الامارات

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي على فيسبوك

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى حسابي على فيسبوك

تسجيل الدخول إلى فيس بوك:

يواجه العديد من الأشخاص بعض المشاكل عند محاولة الدّخول إلى حساب الفيس بوك (Facebook) الخاص بهم، لذلك سنتعرّف في هذا المقال على العديد من طُرق تسجيل الدّخول إلى الفيس بوك بالتّفصيل. وبعض المشاكل التي تواجه مستخدمي فيس بوك عند محاولات تسجيل الدّخول إلى الموقع، التي تقف عائقًا أمامهم وتمنعهم من الوصول إلى حساباتهم الشّخصيّة وبعض الحلول والنّصائح. وسنُجيب عن السّؤال المُتكرر أريد الدّخول إلى الفيس بوك الخاصّ بي.
يوجد الكثير برامج إدارة كلمات المرور المميزة التي تجد لديها المقدرة بسهولة الدخول اليها وتعديل كلمات المرور الخاصة بك لدخول امن الى الفيس بوك ولمعرفتها اتبع الخطوات التالية:

قم بتحميل هذا البرنامج المجاني (Keeper Password Manager) بخطوات بسيطة واتبع الخطوات للمحافظة على كلمات المرور الخاصة بك بأمان.

تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك من جهاز الكمبيوتر:

تستطيع تسجيل الدّخول إلى حساب الفيس بوك الخاصّ بك عن طريق موقع فيس بوك الرّسمي، اتّبع الخطوات التّالية لتتمكّن من تسجيل الدخول من جهاز الكمبيوتر:

  1. قُم باختيار متصفّح الإنترنت الذي تريده، سواء (Google chrome) أو (Firefox) أو غيرها.
  2. وثم قُم بالدّخول إلى موقع الفيس بوك الإلكتروني، وهو: (www.facebook.com).
  3. سيتم الانتقال إلى صفحة الدّخول الخاصّة بـِ فيس بوك، عندها قُم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني (E-mail) أو رقم الهاتف الذي استخدمته أثناء إنشاء الحساب الخاص بك.
  4. قُم بإدخال كلمة المرور (Password) التي تمّ التّسجيل من خلالها إلى فيس بوك لحماية الحساب.
  5. قُم بالضغط على خيار الدّخول (Log In)، سيتم فتح الحساب الخاصّ بك، الآن بإمكانك أن تبدأ بتصفّح الموقع والاستفادة من خدماته.

تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك من الهاتف:

تستطيع تسجيل الدّخول إلى حساب الفيس بوك الخاصّ بك عن طريق هاتفك المحمول سواء كان مُدعّم بنظام تشغيل آيفون (IOS) أو أندرويد (Android)، وذلك من خلال اتّباع الخطوات التّالية:

  1. قُم بتحميل تطبيق الفيس بوك من متجر الهاتف الخاص بك.
  2. ثم قُم بفتح التّطبيق وتسجيل الدّخول إليه من خلال إدخال البيانات المطلوبة، هي: البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور (Password) الخاصّة بالحساب. وابدأ بتصفّح الموقع والاستفادة من خدماته.

تسجيل الدخول إلى فيس بوك من فيس بوك لايت:

أطلقت شركة الفيس بوك تطبيق فيس بوك لايت (Facebook Lite)، الذي يتميّز بحجمه الصّغير وبأنّه لا يحتاج إلى شبكة إنترنت قويّة والعديد من الميّزات الأخرى. ويمكنك أن تقوم بتسجيل الدّخول إلى حساب الفيس بوك الخاصّ بك عن طريق هذا التّطبيق، من خلال اتّباع الخطوات التّاليه:

  1. قُم بتحميل تطبيق الفيس بوك لايت، من متجر الهاتف الخاص بك سواء (App Store) إذا كان جهازك آيفون، أو (Google play) إذا كنت تحمل جهاز يدعم نظام أندرويد.
  2. ثُمّ قُم بفتح التّطبيق وتسجيل الدّخول إليه من خلال إدخال البيانات الاعتياديّة المطلوبة، حيث تُعتبر نفس البيانات المطلوبة في تطبيق الفيس بوك الأصلي، البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور الخاصّة بالحساب. وابدأ بعدها بتصفّح الموقع والاستفادة من خدماته.

مشاكل قد تحصل أثناء تسجيل الدخول:

إذا حصلت لديك مشكلة أثناء عمليّة تسجيل الدخول في أيّ من الطرق السّابقة:

  1. تأكّد ما إذا كانت المشكلة لدى جميع المُستخدمين أو لأ، فربّما هناك عُطل مؤقّت في الموقع.
  2. تأكّد من إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصّة بك بشكل صحيح.
  3. إذا كان هناك مشكلة في كلمة المرور ربّما لا تعمل أو لا يمكنك تذكّرها قُم بإعادة تعيينها.
  4. إذا كنت قد قُمت بالاشتراك في فيس بوك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وواجهت مُشكلة فيه أثناء تسجيل الدّخول، قُم بالاتّصال بمُوفّر خدمات البريد الإلكتروني التابع لك؛ لتتمكّن من استعادة عنوان البريد الإلكتروني على حسابك على فيس بوك.
  5. إذا كنت قد قُمت بالاشتراك في فيس بوك باستخدام رقم الهاتف الخاصّ بك وواجهت مُشكلة به في أثناء تسجيل الدّخول، أوّلًا تأكّد من أنّك قُمت بإدخال رقم هاتفك المحمول بشكل صحيح، باستخدام رمز البلد التي تسكن فيها، قُم بحذف أيّة أصفار زائدة، أو علامات (+)، أو أحرف خاصّة أخرى.
  6. تأكّد من أنه لم يتمّ تعطيل حسابك من قِبل إدارة فيس بوك.
  7. تأكّد من أنّك لم تقم بتعطيل أو حذف حسابك نهائيًّا من قبل.
  8. إذا كنت قد قُمت بإعداد جهات اتصال موثوق بها من قبل، فقُم بطلب الحصول على المُساعدة منهم.

كيف يتم تسجيل الخروج من حساب فيس بوك؟

إذا أردت تسجيل الخروج من حساب الفيس بوك الخاصّ بك من جهاز كمبيوتر، تستطيع ذلك من خلال اتّباع الخطوات التّالية:

  1. قُم بالنّقر على السّهم الموجود في أعلى الشّاشة في الزاوية اليُسرى من أيّ صفحة فيس بوك، ستظهر لك قائمة تحتوي على العديد من الخيارات.
  2. ثمّ انقر على خيار تسجيل الخروج الموجود في أسفل القائمة.
السابق
لعبة SpongeBob Krusty Cook OFF
التالي
الخوارزميات وتحليل تعقيد الوقت في Loops

اترك تعليقاً