مشاهير

من هي زوجة الفنان احمد ايراج

من هي زوجة الفنان احمد ايراج

من هي زوجة الفنان أحمد إيراج ؟، تعتبر الكويت من أهم الدول العربية الآسيوية التي تقع في شبه الجزيرة العربية وتمتلك نخبة كبيرة من المواهب والمواهب والكوادر الفنية في مختلف مجالات الحياة، وأهمها منها في مجال السينما والدراما والتمثيل والمسرح والغناء والغناء، حيث لعبت الموهبة دورًا. الأهمية الكبرى لرفع مكانة الكويت في العديد من المؤتمرات والمنتديات العربية والإقليمية والدولية. يعتبر الفنان الكويتي أحمد إيراج أحد الفنانين الكويتيين الذين مثلوا الكويت محلياً وعربياً.

من هي زوجة الفنان أحمد عراج؟

اهتم كثير من جمهور ومتابعي السينما والدراما الكويتية بمعرفة من هي زوجة الفنان أحمد إيراج، وهي الممثلة والممثلة والمذيعة الكويتية (زينة كرم)، وهي مواطنة كويتية من مواليد الكويت في 10 أكتوبر.، 1986 ويبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا. فنية عام 2007 وتقاعدت عام 2012، درست في جامعة الكويت وحصلت على درجة البكالوريوس في الإعلام والإذاعة والتلفزيون، وتزوجت من المخرج والممثل أحمد إيراج عام 2001 وأنجبت منها سليمان ودلال.

وفي نهاية الموضوع شهد عام 2012 اعتزالها العمل الفني والإعلامي، ويعتبر مسلسل “خواط الدنيا” مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله آخر دراما فنية لها.

السابق
إحدى الكميات الفيزيائية التالية، كمية متجهة
التالي
ما اسم العمليه التي تستعمل لتحليل الجلوكوز

اترك تعليقاً