مشاهير

من هو المشهور الذي تم القبض عليه

من هو المشهور الذي تم القبض عليه

من هو المشهور الذي تم القبض عليه؟

يعد من أشهر المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقال إن اسمه تاجر، أحد مشاهير الراب على سناب شات. ونجوم في المملكة العربية السعودية، حيث امتلك المالك الشهير قناة على يوتيوب وكان لديه نسبة كبيرة من المشاهدين والمتابعين، بينما لم يتم تأكيد صحة هذا الاسم، حيث قالت الشرطة إنهم مواطنون. من العقدين الرابع والخامس من العمر بينما لم يتم الكشف عن أي معلومات أو أسماء المشاهير. تم القبض عليه في هذا الصدد.

تفاصيل اعتقال مشهور السناب

أعلنت شرطة منطقة الرياض، اعتقال المتورطين في أحد المقاطع المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر دفعة قادمة على ممر مائي في موقع بري، حيث تم تصوير أحد المشاهير عبر حسابه الرسمي. وانتشر المقطع على سناب شات على نطاق واسع، وصرح المتحدث الإعلامي باسم الرائد في شرطة الرياض خالد الكريديس، أن ما يتم تداوله على الإنترنت من مشاهير يهاجمون مغتربًا بدفعه إلى الداخل. ممر مائي على موقع أرضي، وتم توثيق ذلك عبر الحساب الرسمي على سناب شات، مما نتج عنه مراقبة أمنية بعد نجاح الحفلة، ويمكن للشرطة المختصة تحديد هوية المتورطين في ذلك والقبض عليهم.

هذه معلومات كاملة عن أحد المشاهير الذي تم القبض عليه لدفعه أحد الوافدين إلى ممر مائي، وامتلأت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الأخبار وأصبح الأمر يتعلق بالمصلحة العامة

السابق
لماذا سمي اهل السنة والجماعة بهذا الاسم
التالي
التغيركيميائي

اترك تعليقاً