مشاهير

تفاصيل تجديد عقد سلمان الفرج حتى 2025

تفاصيل تجديد عقد سلمان الفرج حتى 2025

تفاصيل تجديد عقد سلمان الفراج حتى عام 2025، مما أسعد الكثير من محبي اللاعب سلمان الفرج، حيث انتشرت الأخبار الرياضية الجيدة لجمهور نادي الهلال السعودي بعد عقده. تم تجديد عقد سلمان الفرج حتى عام 2025، مما دفع الكثيرين للبحث عن تفاصيل حول تجديد عقد سلمان الفرج حتى عام 2025.

معلومات عن اللاعب سلمان الفرج

سلمان محمد الفرج، من مواليد 1989، لاعب كرة قدم سعودي يلعب في الوسط السعودي، ويلعب أيضًا في نفس المركز مع المنتخب السعودي. شارك في بطولة رمضانية بنادي الهلال، ورآه الأمير محمد بن فيصل خلال مشاركته في استاد الأيام الستة واستدعاه بعد المباراة وأوصى بدخول الفئات. النادي السني لنادي الهلال، بعد حضور إدارة شباب الهلال السيد خالد الحبيش، وبعد تجربته مع مدرب الفريق تم تسجيله رسمياً لنادي الهلال.

وكانت أولى مباريات سلمان مع المنتخب الوطني أمام المنتخب الكونغولي في مباراة دولية ودية في منطقة الأحساء السعودية في 14 أكتوبر 2021، وانتهت بفوز السعودية 3-2، وفي يونيو. 2018 تم اختياره وإدراجه في التشكيل النهائي للمنتخب السعودي للمشاركة في المونديال. 2018 في روسيا، وفي 25 يونيو، سجل سلمان التعادل وهدفه الأول في المونديال بركلات الترجيح بفوزه بهدفين على مصر في المباراة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم، وفي 2021 كأس آسيا التي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة. استبعاده من المنتخب بسبب إصابته.

تفاصيل تجديد عقد سلمان الفراج حتى عام 2025

وقبل أيام أعلن نادي الهلال السعودي، تمديد عقد لاعب الهلال لاعب فريق كرة القدم الأول، حتى عام 2025، ونشر نادي الهلال صورا من موقع التواصل الاجتماعي عبر موقعه الرسمي. الحساب. – توقيع تجديد العقد مع سلمان الفرج، وكتب النادي على صفحته: “قيادة النادي وعلى رأسها السيد فهد بن سعد بن نافل إجراءات تمديد عقد الزعيم سلمان الفرج”.

وذكرت تفاصيل العقد أنه يمتد مع فريق الهلال الأول لكرة القدم حتى عام 2025، وأقيم الحفل في المبنى الإداري للأمير عبد الله بن ناصر للنادي، وأكدت المصادر أن العقد مع الفرد تم تمديده لمدة فترة أربع سنوات بمبلغ 10 ملايين ريال سنويا، وأشاروا إلى تجديدها بقائد. وضعت إدارة فريق الهلال حدا للتشويق الذي ساد بين ميله المتزايد لدخول نادي النصر كحزب. للفوز بخدمات اللاعب.

وبعد هذا العقد اعتبر الفرج صاحب أعلى عقد في تاريخ السعودية بعد قبوله عرض النادي الأخير والذي بلغ 10 ملايين ريال وقبل ذلك قرر مديرو النادي تجديد العقد. وظهر فريق تأليف ياسر الشهراني.

في الأشهر الستة الأخيرة من تعاقده مع نادي الهلال السعودي، تلقى عرضًا رسميًا من نادي النصر السعودي عبر وسطاء، بمبلغ يتجاوز العرض المقدم من إدارة نادي الهلال، لكنه فضل البقاء. المدافع عن قميص الهلال وقع الفرج آخر عقده السابق عام 2017 مع ميديا ​​لونا لمدة أربعة مواسم.

انستجرام الرسمي سلمان الفراج

حساب سلمان الفرج على انستجرام هو من أشهر الحسابات الاجتماعية، حيث يمتلك سلمان الفرج 1.2 مليون متابع ومتابع من المملكة العربية السعودية، ويمكن متابعته رسميًا على حسابه. انستجرام بالبحث عن اسمه salman_alfraj13 او باستخدام الرابط المباشر “”.

هذه كل المعلومات حول تفاصيل تجديد عقد سلمان الفرج الجديد حتى عام 2025 مع نادي الهلال السعودي ونزودكم بلمحة عامة عن لاعب الفرج البالغ من العمر 31 عاما ومعلومات عن مواطنه. مهنة كرة القدم. وعالمية.

السابق
كيف تغير الشمس درجة الحرارة
التالي
ما الجزاء المترتب على من فعل ما امره الله به

اترك تعليقاً