مشاهير

من هو زوج بلقيس السعودي

من هو زوج بلقيس السعودي

من هو زوج بلقيس السعودي من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها عن الفنانة الشهيرة بلقيس، فهو من أشهر وألمع النجوم في الوطن العربي، وهو من أصل يمني ويقيم حالياً في الإمارات العربية المتحدة. الإمارات. لديه الكثير من المعجبين، لذا في المرة القادمة سنتعرف على زوج بلقيس، وتاريخ زواجهما، وأعمار الزوجين.

من هو زوج بلقيس السعودي؟

ولم تتزوج الفنانة من سعودي، لكنها كانت مخطوبة لنجم الكرة السعودي نايف هزازي وانفصلا بعد فترة من الخطوبة، لكنها تزوجت بعد ذلك من سلطان عبد اللطيف في 29 ديسمبر 2016، من شاب يمني. يعيش في المملكة العربية السعودية، وعائلته تحب العائلات، والده معجب بالفن والغناء، وسلطان عبد اللطيف رجل أعمال في المدينة، حيث يدير مطعمًا في جدة، ويمتلك شركة مقاولات كبيرة، وأنشأت إيلا شركة سميت باسمه، لذلك يعتبر سلطان من الشباب المجاهد في المملكة وهذا ما جعل بلقيس معجبًا به وبشخصيته القوية. بعد زواجهما، أنجبت بلقيس ولدا تركيا.

كم عمر سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس؟

سلطان عبد اللطيف يبلغ من العمر 33 عامًا، من مواليد 1987 وعلى الرغم من صغر سنه، فقد تمكن من توحيد وتوسيع أعماله في المملكة العربية السعودية بشكل كبير واستثمار أمواله في العديد من المجالات المختلفة مثل المطاعم والتوظيف والمحاسبة. وهو أيضًا مدرب كمال أجسام، وعامل شاب، ويستخدمهم العديد من المراهقين كنماذج يحتذى بها للنجاح.

كم عمر بلقيس؟

ولدت بلقيس في أكتوبر 1988، وتبلغ من العمر 32 عامًا، بدأت في مجال الفن منذ صغرها، وكانت عازفة ممتازة للآلات الموسيقية، وحثها والديها على دخول المجال الفني قبل بلوغها سن الرشد. ستة عشر. ثم شارك في إذاعة أبو ظبي، ثم توقف عن الغناء حتى تخرجه من الجامعة، ثم طرح أغنيته الجديدة “قضية سهلة” في السوق، ثم طرح عدة ألبومات مع روتانا، وفاز بلقيس بلقب الأفضل. مغنية شرق أوسطية عام 2015.

هنا التقينا بالفنانة، نجيب على سؤال من هو زوج بلقيس السعودي، وتعرفنا أكثر على زوج بلقيس الحالي وابنهما التركي الوحيد، بالإضافة إلى أعمار الزوجين وتاريخ ميلادهما.

السابق
توقع موجات الراديو التي ترسلها محطات الاذاعة تصل الى جهاز المذياع والى اذنك هل من الممكن لاذن الانسان ان تسمع موجات الراديو
التالي
اصنع اداة صوتية من مواد شائعة ثم اشرح لزملائك كيف انها تعطي ترددات مختلفة

اترك تعليقاً