التعليم

موعد نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” في الاردن والاستعلام برقم الجلوس عبر موقع tawjihi.jo

موعد نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” في الاردن والاستعلام برقم الجلوس عبر موقع tawjihi.jo

موعد صدور نتائج المرحلة الثانوية “التوجيهي” في الأردن، وسط حالة ترقب من قبل الطلاب والطلاب، يشهد الجميع اليوم إعلان وزارة التربية والتعليم في الأردن نتائج الدليل التكميلي 2021، وهو من المقرر أن يعلن عنه. عبر الموقع الرسمي للوزارة وسنتابع معكم جميع الأخبار الخاصة ب. موعد صدور نتائج ثانوية التوجيهي في الأردن فتابعونا.

تاريخ نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” في الأردن

وسبق أن صرح وزير التربية والتعليم الأردني تيسير النعيمي أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة أو التوجيهي في الأردن سيكون نهاية الأسبوع الأول من فبراير من العام الحالي 2021 بعد كل شيء. تم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والدرجات. وأشار إلى أنه يتعين على جميع اللجان المختصة التحقق من صحة عمليات التصحيح والمتابعة المتعلقة بإعلان النتائج، موضحا أن عدد الطلاب الذين طلبوا إجراء امتحانات الدورة التكميلية تجاوز 95 ألف طالب وطالبة.

كيفية طلب معلومات حول نتائج التوجيهي في الأردن

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والمراقبة، سيتم تحميل النتيجة على صفحة الويب 2021، حيث يتم إدخال رقم مقعد الطالب والكود المرئي على الشاشة، والضغط على “مراجعة”. وظهرت نتيجة الطالب وأكد وزير التربية والتعليم أنه تم مراعاة الظروف التي تمر بها البلاد منذ انتشار وباء فيروس كورونا وتعليق الدراسة في المدارس لمنع انتشار الفيروس أثناء عملية التصحيح. حرصًا على مستقبل جميع طلاب المدارس الثانوية، تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم الأردنية أطلقت عددًا كبيرًا من المنصات الإلكترونية للمساهمة في التعليم عن بعد وزيادة الواجبات المنزلية والتواصل مع المعلمين.

السابق
ما هو الشيء الذي يذهب ولا يرجع ؟
التالي
انزل الله تعالى القران ليكون نذيرا؟

اترك تعليقاً