التعليم

رابط الحصول على كود الطالب 2021 بالبطاقة لطلاب جميع المراحل التعليمية عبر موقع وزارة التربية والتعليم studea.emis.gov.eg

رابط الحصول على كود الطالب 2021 بالبطاقة لطلاب جميع المراحل التعليمية عبر موقع وزارة التربية والتعليم studea.emis.gov.eg

رابط الحصول على كود الطالب 2021 على البطاقة للطلاب من جميع المستويات التعليمية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، حيث سهل التعليم التعرف على أكواد الطلاب للفصل الدراسي الأول لدخول امتحانات الطلاب التي سيخوضونها ضع في نهاية التالي. شباط (فبراير)، لذلك نحتاج إلى مراجعة ومتابعة خطواتك للاستعلام عن هذه الرموز الآن.

رابط الحصول على كود الطالب 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن مجموعة من المنصات التعليمية التي جاءت لتسهيل مهام تثقيف الطلاب من داخل منازلهم ولمتابعة دروسهم في مواجهة أزمة انقطاع الدوام المدرسي نتيجة اندلاع تاج جديد. الوباء، بشرط اقتراح عدد كبير من المنصات التعليمية، مثل منصة Edmodo ومنصة النقل المباشر لطلاب المدارس الثانوية، ومنصة بنك المعرفة التي تشمل تعليم جميع الطلاب على جميع المستويات، بالإضافة إلى مجموعة من القنوات التعليمية التي كانت مخصصة لتعليم جميع الطلاب من داخل منازلهم، حتى يتمكنوا من الوصول إلى هذه المنصات فقط باستخدام أكواد التعريف، والتي نقوم بمراجعتها معك من خلال الفقرة التالية “خطوات الحصول”.

خطوات الرجوع إلى كود الطالب

اسأل عن رمز الطالب باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور، بمجرد اتباع الخطوات أدناه

  • للوصول
  • اختر الايقونة للاستعلام عن كود الطالب
  • أدخل اسم الطالب الرباعي
  • أدخل رقم المرور
  • اختر تاريخ ميلاد الطالب

ابدأ بحثك واستخدم هذه الأكواد للتسجيل الكامل في المنصات التعليمية أو التسجيل في استمارة إكمال شهادة الثانوية العامة، مع الأخذ في الاعتبار أنه من المقرر إجراء امتحانات طلاب الفصل الدراسي الأول فورًا بعد ترخيص الفصل الدراسي الأول.

السابق
متى موعد سفر والدي الاسم المبني هو
التالي
صنف زهرة تتكون من خمس بتلات هل تنتمي الى نباتات من ذوات الفلقة ام ذوات الفلقتين

اترك تعليقاً