التعليم

كثافة طلابية ببدء الأسبوع الدراسي على رابط منصة مدرستي

كيفية رفع الواجب في منصة مدرستي

منصة مدرستي من أبرز المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية، لتكون حلقة الوصل الجديدة بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة والعالم. مع بداية عام 2021 خوفا من انتشار الوباء الجديد، أطلقت وزارة التربية والتعليم السعودية منصة إلكترونية متقدمة للتعلم التكنولوجي عن بعد، حيث يشتمل نظام مدرستي على العديد من الأدوات التعليمية الإلكترونية التي تعمل على دعم عمليتي التعلم والتعليم. .

المنصة الإلكترونية لمدرستي

حققت منصة مدرستي، منذ انطلاقها مع بداية العام الدراسي الجديد في المملكة، النجاح المنشود، حيث استطاعت استيعاب طلاب المملكة في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط ​​والثانوي في جميع المناطق والمحافظات. تحت مظلة التعلم الموحد في المملكة من خلال منصة تعلم افتراضية، مع بدء الفصل الدراسي للعام الدراسي الثاني 1442 في المملكة، قامت الوزارة بتحديث وتطوير منصة مدرستي لاستيعاب جميع الطلاب في المملكة. المملكة بطريقة أكثر تقنية واحترافية.

منصة التعلم الموحد مدرستي

تمكنت منصة مدرستي خلال الفصل الأول من عام 1442 من تقديم مادة علمية للطلاب في المملكة، وتقديم شروحات للمناهج التعليمية المختلفة على مدار اليوم، والتواصل بين الطالب والمعلم عبر منصة مدرستي. امتحانات، حيث أجرى الطلاب الفصل الدراسي الأول من 1442 اختبارًا.

منصة مدرستي رابط مدرسة 1442

سمحت منصة مدرستي التعليمية للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور بالوصول إلى منصة مدرستي عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وتفعيل حساب عبر منصة مدرستي للاستفادة من الخدمات المقدمة من خلال المنصة.

يمكن لكل من الطلاب وأولياء الأمور تسجيل الدخول إلى رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد، لمعرفة جدول المناهج ومتابعة الشروحات عبر الإنترنت والتواصل من خلال البث المباشر مع المعلم، ويتم الإبلاغ عن الاختبارات على نفس المنصة والنتائج يتم تحميلها على نظام نور.

 

السابق
يشمل مفهوم الأمن الوارد في النص الأنواع التالية ؟
التالي
ما وظيفة الهرمون الذي تفرزه الغدد جارة الدرقية

اترك تعليقاً