الأسرة والمجتمع

من هي امل الشهراني وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي

من هي امل الشهراني وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي

من هي امل الشهراني التي أصبحت محط جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي؟ حيث أثارت جدلاً كبيراً بعدما قامت بنشر بعض الصور لها، هذا الأمر الذي أصبح حديث رواد السوشيال ميديا الذين يريدون التعرف على أمل الشهراني وإلى أي قبيلة تنتمي، الأمر الذي سوف نبينه من خلال هذا الموضوع للتعرف أكثر على أمل الشهراني وجنسيتها.

من هي امل الشهراني

أمل الشهراني طالبة ماجستير مبتعثة في الولايات المتحدة الأمريكية في جامعة فلوريدا، وهي سعودية الأصل والمنشأ، وتعود أصولها إلى منطقة عسير في جنوب المملكة العربية السعودية، وفي العقد الرابع من العمر، لها العديد من المقاطع على السناب شات وهي تؤكد فيها أنها عانت من ظلم كبير في حياتها السابقة بالأخص أن والديها منفصلين منذ أن كانت طفلة، كما أنها تزوجة لمرة واحدة وانفصلت عن زوجها ولديها ابنتان وولد واحد، عاشت حياتها وهي في الولايات المتحدة الأمريكية، التحقت بجامعة فلوريدا لإستكمال دراسته في الماجستير بعدما توقفت.

كما أنها التحقت بمجال الإعلام وحقوق المرأة في الجامعة للدفاع عن النساء المعنفات وإرجاع حقوقهن، حققت العديد من الإمتيازات خلال دراستها ما أهلها لنيل شهادة الدراسات العليا في تخصص حقوق المرأة، قادت حملة في داخل المملكة العربية السعودية لتوعية النساء بحالات العنف التي يتعرضن لها، في ظل زيادة حالة العنف والجريمة والقتل للمرأة في المجتمع السعودي، استقرات في ولاية فلوريدا الأمريكية بسبب حزنها على ما يحدث في المجتمع السعودي للنساء، بالاخص بعدما قام شقيق ندى القحطاني بقتلها.

وقد ظهرت كناشطة مدافعة عن حقوق المرأة وشخصيتها والمتعلمة والمثقفة والتأمل في العقيدة والدين وبث الروح الإيجابية، وقد شجعها ياسر الفيصل على ذلك وهو ما زادها شهرة، وقد وصفها النشطاء بأنها من الوجوه الجميلة جدا لإمتلاكها عيون واسعة والتي تعتبر أحد أبرز علامات الجمال للمراة، كما أنها مشهورة بمقطع فيديو صادم ظهرت فيه بحالة انهيار عصبي واضطراب نفسي حاد روت فيه قصة حياتها ومعاناتها الدائمة ممن ظلمها.

انستقرام أمل الشهراني الرسمي

تمتلك أمل الشهراني مئات المتابعين على موقع الأنستقرام الذين يبدون إعجابهم بكل ما تقوم بمشاركته عبر التطبيق من الصور والفيديوهات الخاصة بها وبعائلتها وبالمنتجات التي تسوق لها على صفحتها الرسمية، حيث وصل عدد المتابعين لها لأكثر من 200 الف متابع ومتابعة من السعودية العالم العربي، لهذا نجد الكثير من البحث على حسابها الرسمي على الإنستقرام الذي هو التالي amal_tampa ويمكن الدخول إليه برابط مباشر “من هنا” من أجل متابعة الفيديوهات والصور التي تنشرها.

سناب امل الشهراني

تمتلك أمل الشهراني نسبة كبيرة من المتابعين على السناب شات والتي وصلت ل20 الف متابع ومتابعة من السعودية ودول الخليج، حيث انها متفاعلة على التطبيق بشكل أكبر لأنه يقدم بثاً مباشراً مع اشعار لجميع المتابعين، وهو الأمر الذي زاد نسبة المتابعة لها على السناب شات، ويمكن الدخول إلى حسابها الرسمي على السناب شات بالبحث عن اسمها التالي amal_tampa.

هذه هي أهم المعلومات بخصوص من هي امل الشهراني وما هي جنسيتها، وسبب بروز اسمها بشكل كبير في عمليات البحث المختلفة، كما بينا لكم حسابها الرسمي على السناب شات وعلى الأنستقرام لمن يريد متابعتها.

السابق
من هو كمال ادهم وما سيرته الذاتية
التالي
طريقة تارت البسكوت بدون بيض وفرن بخطوات سهلة

اترك تعليقاً