منوعات

استنتج هل هذا الكدم حديث ام قديم ؟

استنتج هل هذا الكدم حديث ام قديم ؟

أستنتج ما إذا كانت هذه الكدمة حديثة أم قديمة. تقع على عاتق وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية مسؤولية توفير جميع الحلول النموذجية والضرورية لجميع طلابنا من أجل الوصول بهم إلى بر الأمان في معظم أنحاء العالم، بحيث تسعى لتوفير كل ما هو مطلوب لأطفال الطلاب من الألف إلى الياء. هناك العديد من الأسئلة التي تهتم وزارة التربية والتعليم بحلها، للوصول إلى أعلى مستويات التميز والتميز في جميع المجالات المعيبة.

استنتج أن هذه الكدمة حديثة أم قديمة

مادة العلوم من المواد التعليمية الجميلة والرائعة التي لا يمكن لدولة الاستغناء عنها لما لها من أهمية كبيرة في حياة الطلاب، لذلك فهي من أجمل المواد، الوزارة، من خلال المنصات التعليمية والبوابات الإلكترونية، يقدم الحلول اللازمة لطلابنا، وهناك العديد من العناوين المختلفة التي تتحدث عن العلوم، بما في ذلك دراسة الجلد والعضلات.

الجواب الصحيح:

هذه الكدمة جديدة لوجود الألوان الأحمر والأزرق والأرجواني بسبب ترشيح الخلايا الحمراء من الأوعية التالفة إلى الأنسجة المحيطة، ويتم إطلاق مادة كيميائية تسمى الهيموجلوبين ويتم إطلاقها.

قدمنا ​​لكم حلاً لسؤال نستنتج ما إذا كانت هذه الكدمة جديدة أم قديمة، وهي من أهم الأسئلة العلمية من منهج المملكة العربية السعودية.

السابق
علاج السواد حول الفم في المنزل
التالي
اكتب ثلاثة تغيرات للحالة تمتص خلالها المادة الطاقة

اترك تعليقاً