ألغاز وفوازير

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه ؟

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه ؟

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه ؟

العديد منا يحب الألغاز والفوازير ، واليوم لدينا لغز جديد وظريف وهو ما هو الشي الذي اسمه على لونه ؟ سنتعرف على الاجابة معاً خلال المقال التالي .

ففي أغلب الأحيان نقوم بتسمية الأشياء وفق لونها والعكس ويوجد العديد من الأشياء التي اسمها على لونها وفيما يلي سنعرض عدة اجابات للغزنا اليوم .

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه من 6 حروف ؟

الإجابة

هي “البيضة”  فهي تسمى على لونها الأبيض وتأخذ الشكل بيضاوي أيضاً . حيث أنها تتكون من 6 حروف وهم “ الألف، واللام، والباء، والياء، والضاد، والتاء المربوطة ”.

فالبيضة هي إجابة لغزنا ، ولكن البيضة ليس الشي الوحيد الذي يسمى على لونها ،  فما الأشياء الأخرى التي تسمى على لونها هذا ما سنتعرف عليه في الأسطر القليلة التالية .

لدينا إجابة أخرى للشئ الذي يسمى على لونه وهو البرتقال فإن حذفنا “ال التعريف ” تصبح برتقال و هى إجابة صحيحة أيضاً فيعتبر البرتقال أحد الأشياء التي تسمى على لونها و تتكون من 6 حروف أيضاً وهم “ الباء، والراء، والتاء، والقاف، والألف، واللام” وهي ذات لون برتقالي ، وباللغة الإنجليزية تسمى Orange وتعني اللون البرتقالي وفاكهة البرتقال .

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه من 3 حروف ؟

تعرفنا في الأعلى على الشي الذي اسمه على لونه من 6 حروف ، ويوجد أيضا شئ اسمه على لونه من 3 حروف ، وهو البيض فالبيض ذو لون أبيض واسمه “بيض” ومكون من ثلاثة حروف وهم : “الباء، والياء، والضاد” .  وعند السؤال عن شئ لونه على لونه مكون من 4 أحرف فقط نقوم بإضافة تاء مربوطة إلى كلمة “بيض” وتصبح الإجابة “بيضة” .

وهنا وصلنا الي نهاية مقالنا ، مع تمنياتنا لكم بالاستفادة والمتعة

السابق
كيف ادخل نظام نور بدون كلمة سر
التالي
طريقة ختم القران في اسبوع

اترك تعليقاً