منوعات

افضل ميزان الكتروني لقياس الوزن 2021

افضل ميزان الكتروني لقياس الوزن 2021

الميزان الإلكتروني من الأشياء المهمة التي أصبح من الصعب الاستغناء عنها في حياتنا العامة، لذلك هناك العديد من الأنواع المختلفة التي يصعب الاختيار بينها وفي جميع أنحاء المقالة. ثم نعرض لك أفضل الأنواع بأسعارك في المملكة العربية السعودية.

مقياس الكتروني

الميزان الإلكتروني هو أحد الأنواع الجديدة للمقاييس العالمية، والتي لاقت نجاحًا وتطورًا كبيرين في جميع أنحاء العالم مؤخرًا، لأن الميزان الإلكتروني أو الرقمي جعل معالجة جميع أنواع الموازين أسهل بكثير. الميزان، ويساعد على وزن الجميع الفواكه والخضروات واللوازم المنزلية وأشياء أخرى مهمة في الحياة العامة. شاهد أيضا: كيف أعرف نسبة الدهون في جسدي .. وطرق سريعة لحرق الدهون

أفضل ميزان إلكتروني 2021

هناك العديد من أنواع المقاييس الإلكترونية والرقمية التي أصبحت موجودة في حياتنا، لكننا سنعرض لك أفضلها بناءً على تقييمات العملاء، بما في ذلك:

رينفو سلم

يتصدر مقياس رينفو قائمة أفضل الموازين الإلكترونية في العالم، حيث يحتوي على 13 مقياسًا مختلفًا، بما في ذلك الوزن، ومؤشر كتلة الجسم، ودهون الجسم، والعديد من خدمات الميزان المميزة، ويعمل التطبيق على العديد من التطبيقات المهمة التي تسهل العملية إدارة أفضل، بما في ذلك تطبيق “Samsung Health”. Fitbit و Apple Health و Google Fit والعمل على Apple Watch. سعر الميزان في السعودية 273 ريال سعودي.

مقياس الدهون في الجسم الذكي ETEKCITY

احتل “مقياس ETEKCITY SMART BODY FAT Scale” المرتبة الثانية. يقيس المقياس وزن الجسم ونسبة الدهون في الجسم، مع قياس كتلة الجسم بشكل صحيح. يتميز الميزان بسطحه المميز والملائم مما يجعله أكثر ثباتًا وظهرًا عند الوقوف عليه، ويزودك الميزان بتحليل كامل لتكوين الجسم، ويعمل على جميع التطبيقات المستخدمة في الرياضة وقياس كتلة الجسم، ويمكنك تخزين جميع البيانات على أي من التطبيقات، وذلك لمتابعة كل ما هو جديد في الوزن، وسعره في السعودية 96 ريال سعودي.

ميزان EUFY الذكي C1

يتميز EUFY SMART SCALE C1 بالعديد من الوسائل الإلكترونية المختلفة، حيث يتصل بالهاتف عبر البلوتوث، وله العديد من القياسات المختلفة التي تساعدك في الحصول على الشكل بطريقة مميزة، منها (قياس نسبة الدهون، مؤشر كتلة الجسم، التمثيل الغذائي الأساسي معدل، إلخ) الجسم النحيل، كتلة العظام، كتلة العضلات)، لأن الميزان يعمل تلقائيًا مع جميع التطبيقات الإلكترونية المستخدمة لتحقيق اللياقة البدنية، وسعره في السعودية 169 ريال سعودي.

مع الجسم +

يقيس Withings Body Balance الوزن وكتلة الجسم والعضلات عن طريق قياس نسبة الدهون، ويتميز بتصميمه الأنيق المناسب لأي زخرفة، لما له من مزايا عديدة منها عرض الوزن اليومي المسجل، كما يعرض آخر ثماني عمليات تم إجراؤها على الميزان لتتبع وزنك بشكل مستمر، يمنحك الميزان معرفة بتحديثات الطقس، ويعمل الميزان على أكثر من 100 تطبيق على جميع الأنظمة المختلفة، وسعر الميزان في المملكة هو 474 ريال سعودي.

مقياس FITINDEX BLUETOOTH

يعمل مقياس FITINDEX BLUETOOTH لجميع أفراد الأسرة دون استثناء، للعمل على تتبع الوزن ونسبة الدهون في الجسم وكتلة العظام والعضلات وغيرها من الميزات المتنوعة، أينما كنت من الميزان، تحتاج إلى تنزيل التطبيق المناسب لك، ثم الاتصال إلى هاتفك عبر البلوتوث، ويمكن تخزين جميع بيانات الأسرة على جهاز واحد أو استخدام تطبيق فردي لكل شخص، لأن التطبيق يرسم إحصائياتك بشكل مستمر، من أجل مراقبة الوزن بشكل دوري، يحتوي الميزان على 13 وظيفة مختلفة و يعمل على أكثر من 100 تطبيق سعره في السعودية 290 ريال سعودي. هنا، نوصلك إلى نهاية المقالة حول الميزان الإلكتروني، حيث قمنا بمراجعة جميع المعلومات حول أنواع الموازين الإلكترونية الرقمية.

السابق
تعريف الاشعاع الشمسي
التالي
اختر تنسيقا تلقائيا مناسبا لجدولك

اترك تعليقاً