مشاهير

من هي زوجة باسل خياط الحقيقية

من هي زوجة باسل خياط الحقيقية

من هي الزوجة الحقيقية لباسل خياط؟ يعتبر الفنان باسل خياط من أشهر الممثلين السوريين الذين يتمتعون بكاريزما وشخصية جذابة وحضور لافت في الوسط الفني، وهو جزء من كوكبة النجوم السورية المشرقة. المتابعون واهتماماتهم، والسؤال عن زوجته ومن هي وما سر عدم ظهورها معه بشكل دائم، وفي هذا المقال سنتعرف على من هي الزوجة الحقيقية لباسل خياط.

من هي زوجة باسل خياط؟

زوجة باسل خياط السورية ناهد زيدان التي كانت من المعجبين به، حيث التقت بهم لأول مرة عندما كانوا في حفلة وسألته عن الشامة على خده، هل كانت حقيقية أم مزيفة، ثم كان له حب واحد. الرومانسية التي توجت بالزواج ولديها منه طفلان هما شمس الدين وإيزابيل.

الممثل باسل خياط

ممثل سوري. ولد في سوريا في العاصمة دمشق عام 1977، بدأ حياته المهنية والفنية في سن الثامنة في مسرح الأطفال. السوريون، ومنهم قصي خولي وسلاف معمار، فيما يتعلق بحياته الشخصية والعاطفية، يدعي أنه كان على علاقة بالفنانة التونسية هند صبري، لكنها لم تدم طويلا، ثم تزوج من فتاة سورية من زوجته. المعجبين وهي زوجة باسل الخياط.

جدير بالذكر أن باسل خياط من أفضل الممثلين السوريين ونجم لامع وله العديد من الأعمال الفنية والدرامية التي وردت في الدراما العربية والسورية، ونتعرف على من هي الزوجة الحقيقية لباسل خياط، وهي ناهد. زيدان، أحد المعجبين به، حيث تم لم شملهم بمنصب طريف متوجًا بالزواج ولديهما طفلان هما شمس وإيزابيل.

السابق
اقتراح مشروع للتنمية الوطنية مثير للإعجاب وقابل للتطبيق والمعلومات المقدمة
التالي
المناخ الذي يسود في شبه الجزيرة العربية وتكون الحرارة فيه مرتفعة نهاراً ومنخفضة ليلاً هو

اترك تعليقاً