منوعات

عبير احمد ويكيبيديا – السيرة الذاتية

عبير احمد ويكيبيديا – السيرة الذاتية

عبير احمد ويكيبيديا – السيرة الذاتية

البحث عن السير الذاتية للمشاهير زاد عبر محركات البحث ، حيث أن الناس يقضون وقتا طويلا أمام شاشة التلفاز يشاهدون البرامج ، ويعايشون المسلسلات والأفلام ، وما تلبث أي شخصية تمثيبية أن تدخل قلوبهم فيسارعون بالبحث عن السيرة الذاتية لهذه الشخصية ، وهنا وفرنا لكم السيرة الذاتية لعبير أحمد والتي بحث عنها العديد من الناس في الآونة الأخيرة .

ولدت في الكويت ، عام 1975 ميلادي ، والدها مصري الجنسية ، ووالدتها لبنانية الجنسية ، بدأت شهرتها الفنية في مسلسل  ( بو قلبين ) ، واستطاعت بتميزها في هذا المسلسل أن تصعد إلى أولى خطوات سلم الفن والنجاح ،وبذلك أصبحت فنانة مشهورة بعدها حققت المزيد من الشهرة بعد مشاركتها في مسلسل ( دروب الشك ) .

قامت في عام 2008م بتقديم برنامج شاعر العرب الذي عرض على قناة رواسي في عام 2017م ، و انضمت إلى مذيعات برنامج سوالف ضحى الذي يبث على قناة الشاهد.
عبير أحمد هي أخت الممثلة نادية كرم المشهورة ، تزوجت عبير من رجل مصري هو والد أبنائها التوأم وليد وكنزي إلا أنه لم تدم فترة الزواج بينهما وما لبثت أن رفعت عليه بعام 2009م قضية خلع ، وذلك بعد أن أدركت أنه لاحياة بينهما ، وتزوجت بعد ذلك من رجل أعمال لبناني .

السابق
استعلام عن تامين مركبه في نجم برقم الهوية 1442
التالي
احمد مشعل الاحمد – السيرة الذاتية

اترك تعليقاً