مشاهير

من كان أول انحياز لـ BTS ومن هو تحيزك الحالي؟

من كان أول انحياز لـ BTS ومن هو تحيزك الحالي؟

ماريا من لبنان عمري 14 سنة:

تم إدخال Bangtan بواسطة Jeon Jungkook.

كان تحيزي الأول هو Jungkook، كنت مهووسًا بلطفه ووحشيته. أيضًا، لم يكن لدي سبب خاص لي لأحبه، أنا أحبه تمامًا لأنني سمعت أن معظم المعجبين الآخرين مثله تمامًا، لذلك فكرت: أوه نعم، يجب أن أكون مثل أي معجب آخر مثله. ولكن كان ذلك عندما كنت جديدًا على Bangtan ولم يكن جيشًا بعد. لقد كان المنشد الرئيسي والشخصية الرئيسية التي تراها غالبًا في مقاطع الفيديو الموسيقية، لذلك اعتقدت أنه الرجل الأول.

ثم رأيت وجهًا مشرقًا وجميلًا ومثاليًا:

نعم، كان Kim Taehyung هو تحيزي التالي. السبب الوحيد الذي جعلني أحبه هو أنه كان يتمتع بالكثير من التألق والمظهر. لكن هذا ليس كل شيء، فأنا أحبه أيضًا لأن شخصيته كانت مثل شخصيتي تمامًا. كنت أقضي الليالي في مقارنة أوجه التشابه بيني وبينه لول. عندما أصبحت أعمق وأعمق في الجانب المظلم …

أصبحت مهووسة به:

نعم، بارك جيمين. ولا يزال هناك في قلب قلبي. ظللت أحبه أكثر لأنني تعرفت عليه أكثر. إنه مثل هذا الملاك، صوته ملائكي جدًا. شخصيته جواد مجتهد! سمعت أن الناس اعتادوا على وصف سمنته بـ “السمنة” مما جعله غاضبًا جدًا وبالتالي فعل الكثير من أجل التغيير، ولا يزال يتعرض للكراهية وحتى التهديدات بالقتل! بجدية؟؟ علمتني أشياء كثيرة وجعلني ما أنا عليه الآن. علمتني ألا أتوقف عن مطاردة الحلم الذي كنت أطارده طوال حياتي، فقد علمني أن أعمل بجد قدر الإمكان ثم طرق النجاح بابي. لذلك هذا هو بالضبط سبب انحيازي لجيمين ولا أعتقد أن أيًا من الأعضاء الآخرين سوف يكسرها. أحيانًا يخبرني عقلي أنني يمكن أن أكون OT7 لكن قلبي يوقفني.

السابق
وضح كيف تستخدم طاقة الحرارة الجوفية لإنتاج الكهرباء
التالي
إن وحدة النظام الدولي في القياس المتري التي يمكن استخدامها لوصف الدلافين هي البوصة صواب خطأ ؟

اترك تعليقاً