ألغاز وفوازير

ويش رجل يفرحك ساعة تشوفه خص لا من صرت بديار غريبة ودايم ماله شبيه في وصوفه في الديار اللي بعيدة والقريبة

ويش رجل يفرحك ساعة تشوفه خص لا من صرت بديار غريبة ودايم ماله شبيه في وصوفه في الديار اللي بعيدة والقريبة

ما هو الرجل الذي يفرحك عندما تراه، وليس شخصًا أصبح في بيوت غريبة، وماله يشبه صوفه في البيوت البعيدة والقريبة، هناك مجموعة كبيرة من الألغاز التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي منصة التواصل من أجل تحديد الكلمة الأساسية التي تمثل الحل النهائي وهو ما يجب الاهتمام به. ينخرط الكثير من الأفراد ويتفاعلون باستمرار حول الألغاز التي تتضمن الفكرة الرئيسية والتي تتطلب المعرفة، فيما يتعلق بما يطلبه المشاركون في تعليقاتهم للحصول على الإجابة.

حل لغز الرجل الذي يفرحك عندما ترى شخصًا متخصصًا في منازل غريبة

الدولار هو أحد العملات الأجنبية المتداولة في جميع الأسواق العالمية للبورصة في أسواق العملات، وهي العملة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية والدولار الواحد يساوي 100 سنت وهي العملة التي يرمز لها بالرمز USD وهو الرمز القديم لها. الرمز الحالي أو الحديث للدولار هو $ وعملة الدولار التي وصلت في الماضي 1000 دولار. الدولار هو قيمة الورقة الواحدة، بينما توقف إنتاجها منذ عدة سنوات، والآن لديها خط إنتاج واحد بقيمة 100 دولار. الورقة.

إجابة اللغز:

عملة الدولار.

خلال مناقشتنا للألغاز بشكل عام، تعرفنا على حل الكلمة المفتاحية للغز، وماذا يفرح لك الرجل عندما تراها، وليس لمن أصبح في بيوت غريبة وثروته متشابهة. لصوفه في البيوت البعيدة والقريبة.

السابق
تتم حركة اليد بفعل زوج من العضلات الهيكلية تعمل معًا فعند انقباض إحدى العضلتين فالأخرى
التالي
حل كتاب اللغه العربيه ثاني ثانوي مقررات

اترك تعليقاً