مشاهير

سبب وفاة محمد الصغير مصفف الشعر المصري الشهير

سبب وفاة محمد الصغير مصفف الشعر المصري الشهير

يرغب الكثير من الناس في معرفة سبب وفاة مصفف الشعر المصري محمد الصغير، المشهور في عدة دول عربية، حيث يمتلك العشرات من صالونات التجميل المتخصصة في مختلف الدول العربية، وهو أيضًا أحد أشهر مصففي الشعر. . تميز أولئك الذين تفاعلوا مع الفنانين والفنانين المصريين والعرب لأجيال بلمسة مختلفة ونظرة فنية في مجال تجميل الشعر، مما جعلهم على عرش هذا المجال لعقود وعقود.

من هو محمد الصغير؟

كان محمد الصغير من أشهر مصففي الشعر في مصر، ولأكثر من أربعة عقود عمل في العديد من صالونات التجميل في جمهورية مصر العربية وخارجها. اشتهرت الصغيرة بنجمة المصمم، وعملت مع عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، وبدأت منذ سنوات عديدة.

بدأ العمل في مهنة الحلاقة في سن مبكرة، حيث كان يساعد عمه في كوافير نسائي بحي مصر الجديدة بمحافظة القاهرة، أثناء بداية عمله قام بتمشيط شعر الأميرة فوزية زوجة الأميرة فوزية. أمير. فواز أمير الرياض في السبعينيات عندما أتت إلى القاهرة لحضور إحدى حفلات السيدة أم كلثوم، وفي ذلك الوقت اكتشفت وأعجبت بتسريحة الشعر التي صممها لها، لذلك عرفته عن الإسكندر. أشهر مصفف شعر في العالم في ذلك الوقت.

كان يونغ مغرمًا جدًا بمهنة الحلاقة لدرجة أنه كان أحد المبتكرين في هذا المجال. في وقت مبكر من حياته، عمل بحرية كاملة لتعلم وإتقان أصول المهنة. كما سافرت إلى باريس للحصول على دورات تدريبية في هذا المجال، ثم عادت إلى مصر وتخصصت في تصفيف شعر الفنانين من جميع الأعمار، من جيل السيدة فاتن حمامة إلى الجيل الحالي من الفنانين. في عام 2015، أصدر كتابًا بعنوان “أيام حياتي”، يشرح بالتفصيل علاقته بعدد كبير من المشاهير في العالم العربي.

سبب وفاة مصفف شعر محمد الصغير

أعلن الفنان المصري أحمد السقا، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة والد زوجته السيد محمد الصغير، حيث نشر صورة شخصية للمتوفى وكتب فيها: “مات. رحمه الله تعالى ابي و ابي العزيز السيد محمد الصغير. صلوا عليه بالرحمة. بعد ذلك، نشر مقطع فيديو لإحدى حفلات التكريم التي حضرها السقا وتبرع بالدرع الفخري لوالد زوجته. بعد الوفاة المفاجئة لأشهر مصفف شعر في الوطن العربي، تساءل الكثيرون عن سبب وفاته، وسبب وفاة محمد الصغير إصابته بفيروس كورونا مطلع يناير 2021، ثم إصابته بفيروس كورونا. فيروس كورونا. وتدهورت صحته مع الفيروس عندما وضع على جهاز التنفس الصناعي، لكن حالته تدهورت بوتيرة متسارعة، حتى تم نقله إلى رعاية الله تعالى يوم الجمعة 29 يناير 2021.

السابق
افضل تخصصات الهندسة في السعودية 2021
التالي
ما الفرق بين النظرية العلمية والقانون العلمي

اترك تعليقاً