السعودية

قرارات السعودية الجديدة للمقيمين 2021

قرارات السعودية الجديدة للمقيمين 2021

القرارات السعودية الجديدة للمقيمين 2021 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل مجلس الوزراء، حيث أن هناك اهتمامًا كبيرًا بقرارات المملكة العربية السعودية الجديدة التي تهم السكان، حيث تتضمن أمورًا كثيرة يتوقعونها كثيرًا، خاصة مشكلة إلغاء نظام الكفيل المتوقع إلغاؤه. تعرف على أحدث قرارات المملكة العربية السعودية الجديدة للمقيمين 2021.

قرارات سعودية جديدة بشأن سكان 2021

في ظل الظروف الممتازة لجميع الأفراد والمستثمرين ومؤسسات القطاع الخاص والأنشطة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية بسبب انتشار وباء كورونا، أعلن الملك سلمان سلسلة من القرارات المتعلقة بالمقيمين في المملكة العربية السعودية والمتعلقة بالتأشيرات. والإقامة للوافدين.

حيث وافق ملك المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين مجانًا، وكذلك تمديد صلاحية الإقامة المنتهية. للمغتربين الذين تم العثور عليهم. خارج المملكة العربية السعودية. مع تأشيرة خروج وعودة تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج للسعودية لمدة ثلاثة أشهر جديدة بدون رسوم.

كما تمت الموافقة على تمديد صلاحية فترة الإقامة للوافدين والقادمين بتأشيرة زيارة للمملكة والتي من المقرر أن تنتهي خلال فترة تعليق الدخول والخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر دون أي. تعويضات.

كما سمحت الحكومة السعودية بإصدار تصاريح الإقامة الخاصة بالعمل وتجديدها كل ثلاثة أشهر على الأقل، مع استبعاد العمالة المنزلية من هذا وما في حكمها، وتقسيم قيمة تصريح العمل وتصريح العمل. الإقامة. والتعويضات والرسوم الاقتصادية اللازمة لاستخراج المسكن المذكور حسب مدة الإقامة.

قرارات مجلس الوزراء السعودي الجديدة 2021

وعقدت جلستها يوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبدأت الجلسة باستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة للسنوات الخمس المقبلة التي أقرها مجلس إدارة الصندوق. برئاسة سمو ولي العهد، حيث تعتبر ركيزة أساسية لتحقيق طموحات المملكة في النمو الاقتصادي، من أجل تحسين نوعية الحياة وتحقيق مفهوم التنمية الشاملة والمستدامة في جميع القطاعات، بشكل يكمل الإنجازات الاقتصادية والاستثمارية الهائلة التي تحققت، لتحقيق أهداف استراتيجية مهمة ووضعها في مكانة مرموقة على خريطة العالم كصندوق ثروة سيادي رائد قادر على الاستثمار في الأسواق المختلفة، حيث اشتمل على قرارات في المملكة. المملكة العربية السعودية. مجلس الوزراء لديه أيضا ما يلي:

  • وثمن المجلس دور صندوق الاستثمارات العامة في دعم مسيرة التنمية وتحفيز النمو وتنويع الاقتصاد من خلال مجموعة من الأهداف أهمها ضخ قرابة 150 مليار ريال سنويا في الاقتصاد المحلي. على نطاق متزايد حتى عام 2025 وخلق ما يقرب من 1.8 مليون وظيفة، بشكل مباشر أو غير مباشر.
  • كما استعرض آخر مستجدات وباء فيروس كورونا محلياً ودولياً، وتفاصيل آخر التقارير الشاملة والمتكاملة والجهود التي تبذلها الجهات المعنية لزيادة مستويات الوقاية من الفيروس، فضلاً عن توفير الأدوات اللازمة للحفاظ على الصحة. وسلامة المواطنين. سكان المملكة يتمتعون بأعلى مستويات الأمن الصحي في نفس الوقت، مع اليقظة وتطبيق الإجراءات والاحتياطات الصحية والوقائية.
  • كما أشار مجلس الوزراء إلى التقدم العالمي الذي سجلته المملكة العربية السعودية وجهود الجامعات لنشر أبحاثها حول فيروس كورونا، محتفظة بالمركز الأول عربياً والرابع عشر عالمياً والثاني عشر عالمياً. . والتي تضمنت آلية الدعم المستمر من القيادة إلى التعليم والرعاية والاهتمام بأساليب وتقنيات البحث والابتكار، واستكمال جهود المملكة للتصدي للوباء، مما يعكس قدرتها ومكانتها في مواجهة الأزمات المختلفة.

وهذه معلومات موجزة عن القرارات السعودية الجديدة للمقيمين في عام 2021، حيث نعرض لكم بعض قرارات مجلس الوزراء السعودي الجديدة لعام 2021 التي أعلنها المجلس مؤخرًا

السابق
شارك رواد الفضاء عرب مسلمون في رحلة الفضاء دسكفري اكتب تقريرا عن هذه الرحلة ما اهمية مشاركة العرب
التالي
ما اهمية المخاريط للنباتات المعراة البذور

اترك تعليقاً