الامارات

كيفية اختيار الملابس لحضور حفلات الزفاف

كيفية اختيار الملابس لحضور حفلات الزفاف

عند الذهاب لمناسبات الأعراس وحفلات السهرة، علينا التقّيد ببعض الإطلالات المناسبة للحفلات، كما يجب اتباع بعض القواعد والأصول التي يتمّ فيها تنسيق ملابسنا إلى حفلات الزفاف أو حفلات السهرة، ولكّي نظهر بإطلالة بعيدة عن الانتقاد يجب علينا معرفة الألوان التي تقيدنا في هذه المناسبة، هناك بعض من نصائح الموضة لكيّ تتألقي بمظهر جذاب ومثير.

 ما هي الألوان التي يتم تجنبها في حفلات الزفاف؟

اختيار الفستان الأبيض في حفلات الزفاف هي من أسوأ الاختيارات، بالرغم أنه أجمل الألوان إلا أنه في هذه المناسبة تعتبر من الألوان التي يتوجه البعض بالانتقادات؛ لأنها ببساطة هذا اللون هو مُلك العروس والمثالي لها، لكيّ تبقى متميزة باللون الزفاف الأبيض. لذلك نوجه لكيّ نصيحة استبدال هذا اللون الجميل في حفلات الزفاف، واختاري الألوان المناسبة للون البشرة والمناسبة لهذه المناسبة الجميلة.

كيفية اختيار الألوان المناسبة لحضور حفلات الزفاف:

من الأفضل علينا أن نختار ألوان المناسبة الملابس، التي تناسب لون البشرة وتناسب الموسم والفصل الذي نحن فيه، كما يجب علينا اختيار الألوان المناسبة للمناسبة التي نود الذهاب إليها، كما يجب اختيار الألوان المناسبة حسب فصول السنة مثلاً اختيار الألوان المشرقة واللون الزهري في فصل الشتاء، فهذا لا يبدو جميلاً، بالرغم من جمال هذا اللون والتي يمنحنا ذو إطلالة جميلة إلا أنه ليس من ألوان فصل الشتاء، لكن هذه الألوان المشرقة تتناسب في فصل الصيف لحضور حفلة الزفاف.

كيفية اختيار الأحذية المناسبة لحضور حفلات الزفاف:

لكيّ تكوني في غاية الراحة وتتألقين بسهولة الحركة في حفلات الزفاف علينا اختيار الحذاء المناسب للأعراس الذي يمنحنا حرية الحركة وعدم الانزلاق، كما يجب مراعاة الملابس التي نرتديها وهي التي تتحكم في نمط الأحذية، وعلينا مراعاة ألوان الأحذية المناسبة للفساتين أو الملابس التي نرتديها، أو نقترح عليكِ بأخذ الأحذية المسطحة التي تعطينا الراحة والثقة في الرقص. كما يجب على الرجال اختيار ألوان الأحذية المناسبة للملابس بشكل أنيق.

هل الأزياء اليومية هي المناسبة لحفلات الأعراس؟

لا يجب علينا ارتداء الملابس التي نرتديها في الملابس اليومية مثل: بناطيل الجينز، الفساتين النهارية، الملابس الكاجوال، والبلايز الكاجوال، لأن ذلك يعرض بعض الفتيات والرجال للانتقادات وعلينا تجنّب هذه الملابس اليومية، كما يجب علينا اختيار الفساتين الراقية، أو البدلات الرجالية المميزة أو القطع التي تميزنا في هذه الليلة الجميلة.

نصائح التي للفتيات والرجال في حفلات الزفاف:

  • نقترح على بعض الفتيات باختيار التنانير السوداء سواء القصيرة أو الطويلة، وتنسيقها مع البلايز والقمصان المصنوعة من الأقمشة الحريرية، أو المصنوعة من أقمشة الشيفون أو أقمشة الدانتيل، كما يجب أن تكون قطعة البلايز مطرزة من الخرز أو البلايز والقمصان ذو القطع اللامعة.
  • كما نقترح عليك باقتناء الفساتين ذو اللون الأسود والذي يميزك بإطلالة جذابة، ولكي نكسر اللون الأسود علينا اقتناء بعض من الاكسسوارات الملونة أو التراس الفضيّ، وبعض الأوشحة التي تعطي المظهر الجذاب المتألق.
  • أما بالنسبة للرجال عليهم باقتناء البدلات المناسبة لحفلات الزفاف، مع القمصان منسقة مع البدلات، أو اختيار البنطال مع قميص يتم تنسيقه على لون البنطال، مع اختيار الجاكيت المناسب لحفلات الزفاف، كما يجب اقتناء بعص الاكسسوارات الرجالية مثل: ساعة جلد ذو اللون الأسود واللون البني؛ التي تناسب جميع ألوان الملابس.
  • عدم المبالغة في ملابس لحضور حفلات الزفاف، حتى لو كنا من أقرباء العروس، كما يجب علينا أن لا نرتدي فساتين ذو ذيل طويل، أو ملابس ذو النقشات الكبيرة، أو فستان مبالغ فيه.
السابق
كيف نصنع خاتم
التالي
ما هو مفهوم طرق التدريس في الرياضة

اترك تعليقاً