ألغاز وفوازير

من هو هداف الدوري السعودي على مدى التاريخ

من هو هداف الدوري السعودي عبر التاريخ، الدوري السعودي لكرة القدم، أو ما يعرف بدوري المحترفين السعودي أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو من أقوى الدوريات والدوريات العربية التي تضم عددا من أقوى المحترفين بالإضافة إلى التاريخ الطويل لهذا الدوري منذ إنشائه عام 1976 من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث أنه الدوري الذي يضم عددًا كبيرًا من الهدافين التاريخيين لنسخ الدوري السعودي، ولديه عدد كبير من مشجعي كرة القدم العربية. كان يبحث عن الاسم الحقيقي هداف الدوري السعودي عبر التاريخ.

أفضل هداف في الدوري السعودي عبر التاريخ

حطم اللاعب السوري عمر السومة الرقم القياسي في الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه بلقب الهداف التاريخي في الدوري السعودي للمحترفين بعد أن عادل رقم اللاعب السعودي السابق ناصر الشمراني حامل اللقب وتجاوزه في الدوري السعودي للمحترفين. مباراة سابقة عندما سجل أمام نادي الفاتح الرياضي في مباراة الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.

إجابة اللغز:

عمر السومة.

اللاعب السوري عمر السومة هو الهداف التاريخي للدوري السعودي بعد أن كسر لقب اللاعب السعودي السابق ناصر الشمراني، ويعتبر هذا من الألقاب التاريخية المسجلة باسم اللاعب السوري عمر الشمراني. -سومة

السابق
طريقة اضافة طالب في منصة مدرستي 1442
التالي
ما طريقة الغسل الصحيحة من الحيض بناء على السنة النبوية

اترك تعليقاً