مشاهير

كم عمر منة داغر زوجة حازم إيهاب

كم عمر منة داغر زوجة حازم إيهاب

كم تبلغ منة داغر زوجة حازم إيهاب. تعتبر مصر رائدة الفن العربي وهي أكثر الدول العربية والإقليمية التي تمتلك المواهب والكفاءات الفنية في مختلف مجالات الحياة أبرزها الفن والتمثيل والسينما والغناء والدراما، حيث كان لها دور بارز في رفع الاسم. احتل الفنان حازم إيهاب مكانة مرموقة في العديد من المنتديات العربية، ويعتبر من الكوادر التي مثلت مصر محليًا وعربيًا في مجال الفن والتمثيل، وترك العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية.

سيرة حازم إيهاب ويكيبيديا

بالحديث عن عمر منة داغر، زوجة حازم إيهاب، جعلتنا نتحول للحديث عن ملخص موجز لمعلومات عن الفنان المصري الصاعد حازم إيهاب الذي ولد في العاصمة الكويتية الكويت عام 1996 ويبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا. الفن المسرحي عام 2013 مع المخرج المصري خالد جلال من خلال مشاركته في مسرحية “هلة المليون” التي قام فيها بدور المذيع وشارك في المهرجان القومي للمسرح 2015. أما عن عمر زوجته فهو 21 سنة وولدت عام 1999.

وفي نهاية المقال قاد الفنان حازم إيهاب العديد من الأعمال الدرامية الرائعة، من أهمها قصص الفتيات في الجزأين الرابع والخامس، وفيلم الشيخ جاكسون، باراشوت، ومسلسل كما لو كان بالأمس والأمس. آخر نفس.

السابق
خدمة تحديث الصكوك العقارية الكترونيا في السعودية
التالي
أضع علامة صح أمام الصفات التي يتحلى بها عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما

اترك تعليقاً