ثقافة عامة

استنتج لماذا تختلف القشور باختلاف نوع السمكة

استنتج لماذا تختلف القشور باختلاف نوع السمكة

استنتاج سبب اختلاف المقاييس باختلاف نوع الأسماك، فهناك العديد من الكائنات الحية الموجودة في الطبيعة والأجواء المختلفة على الأرض والكرة الأرضية، وهي تعتبر ما يعرفه الإنسان والتي يصل عددها إلى العشرات، وبعضها. كما أنها غير معروفة، والتي تعتبر ما يعنيه هوبر العيش على سطح الأرض، بما في ذلك البحر، أي أنها لا تعيش إلا في المياه والبحار، والتي يتم تمثيلها إلى حد كبير بالأسماك، والتي يعتبرون أعضاء في مجموعة الكائنات الحية شبه الشعبوية، وهناك العديد من الكائنات الحية في البحار والأنواع الضخمة والكبيرة.

تختلف المقاييس حسب نوع الأسماك.

السمكة هي العضو الذي يحتوي على مجموعة من الكائنات الحية التي تعتبر شبه مكتظة بالسكان، ولها خياشيم وليس لها أطراف أصابع. وقد ارتبطت به منذ فترة، وتتفاوت جودة الأسماك من حيث الدم الساخن والبارد. تلك الموجودة في الدم، والفرق بين الأسماك يُنظر إليه من خلال اختلاف درجات الحرارة، وتتوافر الأسماك في المسطحات المائية المختلفة.

تاريخ ظهور الأسماك

كان اكتشاف السمكة مجرد مصادفة، وهو ما كان يبحث عنه الإنسان بسبب حاجته لأطعمة وأطعمة مختلفة لتتمكن من الاستمرار في دورة حياتها، ولا يوجد وقت محدد يحدد متى ظهرت السمكة الناس وأنا اعتني بهم، ويقال إنه ظهر منذ أكثر من أربعمائة وخمسين مليون سنة، أي في الصحافة القديمة، وهذا على الرغم من هذا مع الشكوك حول الأمر، وكان هناك ما يسمى المدرعات سمكة، وفي الماضي، لم يتجاوز طول السمعة 10 سم، لأن خلاياها الداخلية كانت صغيرة.

تختلف المقاييس حسب نوع السمك، والإجابة الصحيحة هي

وذلك لأن الأسماك العظمية والكبيرة لها قشور مشط القدم، وهناك أسماك بها قشور مقروص من العظام والجلد، وقشور القرش صفائحية وتتكون من مواد صلبة وثقيلة.

السابق
اصف شجاعة النبي في الموقف الاتية في معركة احد
التالي
صف اسباب استنزاف طبقة الاوزون والنتائج التي تترتب عنها

اترك تعليقاً