم قارن أدوات الاستثمار الخاصة بها والحد الأدنى للمبلغ اللازم لفتح حساب، والتكاليف والرسوم المطبقة.

الاستثمار في الصناعة المصرفية

يمكنك الاستثمار في الصناعة المصرفية بطرق عديدة، حيث يمكن أن تكون أسهم البنوك استثمارًا جيدًا لأنها غالبًا ما تدفع أرباحًا، ففي عام 2011 بدأت بعض البنوك الكبرى في استعادة مدفوعات أرباح الأسهم التي اختفت خلال الانهيار المالي الذي بدأ في عام 2008 ، وبدأ العديد من البنوك الأصغر والإقليمية في جني الأموال مرة أخرى ، مما استفاد من أسعار أسهمها. على الرغم من أن الأسهم المصرفية كانت متقلبة دائمًا ، إلا أن البنوك التي زادت الودائع والقروض تتيح فرصة جيدة للنمو على المدى المتوسط ​​والطويل.

شراء الصناديق المتداولة في البورصة

الصناديق المتداولة في البورصة تشبه إلى حد كبير الصناديق المشتركة، باستثناء أنه يمكنك تداولها في البورصة تمامًا مثل الأسهم، إنهم يجمعون أموال المستثمرين لشراء مجموعة متنوعة من الأسهم، ويمكنك العثور على صناديق الاستثمار المتداولة التي تركز على الصناعة المصرفية، باستخدام أداة فرز الأسهم المجانية عبر الإنترنت، مثل تلك الموجودة في Yahoo Finance أو Google Finance. أدخل “ETFs المصرفية” أو “ETFs المالية” في حقل البحث الخاص بالشاشة، ستحصل على قائمة صناديق الاستثمار المتداولة التي تستثمر في البنوك.

هل تقدم البنوك اوعية ادخارية مضمونة

لا تبيع البنوك استثمارات مضمونة فحسب، بل من المحتمل أن تقدم استثمارات أكثر خطورة أيضًا، ومن المهم للعملاء معرفة الفرق.

لذلك لا بد من طلب ورقة أسعار من الصراف في البنك الخاص بك، وقائمة الأسعار بجميع الحسابات في البنك سواء حسابات الودائع ومنتجات القروض، حيث يسرد المستند سعر الفائدة الحالي على كل تلك المنتجات.

ولتحقق كيف استثمر فلوسي في البنك قارن العائد على الاستثمارات السائلة مثل حسابات س

كيفية اختيار وعاء استثماري آمن

وق المال وحسابات التوفير بخيارات أقل سيولة مثل شهادات الإيداع، وتميل الأسعار على الأقراص المدمجة إلى أن تكون أعلى من حسابات سوق المال أو حسابات التوفير خاصة إذا كنت قادرًا على إبقاء أموالك مربوطة لعدة سنوات، وقد تحتاج إلى الموازنة بين مزايا المعدل الأعلى والإزعاج الناتج عن عدم الوصول بسهولة إلى أموالك.

لكي تختار وعاء استثماري آمن؛ ناقش أي خيارات استثمار إضافية مع ممثل الحساب في البنك الذي تتعامل معه، ثم اطلب الكشف الكامل عن أي رسوم ومصروفات، وتعرف على رموز العملات وأي عمولات متعلقة بالبيع.

إذا كنت مهتمًا بالصناديق المشتركة، فقد تتمكن من العثور على خيارات استثمارية أقل تكلفة من خلال العمل مباشرة مع شركة تمويل منخفضة التكلفة بدون تحميل.

ولتحقيق كيف استثمر فلوسي في البنك اختر بنكًا استثماريًا واتصل بالشركة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف، سوف يتحدث معك مصرفي استثماري عن فرص الاستثمار في الشركة وسيقوم إما بإرسال طلب إليك بالبريد الإلكتروني أو يرسل لك رابطًا مباشرًا إلى موقع الويب الخاص بالتطبيق، بعده أكمل الطلب وأعده مع إثبات الهوية الشخصية والمستندات الضريبية المطلوبة.

قم بتمويل حسابك بعد الموافقة عليه وفتحه، وإذا كنت ترغب في الاستثمار في المنتجات المالية للبنك فلا بد من تخصص بعض الوقت وينصح بمراجعة نشرة الإصدار عبر الإنترنت الخاصة بالصناديق المشتركة للشركة وعمليات اختيار محفظة السندات. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات إدارة الاستثمار في الشركة إذا كنت تستوفي الحد الأدنى للدخل المرتفع للبنك.

الربح من خلال تداول الأسهم

فكر في تداول أسهم بنك الاستثمار إذا كنت لا ترغب في معرفة  كيف استثمر فلوسي في البنك في فتح حساب، قم باستخدام أداة فرز الأسهم أو انتقل إلى أداة فحص الأسهم المجانية عبر الإنترنت للعثور على بنك الاستثمار الأنسب لمعايير التداول الخاصة بك، قم بمقارنة البيانات المالية لكل شركة.

انتقل إلى صفحة إدخال طلب حساب التداول عبر الإنترنت، ثم أدخل رمز سهم بنك الاستثمار المطلوب وعدد الأسهم التي تريد تداولها وحدد الإجراء: شراء أو بيع – في هذه الحالة ، شراء.

ثم أدخل التداول تحقق من حسابك لمعرفة أنه تم شراء الأسهم وإضافتها إلى حسابك، يجب مراقبة الموقف ومواكبة الأحداث الإخبارية وإعلانات الشركة التي قد تؤثر على تجارتك.

مع ملاحظة أن البنوك الاستثمار تقدم منتجات مالية بحد أدنى منخفض للاستثمار لجذب عملاء جدد.

تحذير

غالبًا ما تجني البنوك الاستثمارية الأموال من خلال الاستثمار في مقايضات التخلف عن سداد الائتمان والأصول السامة. تأكد من أن هذه الاستثمارات لا تتجاوز تحملك لمخاطر الاستثمار الشخصية.

إذا كنت تبحث عن كيف استثمر فلوسي في البنك بطريقة خالية من المخاطر لأموالك وتساعدك على النمو، تقدم البنوك عددًا من خيارات الاستثمار، بما في ذلك المنتجات المؤمنة مثل شهادات الإيداع وحسابات سوق المال وسندات الادخار، بالإضافة إلى الخيارات الأكثر تقلبًا مثل صناديق الأسهم والسندات المشتركة

ويعد اختيار الخيارات المناسبة لاحتياجاتك يمكن أن يسمح لأموالك بالنمو دون مخاطر لا مبرر لها.

السابق
ويليام جيمس سيديس
التالي
تعريف الإستثمار لغة واصطلاحا

اترك تعليقاً