ثقافة عامة

ما الموارد الطبيعية غير المتجددة التي تحميها خلال اعادة تدوير الورق

ما الموارد الطبيعية غير المتجددة التي تحميها خلال اعادة تدوير الورق

ما هي الموارد الطبيعية غير المتجددة التي تحميها أثناء إعادة تدوير الورق؟ يهتم طلاب الصف الثاني المتوسط ​​بالبحث عن أفضل الإجابات والحلول النموذجية الدقيقة والموجزة والصحيحة للكتب العلمية من أجل الحصول على أعلى الدرجات الممكنة للمسابقة وزملائهم الطلاب في المراتب الأولى والمراكز في مستوى الفصل والمدرسة والوزارة. عمليات البحث والاهتمام والاجتهاد من قبل الطلاب بعد دخولهم جميع المدارس والمؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية للفصل الدراسي الثاني لعام 1442 هـ.

ما هي الموارد الطبيعية

بالحديث عن إجابة سؤال ماهية الموارد الطبيعية غير المتجددة التي تحميها من خلال إعادة تدوير الورق، تحدثنا عن تعريف الطلاب بمفهوم الموارد الطبيعية، وهي الموارد التي خلقها الله تعالى على سطح الأرض أو في باطنها، ولا يوجد في وجودها دخل بشري، بخلاف الموارد الشاذة التي يصنعها الإنسان، ومن أبرز الأمثلة على الثروات الطبيعية المياه، والمعادن، والصخور، والبحار، والمحيطات، والتربة، والهواء، والنفط، البترول والغاز الموجود في باطن الأرض.

أما إجابة السؤال ما هي الموارد الطبيعية غير المتجددة التي تحميها من خلال إعادة تدوير الورق فهي (النفط).

وفي نهاية الموضوع يمكن القول إن منطقة شبه الجزيرة العربية الممثلة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية من أغنى دول العالم وأكثرها امتلاك موارد نفطية وبترولية طبيعية.

السابق
أهم تطبيقات الرقابة الأبوية على الابناء
التالي
موقع مديرية التربية والتعليم ونتيجة تنسيق مرحلة رياض الأطفال – زيادة

اترك تعليقاً