منوعات

رقم مجلس الضمان الصحي

رقم مجلس الضمان الصحي

يعتبر رقم مجلس الضمان الصحي من أهم الشخصيات في مجال التأمين الصحي والرعاية الطبية. يطلب المواطنون معلومات حول الخدمات الصحية المضمونة وفق قانون إنشاء مجلس التأمين الصحي. لم تدخر المملكة العربية السعودية الكثير من الوقت والجهد لخلق بيئة صحية وآمنة ومتقدمة لمواطنيها ومن يقيمون فيها، في هذا المقال سنتعرف أكثر على مؤسسة التأمين الصحي وأهم طرق الاتصال وكذلك رقم المجلس.

أُنشئت المؤسسة السعودية للتأمين الصحي بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (71) وتاريخ 27/4/1420 هـ، وبموجب المرسوم الملكي، حيث تكون المؤسسة نفسها مستقلة ولها شخصية اعتبارية، حيث تنظم وتقدم الرعاية الصحية بما في ذلك الرعاية الصحية. والفحوصات المخبرية وإجراءات الإقامة والعلاج في المستشفيات والعيادات الطبية وفق قانون التأمين الصحي السعودي.

حرص مجلس الضمان الصحي على تحسين الخدمات وإتاحتها للسكان بأسرع وأسهل طريقة ممكنة.

تم تحويل جميع المعاملات التقليدية والورقية إلى معاملات إلكترونية تتيح للمستفيدين ومقدمي الرعاية الصحية توفير السرعة والدقة. وشركات إدارة المطالبات، والخدمات الإلكترونية لأصحاب العمل، والخدمات الإلكترونية لحاملي الوثائق.

حدد مجلس الضمان الصحي الرقم المباشر (+966920001177) للرد على مكالمات المواطنين وتلقي الأسئلة والملاحظات والاقتراحات. وهذا يساعد في الحفاظ على مستوى ممتاز ويحسن نوعية وآلية تقديم الخدمات الصحية للمؤمن عليهم بين العاملين في الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص.

السابق
هي الأشكال السطحية التي تتكون منها القشرة الأرضية من جبال وهضاب وتلال وغيرها
التالي
كم تبلغ مساحة ليبيا وما هو تعداد سكانها؟ زيادة

اترك تعليقاً