التعليم

رابط نتائج امتحانات الدورة التكميلية| الاستعلام عن نتائج التوجيهي “الدورة التكملية” برقم الجلوس tawjihi jo

رابط نتائج امتحانات الدورة التكميلية| الاستعلام عن نتائج التوجيهي “الدورة التكملية” برقم الجلوس tawjihi jo

أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية، عبد الغفور القرعان، أن نتائج الدورة التكميلية لبرنامج التوجيهي 2019/2021 ستتم الموافقة عليها يوم الثلاثاء 2 فبراير 2021، حيث انتهت الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم. إعداد. وتحضير نتائج الامتحانات التكميلية، وسيقوم وزير التربية والتعليم باعتماد النتائج وتحميلها عبر موقع الوزارة على الإنترنت ليتمكن الطلاب من استخراج نتائجهم بالاسم ورقم المقعد.

اسأل عن نتائج توجيهي 2021

سادت حالة غاضبة من الغضب الطلاب وأولياء الأمور بسبب التأخير في إعلان نتائج الدورة التكميلية للتوجيهي 2021، حيث ينتظر حوالي 95451 طالبًا النتائج التي ستحدد مستقبلهم التعليمي بشكل دافئ، والطلاب وأولياء الأمور لديهم فعلتها سابقا. وناشد وزارة التربية والتعليم الإسراع بإعلان نتائج الامتحان التكميلي مع مراعاة الحالة النفسية التي يمر بها الطلاب.

بدأ الطلاب في مختلف أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية إجراء الامتحانات التكميلية في 31 ديسمبر 2021، واستمرت عملية الامتحان قرابة 17 يومًا، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية سابقًا أن نتائج الامتحانات التكميلية على وشك الظهور وأن أنهت اللجان عملها.

نتائج الامتحانات التكميلية لعام 2021 برقم المقعد

من المقرر رفع نتائج الامتحانات التكميلية 2021 في الساعات القليلة القادمة بمجرد اعتمادها من قبل معالي وزير التربية والتعليم، وستكون عملية الاستشارة متاحة برقم المقعد على موقع وزارة التربية والتعليم. التعليم. ومن المتوقع أن يكون معدل النجاح مرتفعًا إلى حد ما.

السابق
يظن بعض الناس ان بمجرد لبس ملابس الاحرام يصير محرما ما رايك فى هذا الظن على ضوء ما درست
التالي
من عادة أشراف العرب الحضر أن يرسلوا ابنائهم إلى المرضعات في البادية بهدف

اترك تعليقاً