التعليم

ماهي منصة نمو التعليمية الإلكترونية 1442

منصة نمو التعليمية الإلكترونية واحدة من المنصات التي تقوم بتقديم الدورات التدريبية للأطفال عن بعد بهدف تنمية مهاراتهم سواء التعليمية أو الإبداعية، فقد حظى التعليم عن بعد في المملكة العربية السعودية بمكانة كبيرة خاصة في الآونة الأخيرة، وزاد إقبال المتعلمين على المنصات التي تقدم خدمات التعليم عن بعد، وموضوع حديثنا اليوم سيكون عن منصة نمو أحد المنصات التي لاقت رواجًا كبيرًا بين المتعلمين.

منصة نمو التعليمية الإلكترونية

هي منصة تعليمية إلكترونية تستهدف تدريس مهارات مختلف للطلاب خاصة من تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات إلى 15 سنة، وقد لاقت المنصات التعليمية للتعليم عن بعد رواجًا كبيرًا نظرًا لِما تقدمه هذه المنصات من برامج تدريبية مختلفة مع إمكانية الوصول لها في أي وقت ومن أي مكان، وبالتالي تتيح للطالب القدرة على التحكم في اختيار الوقت المناسب للتعلم.

تتيح منصة نمو التعليمية عدد كبير من الخدمات التعليمية التي يحتاج إليها الطلاب ومن بينها الدروس والمناهج التعليمية المختلفة كذلك تعمل المنصة على إكساب الطلاب المهارات المختلفة كمهارات التفكير والإبداع ومهارات الابتكار =، ومبدئ البرمجة والريادة الأعمال وغيرها من المهارات الضرورية.

تقوم المنصة بتقديم الدروس للطلاب بصورة مبسطة من خلال الفصول التعليمية التي يتواصل فيها الطالب مع المعلم من خلال تقنيات محادثات الفيديو، والعروض التفاعلية والألعاب التعليمية، فتقديم التعليم للطفل على منصة نمو يتم في بيئة تعليمية جاذبة للأطفال، وتعتمد المنصة في تقديم البرامج التعليمية على خبراء في هذه المجالات من مختلف دول العالم.

كيفية التسجيل في منصة نمو التعليمية 1442

نمو هي منصة تعليم إلكترونية فريدة من نوعه مصممة خصيصًا بهدف تنمية جيل من الطلاب قادر على الإبداع والابتكار ويمتلك التفكير الريادي للمستقبل، وتعتبر منصة نمو واحدة من أبرز المنصات التعليمية التي تقدم محتوى تعليمي مفيد للأطفال على يد معلمين متخصصين.

يمكنكم تسجيل الدخول إلى منصة نمو للاستفادة من الخدمات التعليمية التي تقدمها من خلال إجراء مجموعة من الخطوات، تتمثل هذه الخطوات في:

  • في البداية يتم الدخول إلى منصة نمو ونحن نيسر لكم الوصول لها من خلال هذا الرابط.
  • بعد فتح الرابط ستظهر الصفحة الرسمية للمنصة وفيها يتن الضغط على خيار إنشاء حساب.
  • بعدها ستظهر صفحة خاصة بتسجيل بيانات ولي الأمر، يتم فيها إدخال البيانات المطلوبة ثم الضغط على خيار التالي.
  • بعدها يتم إدخال البيانات الخاصة بالطفل وملء الحقول المطلوبة لاستكمال تسجيل الدخول.

بعد إجراء كافة الخطوات السابقة يكون قد تم إنشاء حساب على المنصة ويمكن اختيار البرنامج المناسب للطفل وتسديد الرسوم المقررة للدورة.

السابق
اهداف علم النفس التربوي وأهميته
التالي
شرح طريقة التسجيل في اختبار الايلتس

اترك تعليقاً