كلام عن الصحاب الجدعان للفيس بوك

إنّ الأصدقاء كلمة مأخوذة من نهر الأوفياء فإذا ابتعدوا عنك فأنت ستقع بنهرالعماء.  أجمل شيء في ناظري منظر الأصحاب والأوفياء، وإنّ أجمل شيء تسمعه آذاني صوت الأحباب بعودتهم.  الصداقـة ليسـت تعـارفـاً بين أشخـآص وحفظ اسماء وابتسامات وزيارات وروايات يتبادلها الافراد فيما بينهم.  يقول ان الصديق الحقيقي هو من قدّم لك النصيحة المخلصة ولا يخشى في الحق لومة لائم.  إذا كان لديك الأصدقاء فأنت لست بحاجة للتحدث عن هموم مع الغرباء وستجد من يفهمك.  الصحاب الجدعان هما الحياة الجميلة التي يعيشها كل إنسان فإحرص دائمًا في اختيار أصحابك لأنهما رزق كبير لا يمكن الاستغناء عنه.

كلام عن اجدع صحاب الصحاب الجدعان

هم الذين يصلحون حياتك، ويساعدك في التحول للأفضل والإصلاح من نفسك، ولا يساعدوك على أن تتحول للأسوأ، وهم أيضا الذين لا يقبلون أن يتفوه أحد عليك بكلمة سيئة، وهم الذين يدافعون عنك في أي وقت ما دمت على صواب، هم الذين لا يغدرون بك مهما حصل وإليكم العديد من كلام مميز عن أجدع صحاب 2020: الصداقة ليست مقتصره ع بشر وغير ملزمين عليها فهناك صداقة دائمة وصادقه البوح القهوة، الموسيقى. الصداقة بين الأجواد كنزا ما يبور ذخر عزفي المسرة وميلات السنين معرفة الأجواد غيث يبشر ويسعد الطيب لياحل دار الطيبين. أنا أضع الصداقة في منزلة أرقى من الحب، يمكنني تماما الاستمتاع بحياة لا تحوي سوى صداقات. أن تمتلك صديقًا مخلصًا هذا معناه أنك شخص محظوظ وتمتلك نعمة من أجمل النعم التي عليك الحفاظ عليها. امتلاكك لصديق حقيقي أفضل من امتلاكك لعشرة أصدقاء مزيفون. الصداقة الحقيقية هي من تبدد وحشتنا وتبعث في النفس البهجة والفرح. من بين سمات الصداقة الحقيقية أن يكون صديقك كاتم أسرارك، وأن يعاتبك في الخفاء ويمدحك أمام الآخرين. الصداقة من أبرز العلاقات الإنسانية التي تضفي معنى حقيقي للحياة. لا يمكنك أن تطلق لفظ صديق على أي شخص بدون أن تختبره أولاً وتكشفه لك المواقف.

كلام عن الصحاب الجدعان للفيس بوك

فمن واجد كل صديق على صديق أن يقوم بعرض رد جميل على الفيس بوك يقوم به بشكره على وفائه ووقوفه دائما بجانبه في كل الأوقات وحفظ أسراره والمساعدة في حل مشاكلك، ولذلك يمكنك أن تنشر بعض الكلام عن الصداقة مثل: ثمة أرواح من البشر لها في القلب نبضة إن حضرت دق فرحا وإن غابت دق شوقا. الناس تملكهم بالأخلاق والطيب وحسن التعامل من صفات السعادة وحفظ الصداقة من سمات المواجب والجود يبقى عند الأجواد عاده. لما يعجبني شخص ويثير اهتمامي ما أهتم أبدا إني أدخل معاه في علاقة حب ولا أفكر فيها أصلا بقد ما أفكر في أني أدخل معه بعلاقة صداقة، العلاقة الوحيدة الي مؤمنة فيها ومؤمنة بقوتها هي الصداقة. أنا بالنسبالي صاحب واحد يغني عن الدنيا كلها مش بس عدد من الصحاب. الصحبة الطيبة هي كالمظلة التي يستظل الناس بها عندما يشتد المطر. الصداقة مثل الأرض التي تنمو بالمحبة والإخلاص والوفاء. الصحبة الطيبة مثل الحديقة التي يوجد بها ورد الإخاء ورحيق التعاون. الصحبة مثل الشجرة وجذورها هي الوفاء وأغصانها الود كما أن الصداقة حلم يسكن الوجدان. الصحبة الطيبة هي أن يبقي الصحاب الجدعان مع بعضهما البعض والصحبة هو أن تبقى على العهد مدى الحياة. إن الصحبة الطيبة هو أن الصحاب لا يتذكرون أي زلات أو أخطاء لبعض لأنهم يعيشون بدون بعض. إن الصحبة مثل الخطوط المتوازية لا تلتقى إلا عندما تظهر المصلح.

 

الوفاء بين الصحاب

الوفاء من شيم الكرام والغدر من صفات اللئام.  يقف مكتوف الأيدي ورغم ذلك يمسك العصا بذراعه.  من كافأ الناس بالمكر كافأوه بالغدر.  بعد أنْ غدر بها حبيبها.. قالوا لها : كيف لم تكتشفي أنّه كاذب.. مخادع.. قالت لهم : كُنت أُبصر ولا أرى.  اتّق شر من أحسنت إليه.  إذا كان الغدر في الناس موجوداً فالثقة بكل أحد عجز.  لقد كنت المتآمر لفترة طويلة لدرجة أني صرت لا أثق بمن حولي.  اليوميات هى الطريقة الوحيدة للمحافظة على الوقائع ودراستها واستخلاص الدروس منها.. سلاحنا ضد الغدر والهزيمة.  الأسود عندما تأتي للشرب تفسح لها الغزلان الطريق لكنها لا توفر إذ إنّ للافتراس وقتنا ونذراً وللحياة العادية وقت ونذر ويبدو أنّ الغدر شيمة بشرية محضة.  الغدر هو أحقر الجرائم الإنسانية وأكثرها خسة لأنّ الإنسان يستطيع دائماً أن يفعل ما يريد في مواجهة الآخرين وليس من خلفهم.  من حاملَ الغدرَ وخلفَ الوعدِ.. عدا الذمُّ بعد الحمدِ. فلا تغرْنكَ قَيْنَةٌ أبداً.. ودَعْ وصالَ القيانِ في النارِ.