منوعات

صف كيف تغير عدسة عينك شكلها عندما تنظر في البداية الى الساعة في معصمك ثم تنظر بعدها الى جبل بعيد

صف كيف تغير عدسة عينك شكلها عندما تنظر في البداية الى الساعة في معصمك ثم تنظر بعدها الى جبل بعيد

صِف كيف تغير عدسة عينك شكلها عندما تنظر لأول مرة إلى الساعة على معصمك ثم تعتني بها في جبل بعيد. خلق الله تعالى العديد من السمات التي تميز كل كائن عن الآخر. يتميز الإنسان بوجود العديد من الأشياء التي تميزه عن باقي الكائنات الحية الموجودة على سطح الأرض وهو العقل، حيث أن العقل هو أكثر سماته فائدة في جسم الإنسان، كما هو من يتحكم في جميع أجزاء الجسم بشكل كامل، والبعض لا يعتقد أن عدم وجوده يبقي الإنسان على قيد الحياة لأنه مسؤول عن كل شيء في جسم الإنسان.

صف كيف يتغير شكل العدسة في عينك عندما تنظر لأول مرة إلى الساعة على معصمك ثم تنظر إلى جبل بعيد

وأيضاً هناك العين التي خلقها الله تعالى لتعمل على رؤية كل الأشياء الموجودة في الطبيعة كالأشجار وجمال الزهور، إذ أن للإنسان بعدين قريب وبعيد، فتكون العين في فترة الشباب. يستطيع رؤية كل الأشياء، كما يراه قريبًا وبعيدًا ومن يريد أن يراه كإنسان. الطبيعي، الذي تم إنشاؤه من خلال وجود رؤية في العين، يمكنه رؤية كل شيء بسبب انعكاس الصورة على العين ثم من خلال الأعصاب ينقلها إلى المخ، وهذا بدوره يقوم على تخزينه وحفظه، ومن هنا يستطيع أن يرى.

الجواب: العدسة تتحدث أكثر بحيث يمكنها التركيز على الأشياء القريبة منها وتسطيحها بحيث يمكنها التركيز على الأشياء البعيدة، أي أن محدب عدسة العين غير ثابت.

السابق
خطوات تفعيل الرقم السري سامبا فون ( نسيت الرقم السري سامبا ماذا افعل )
التالي
صنف مخلوقا له اجهزة وليس لديه جدار خلوي ويلتهم الغذاء احياء 1

اترك تعليقاً