شخصيات

نبذة عن الفنان الهندي بارون سوبتي

نبذة عن الفنان الهندي بارون سوبتي

يحظى الممثلون الهنود بالكثير من الاهتمام خاصة من قبل العالم العربي، ومن بين الممثلين الهنود الذين تمكنوا من وضع بصماتهم لدى الجمهور الممثل الهندي بارون سوبتي الذي قدم الكثير من الأعمال الهامة.

معلومات عن الممثل الهندي بارون سوبتي :
1-  الاسم الحقيقي هو بارون سوبتي هيرت.

2-  ولد الممثل الهندي بارون يوم الحادي والعشرون من شهر أغسطس لعام 1984.

3-  وهو هندي الجنسية من مواليد العاصمة الهندية نيودلهي.

4-  ويعد الممثل الهندي بارون من بين الهنود الذين يتبعون الديانة السيخية.

5-  وعن مهاراته الأخرى فهو يجيد التحدث بالعديد من اللغات من بينها الأردو والإنجليزية.

6-  تمكن في أول حياته من العمل في منشأه صناعية.

7-  لكن نقطة التحول بدأت خلال عام 2009 عندما تمكن من تمثيل الدور الأول في المسلسل الهندي شرادها.

8-  تمكن بعدها من العمل في الدعاية والإعلان ولحق بالكثير من المسلسلات والأفلام الهندية ليكون له شهرة كبيرة.

9-  يعد مسلسل من النظرة الثانية هو نقطة تحول كبير في مسيرته الفنية حيث يعد هو الممثل الهندي الوحيد الذي يحصد 9 جوائز عن دور واحد في مسلسل واحد.

10-  يعد دور أرناف هو الدور الذي ميزه كثيرا لدى الكثير من الدول وجعل الجمهور يتعرف عليه وتقوم بعدها الكثير من الدول باستضافته والتي من بينها دبي وتركيا لشهرته الواسعة التي قد أكتسبها.

11-  وعن الحياة العائلية والخاصة فقد بدأ بارون في الدراسة في مدرسة بنيودلهي ومن المعروف عنه تواضعه الكبير وهو من الشخصيات المحبة للمرح.

12-  وقد تزوج الفنان الهندي بارون من حب الطفولة باشمين يوم الثاني عشر من ديسمبر لعام 2010 وليس لديه أبناء.

أعمال وجوائر في حياة بارون سوبتي :
تمكن الفنان الهندي بارون من تقديم الكثير من المسلسلات والأعمال الهامة التي قد جعلت منه اليوم واحد من بين مشاهير الهند المعروف على مستوى العالم وخاصة العالم العربي، ومن بين الأعمال التي قد قدمها الفنان الهندي بارون ما يلي :

1-  يعد عام 2009 هو عام إنطلاق بارون في عالم الفن وقد تمكن في بدايته من تقديم شرادها وقد كان أول دور له والذي عرفه من خلاله الجمهور الهندي.

2-  لتتوالى أعمال الفنان حتى الدور الفاصل في حياته والذي كان خلال عام 2011 عندما تمكن من تقديم مسلسل من النظرة الثانية ويقوم بدور أرناف الذي عرفه من خلال العالم العربي والعالم كله، والمسلسل له جزء ثاني أذيع خلال عام 2015 ويعد من المسلسلات التي حصلت على جوائز عدة وكان لبارون نصيب الأسد بها حيث قد تمكن وحده من الحصول على عدد 9 جوائز عن دور أرناف في ذلك العمل.

3-  كما تمكن من تقديم الكثير من الأفلام والتي من بينها سوشي ثنج والذي كان خلال عام 2014 لتتوالى من بعده الكثير من الأعمال السينمائية التي قد جعلت منه واحد من بين أكبر الممثلين الهنود داخل الهند وعلى مستوى العالم.

جوائز وترشيحات للفنان بارون سوبتي :
على الرغم من كون مسيرته الفنية ليست كبيرة إلا أنه قد تمكن من حصد المزيد من الجوائز على الأعمال التي قدمها ومن بين تلك الجوائز والترشيحات ما يلي :

تعد اهم الجوائز التي تمكن بارون من الحصول عليها كانت على مسلسل من النظرة الثانية، فقد تمكن خلال عام 2012 من حصد المزيد من الجوائز والتي من بينها جائزة اختيار الجماهير لأفضل ممثل هندي وجائزة أكاديمية التليفزيون الهندي وغيرها من الجوائز ليتمكن بارون من الحصول على الكثير من تلك الجوائز عن مسلسل من النظرة الثانية الممثل الأكثر شعبية والممثل الأكثر إثارة وأفضل ممثل قيادي وغيرها من الجوائز.

السابق
الكاتبة رضوى عاشور وحياتها بين النقد والادب
التالي
علامات تؤكد الاصابة بالحسد

اترك تعليقاً