منوعات

ازالة الشعر بالليزر

كل هذا وأكثر سنتعرف عليه خلال تلك التدوينة، فقط ابقي معنا متابعتي العزيزة.

ازالة الشعر بالليزر

ظهرت تقنية الليزر لازالة الشعر في نهاية تسعينيات القرن الماضي ولكنه انتشر بصورة واسعة في الألفية الجديدة، وتطور الأمر ليتم افتتاح العديد من مرامز التجميل التي تخصصت في استخدام اجهزة الليزر فحسب.

حيث أن أشعة الليزر يتم استخدامها في أكثر من مجال، حيث يمكن استخدام لإزالة الشعر من أصعب الأماكن وأكثرها خصوصية، مثل ليزر بكيني وليزر الجسم بالكامل، كما يمكن استخدامه للتخلص من ندبات البشرة وآثار حب الشباب، والتخلص من أثار الجروح والحروق وغيرها، ولكل غرض جهاز الليزر المخصص له..

لم يقف الأمر هنا، بل استمر التطور في هذا الصدد حتى ظهر جهاز ليزر منزلي  كأحد طرق ازالة الشعر بالليزر، والذي يمكنك من التخلص من الشعر الزائد داخل المنزل وبخطوات بسيطة للغاية، فلم يعد هناك حاجة للذهاب إلى العيادات ومراكز التجميل لهذا الغرض..

حيث أن أجهزة الليزر المنزلي أًصبحت الخيار الأمثل لدى فئة عريضة من الفتيات والنساء، وخاصة ممن يرغب في التخلص من الشعر من أماكن خاصة جدًا، ولا ترغب في كشفها لشخص آخر حتى لو كانت الطبيبة..

ولعل الليزر المنزلي أثبت فاعليته كونه يعمل على توفير الوقت والجهد في الذهب للجلسات داخل المراكز، فضلًا عن كونه يقوم بتوفير الكثير من المال، حيث أن إزالة الشعر يكلف ما يقرب الـ 600 دولار في المتوسط وقد يزيد عن هذا الحد في بعض الأماكن.

ومن فوائده أيضًا أنه آمن تمامًا على البشرة فلا يتسبب في التهاب الجلد، أو احمراره أو تعرضه للاحتراق في أسوأ الظروف، كما أنه مناسب حتى للبشرة الحساسة..

ويمكنك تجربة الجهاز على منطقة صغيرة جدا وغير مكشوفة من بشرتك، للتأكد من أن جهاز الليزر الذي تستخدمينه ملائم لبشرتك، ولا يتسبب في أي تحسس للجلد..

أجهزة الليزر المنزلي

نتعرف على أفضل أجهزة الليزر المنزلي المتاحة بالأسواق خلال السطور المقبلة باعتبارها أحد وسائل ازالة الشعر بالليزر، تابعونا..

  • جهاز ليزر فيليبس لوميا

تعتبر شركة فيليبس لوميا واحدة من اولى الشركات التي تخصصت في إنتاج أجهزة الليزر المنزلي بكل الأحوال، ولذلك فقد قامت بإنتاج العديد من إصدارات أجهزة فيليبس ليزر منزلي، و طورت جميع الاصدارات، حتى بات مع كل جهاز ملحقات خاصة يتم استخدامها في جميع مواضع الجسم..

مثل ملحق خاص بالتخلص من شعر الوجه، وملحق آخر للإبطين، وكذلك قطعة خاصة لاستخدام الجهاز في ليزر بكيني ، وقطعة ثالثة للجسم بالكامل وهكذا..

لذلك تعتبر أجهزة ليزر philips lumea من أفضل الأجهزة الموثوقة وخاصة ليزر فيليبس الاصدار العاشر والتي يمكنك استخدامها بدون الشعور بالقلق أو الخوف، كما انها لا تحتاج منكِ اي قدر من الخبرة في استخدامها، يكفي الاطلاع على كتيب التعليمات المرفق مع الجهاز فحسب واتباعها بالكامل، لتتخلصي من الشعر الغير مرغوب فيه في دقائق معدودة وداخل منزلك..

  • جهاز ملاي

جهاز ملاي واحدًا من أجهزة الليزر المنزلي الذي قد ذاع صيتها في الآونة الأخيرة، وذلك لما يحمله الجهاز من مزايا منها على سبيل المثال صغر حجم الجهاز، مما يجعله سهل الحمل في أي مكان، وسهولة استخدامه، كما أن الجهاز مرفق مع CD لشرح كيفية الاستخدام فضلًا عن كتيب كيفية الاستخدام وتعليمات ما قبل الاستعمال.

جدير بالذكر أن الجهاز يشتمل على أكثر من عدسة لإزالة الشعر، وكذلك عدسة مخصصة لحب الشباب وأخرى لنضارة البشرة، مما يجعله بمثابة عيادة تجميل متكاملة في منزلك.

 للمزيد بإمكانكم زيارة https://philipslumea.com/ar/

السابق
شركة مكافحة حشرات بالرياض
التالي
شركة الراقي السعودي للخدمات المنزلية بجازان 

اترك تعليقاً