منوعات

من هو طبيب الاسنان المتحرش باسم سمير

طبيب الاسنان المطارد باسم سمير

من هو طبيب الأسنان الذي تحرش باسم سمير، في اليوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري، ألقت المخابرات المصرية القبض على الطبيب المطارد باسم سمير، الذي اتهم بارتكاب العديد من جرائم التحرش الجنسي برجال بينهم مشاهير. ، ويذكر أن المتهم طبيب أسنان، وهذه السابقة لم تكن الأولى له في عالم التحرش، لكن لها سوابق عديدة اتهم فيها بالهجوم على أعراض بعض الرجال بالاغتصاب، لذا ما هو طبيب الاسنان الذي ضايق باسم سمير؟

طبيب الاسنان المطارد باسم سمير

طبيب الأسنان باسم سمير هو أحد أشهر أطباء الأسنان في مصر وقدامى المحاربين، حيث يخدم المشاهير والممثلين في مقر العيادة بشارع التحرير بميدان الدقي بمحافظة الجيزة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباء ويعمل في هذه العيادة منذ ما يقرب من عامين وبعد العديد من الاتهامات والمحاكمات ضده في قضايا التحرش بالطبيب المضايق باسم سمير قامت المخابرات باعتقاله.

من هو مطارد الأسنان باسم سمير؟

بعد أن اعتقلت المباحث المصرية مؤخرًا طبيب أسنان، المطارد باسم سمير، الذي كان يعمل في عيادة بميدان الدقي بالجيزة، وعلم أنه يتعامل مع العديد من المشاهير، منهم محمد الهنيدي وتميم يونس، حيث اتهمه الأخير بارتكاب جرائم. التحرش به كلامًا ونصًا، كما قال في مقطع فيديو. نشر مصور له مؤخرًا أنه طبيب مقرب من عائلة خطيبته.

تعامل معه أكثر من مرة، لكنه طلب منه مرة إجراء عملية جراحية، فطلب من الطبيب حقنه في العضلة ثم سحب الأخير من بنطاله في محاولة للإساءة إليه، فدفعه يونس بعيدًا. . دفعه بعيدًا، حيث حاول الطبيب تجنب ما قاله يونس عنه بقوله إنه يهذي، وهو تحت تأثير المخدرات، ولكن بعد تلقيه العديد من الشكاوى أمام قسم التحقيق، تقرر إلقاء القبض عليه، لكنه هرب. واعتقل في 25 يناير.

وتجدر الإشارة إلى أن العيادة التي كان يعمل بها الطبيب باسم سمير ما زالت تعمل، بسبب وجود نخبة من الأطباء العاملين فيها، والذين أبدوا رفضهم لما فعله شريكهم المطارد.

السابق
مزج أجزاء من مصادر عديدة دون ذكرها
التالي
حظك اليوم الأحد 31-1-2021 لجميع الأبراج على كافة الأصعدة المختلفة

اترك تعليقاً