التعليم

رابط الدخول الى منصه اوبن ايميس الاردنيه openemis-core للاطلاع على علامات الطلاب 2021

رابط الدخول الى منصه اوبن ايميس الاردنيه openemis-core للاطلاع على علامات الطلاب 2021

تستمر عمليات البحث على الإنترنت على منصة OpenEames الأردنية، والتي تم الإعلان عنها للحصول على نتائج الطلاب في الأردن بسهولة من خلال المنصة، وتعتبر الطريقة الرسمية الوحيدة التي يتم من خلالها الاستعلام عن نتائج الطلاب بشكل صحيح ومن هنا، من موقعنا اقرأ الأخبار التي نقدمها لك تفاصيل الاستعلام عن نتائج الطلاب والاستعلام عنها من خلال المنصة بكافة الخطوات البسيطة والبسيطة التي تتيح للطلاب رؤية نتائجهم بمجرد ظهور النتائج والإعلان عنها مؤخرًا.

حددت وزارة التربية والتعليم الأردنية منصة Open Emmys، لأنها المنصة التي يتم من خلالها اعتماد نتائج الطلاب والحصول عليها، والتي يُطلب منهم أيضًا مؤهلاتهم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى السفر والذهاب إلى المدارس. خلال الأزمة الحالية التي تمثل انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن خلال الفقرة التالية سنتطرق إلى الطريقة الصحيحة التي يتم من خلالها التحقيق في نتائج الطلاب.

خطوات تسجيل الدخول إلى منصة OpenEMS والتحقق من النتائج

للدخول والمطالبة بالنتيجة يجب اتباع الخطوات التالية وهي كالتالي …

  • في البداية، انتقل إلى رابط موقع النظام الأساسي.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للمستخدم.
  • في النهاية، انقر فوق كلمة مرور تسجيل الدخول.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم الأردنية تبذل قصارى جهدها للحصول على النتائج عبر الإنترنت وحفاظا على سلامة الطلاب من فيروس كورونا المستجد الذي انتشر مسببا القلق والضيق النفسي بين طلاب التعليم والمدرسة الحضور ونحو التعليم من خلال المنصات والتعليم عن بعد.

السابق
تردد قناة ام بي سي العراق 2021 mbc iraq
التالي
حول كما هو مطلوب واضبط بالشكل

اترك تعليقاً