معلومات عامة

اجابات عن خدع الساحر المشهورة بالصور

اجابات عن خدع الساحر المشهورة بالصور

يعد أروع ما في الألعاب السحرية التي نشاهدها هو معرفة كيف تتم تلك الخدع بهذا الاتقان،  أغلب الأشخاص يكتفون بمتعة المشاهدة لتلك الألعاب السحرية ولكن البعض الآخر يظل يبحث عن اجابة لكيفية اتقان تلك الألعاب المميزة وعلى هذا نحاول معرفة طرق تقديم تلك الألعاب.

اجابات عن خدع الساحر المشهورة :
لتيسير الإجابة على بعض الألعاب السحرية الكلاسيكية، فقد أحضرنا التفسير المناسب لها تماما، قد يظن البعض أن تفسير تلك الألعاب قد يصيب البعض بخيبة الأمل ولكن لدى آخرين تكون إجابة على تساؤلات كثيرة تدور بأذهانهم ويريدون لها الإجابة المنطقية والمناسبة ومن تلك الحيل ما يآتي :

1- خدعة الارتفاع :
تتم تلك الخدعة بجلوس السيدة فوق لوحة تعتمد على قضيب معدني ولكن خدعة الساحر أنه يقف ليخفي القضيب وعلى هذا تتم الخدعة دون أن يلاحظها المشاهد.

2- قطع جسم الفتاة من المنتصف :
تلك الحركة تتم بقيام الفتاة بثني جزء من جسدها مع وضع قدمين وهميتين في الجزء الثاني لإعطاء ايحاء بقطع جسم الفتاة خاصة عند تحريك النموذج الذي بداخله الفتاة.

3- قطع كل نصف في اتجاه :
تتم تلك الحيلة في صندوق يعطي الساخر انطباع بنوم فتاة بداخله فاردة ساقيها ثم يغلق الصنوق فوقها مع ظهور الرأس من اتجاه والقدمين من الاتجاه الآخر ويقوم بقطع الصندوق من المنتصف ولكن تكمن مهارة الخدعة في فتاة أخرى داخل النصف الأخر من الصندوق.

4- النوم والطيران في الهواء:
تتم تلك الخدمة بأن تنام الفتاة على سطح معدني ثم يبدأ الساحر بإعطاء إشارات توحي بأنها تطهير نائمة في الهواء ولكن تلك الخدعة تعتمد على تقنيات تقوم بحمل الفتاة لأعلى لإتقان اللعبة.

5- خدعة الرقص للفنان مايكل جاكسون :
كان الفنان مايكل جاكسون يعتمد على حركات غريبة إلى حد ما في رقصه على المسرح فيميل للأمام مع استقامة جسده ولكن سرعان ما يعود مرة أخرى وهذا تم توضيحه من خلال أله متوفرة بأرض المسرح تساعده في الميل للأمام والرجوع بدون أن يسقط أرضا.

6- مهارات السير على الماء:
قام كريس أنجل بتقديم مهارة في سيره على الماء بخفة غريبة ولكن تم كشف تلك المهارة بأنه يعتمد على ركائز زجاجية بالماء ولكن يرجع الاقناع بتلك المهارة بطريقته في السير وحركة جسمه التي تجذب انتباه المشاهد فلا ينظر لما تحت قدميه في الماء.

مع وجود تقنيات حديثة من حيث الحركة والطيران وغيرها يتوفر للساحر المزيد من الخدع التي تجذب الكثير من المشاهدين سواء الكبار أو الصغار ويعتمد الأمر على ذكاء الساحر وخفة يده في اخفاء الأشياء الصغيرة كما كان يحدث في العروض القديمة من اخفاء كرة صغير أو أوراق اللعب وغيرها العديد من المهارات المتميزة.

على الرغم من وجود الكثير من مواد الترفيه إلا أن للألعاب السحرية مذاق خاص على الرغم من عدم توفر متقني تلك المهارات الأن لأن هذا الفن قد يكون قليل إلى حد ما ولكن متوفر ببعض الدول الغربية نظرا لتشجيع تلك المواهب المتميزة بهذا المجال.

السابق
معهد دسمان لأبحاث وعلاج مرض السكر بالكويت
التالي
نبذة عن حياة الفنان الامريكي سي تومبلي

اترك تعليقاً