التعليم

كيف اغير رقم الجوال في منصة مدرستي

رابط موقع العودة إلى المدارس

كيف اغير رقم الجوال في منصة مدرستي التّعليميّة التي تمّ اعتمادها من قبل وزارة التّعليم السّعوديّة لمتابعة التّعليم عن بعد منذ بداية الفصل الدّراسيّ الأوّل من العام الدّراسيّ الجديد وحتّى انتهاء الأسابيع السّبعة الأولى من هذا الفصل الدّراسيّ، وذلك للحدّ من انتشار وباء كورونا المستجدّ داخل أراضي المملكة العربيّة السّعوديّة، كما عملت الوزارة على إطلاق العديد من المنصّات الأخرى أيضًا، ومنها: منصّة عين التّعليميّة.

منصة مدرستي التعليمية السعودية الالكترونية

تعدّ منصّة مدرستي التّعليميّة واحدة من المنصّات التي تمّ إطلاقها من قبل وزارة التّعليم في المملكة العربيّة السّعوديّة، وتحتوي هذه المنصّة على جميع الأدوات التي يستفيد منها الطّالب وأعضاء الكادر التّعليميّ لمتابعة الدّراسة عن بعد وإدارتها بسهولة كبيرة، وفيما يأتي بعضاً من الأدوات التي توفّرها هذه المنصّة:

  • الجدول الدّراسيّ: يتوفّر خيار الجدول الدّراسي لكلّ من الطّالب والمعلّم لمعرفة أوقات الحصص الدّراسيّة والانضمام إليها عند حلول وقتها.
  • الفصول المرئيّة: ترتبط منصّة مدرستي التّعليميّة مع برنامج مايكروسوفت تيمز لعقد الحصص الدّراسيّة بتقنيّة الاتّصال المرئيّ عن بعد.
  • التّقارير والإحصائيّات: تعمل منصّة مدرستي على توفير كثير من الإحصائيّات لكافّة أطراف العمليّة التّعليميّة، ومنها: الإحصاءات التي تتعلّق بإنجاز المعلّم بالإضافة إلى إحصائيّات حضور الطّلبة وغيابهم.
  • غرفة المعلّمين: تعدّ هذه الأداة واحدة من الأدوات الخاصّة بالطّلبة لطرح الأسئشلة المختلفة على المعلّمين مباشرة.

كيف اغير رقم الجوال في منصة مدرستي

يقوم العديد من الطّلبة وأعضاء الكادر التّعليمي في المملكة العربيّة السّعوديّة بتغييير رقم الجوّال الذيي يرتبط بمنصّة مدرستي التّعليميّة عن طريق اتّباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى صفحة حسابي من موقع مايكروسوفت مباشرة “من هنا“.
  • كتابة اسم المستخدم ثمّ الضّغط على التّالي.
  • إدخال كلمة المرور ثمّ النّقر على أيقونة تسجيل الدّخول.
  • الضّغط على خيار التّحقّق الإضافي من الأمان.
  • إجراء التّعديلات المطلوبة على رقم الهاتف.
  • التّحقّق من صحّة رقم الهاتف لحفظ التّغييرات.

رابط منصة مدرستي بعد التعديل https madrasati sa

يمكننا الانتقال إلى منصّة مدرستي التّعليميّة على شبكة الانترنت “من هنا” مباشرة لنتمكّن من متابعة الدّراسة عن بعد في المملكة العربيّة السّعوديّة.

يرغب الكثير من الطّلبة والمعلّمين في السّعوديّة بمعرفة كيف اغير رقم الجوال في منصة مدرستي التّفاعليّة؛ حيث يمكننا تغيير رقم الجوّال عن طريق الانتقال إلى صفحة بيانات حسابي من موقع مايكروسوفت على شبكة الانترنت ثمّ إجراء التّعديلات المطلوبة كما سبق، ويمكننا اتّباع ذات الخطوات لتغيير الايمي أيضًا.

السابق
كيف اغير صورتي في منصة مدرستي
التالي
أسباب كثرة التبول عند الرجال واعراضه وكيفية علاجه

اترك تعليقاً