التعليم

رابط نتائج الدورة الاولي عبر منصة مسار 2021 الفصل الدراسي الاول جميع المستويات بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتائج الدورة الاولي عبر منصة مسار 2021 الفصل الدراسي الاول جميع المستويات بالاسم ورقم الجلوس

وجاءت نتائج الدورة الأولى 2021 عبر منصة مسار على الإنترنت، حيث تتزايد أعداد الطلاب الذين يزورون موقع مسار التعليمي في المغرب لمعرفة نتائج الامتحانات، كما أعلن على الموقع الرسمي المخصص للنتائج. في المغرب سيتم عرض نتائج الدورة الأولى في 25 يناير من العام الجاري 2021 على الموقع الرسمي لمسار، ونتابع معكم موعد إعلان نتائج الطلاب على موقع مسار، ونحن نعرض لك التفاصيل والخطوات الخاصة بكيفية الحصول على نتائج الاختبار بمجرد ظهورها، كما نوضح لك الرابط المباشر لموقع مسار.

نتائج الدورة الأولى 2021 على منصة مسار

نتائج الدورة الأولى 2021 عبر منصة مسار، تنتظر العائلات في المغرب نتائج طلابها على منصة مسار الإلكترونية، حيث أن منصة مسار هي المنصة الرسمية المكلفة بنشر نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية بالمغرب، وتعمل المنصة بنظام جمع النقاط للطالب وإعلان النتائج النهائية في النهاية، فكل فصل، ونتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، أصبح المعيار التعليمي الأول للأسرة والطالب، التعليم عبر الإنترنت، بحيث يمكن للطالب والمعلم الدخول إلى رابط مسار من هنا، للاطلاع على نتائج الطلاب.

خطوات طلب معلومات حول نتائج الطلاب موقع مسار

خطوات التحقق من نتائج الطلاب على موقع مسار في المغرب 2021، تم الإعلان على الموقع الرسمي لمسار أن موعد إعلان نتائج الطلاب في الدورة الأولى هو 25 يناير للعام الجاري 2021، وهو الموعد النهائي لظهور النتائج، ونوضح لك خطوات التحقق من النتائج على منصة مسار

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لمسار.
  • اكتب الرقم الوطني واسم الطالب.
  • انقر فوق إظهار النتيجة في أسفل الصفحة
السابق
على ماذا يدل تأسيس المدن و الكليات التقنية في بلادنا
التالي
أملأ الفراغات الآتية بما يناسبها: الأحرف ذات الرؤوس تكون غير مطموسة ما عدا

اترك تعليقاً