مشاهير

اخر تفاصيل محاكمة عبير بيبرس

اخر تفاصيل محاكمة عبير بيبرس

آخر تفاصيل محاكمة عبير بيبرس، بعد اتهامها بقتل زوجته التي تبلغ من العمر نحو 42 عامًا، وقررت النيابة المصرية العمل على إحالتها للتحقيق بعد توقيفها على هذه الجريمة النكراء، وقرار النيابة. تم اتخاذ القرار بسرعة كبيرة لتتمكن من نشر القضية، التي وصفتها في وقت سابق من هذا العام، يشار إلى أن عبير بيريز قتلت زوجها صاحب إحدى شركات النفط والبترول في مصر، ويتطلع العديد من الأشخاص لمعرفة آخر تفاصيل محاكمة عبير بيبرس ومن هي عبير بيريس ودوافع مقتل زوجها.

من هي الفنانة عبير بيرس؟

ممثلة مصرية ولدت عام 1985 واستطاعت المشاركة في مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة وعملت ضمن فرق السينما المصرية مما ساعدها على شهرتها الفنية في مجال التمثيل وميزت نفسها من خلال تحقيق مجموعة من الأدوار الفنية وخاصة في المسلسل أدوار فتاة الليل، وتنوعت أدوارها الرائعة في هذا المسلسل، وتصدر اسمها العديد من الصفحات الاجتماعية وتعرض لسلسلة من الانتقادات للعمل الذي قامت به، خاصة في مقتل زوجها الذي يعتبر أحد. من رجال الأعمال والعاملين المصريين في مجال النفط.

أسباب قتل زوجها عبير بيرس

قتلت عبير بيريز زوجها بجريمة فظيعة وقعت في العاصمة المصرية القاهرة، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليها وإحالتها إلى النيابة العامة على هذه الجريمة التي ارتكبتها، وأثناء التحقيقات استنكرت سبب القتل. هو أنه تعرض للضرب المبرح من قبله وهي بدورها لم تستطع تحمل هذه الإهانة المستمرة وضربته على رأسه بزجاجة. جدير بالذكر أن الأمن العام عثر على الجثة بعد عدة أيام من التحلل في منزله. وكان يعمل على احتجازها لعدة أيام على ذمة تحقيق قضائي معها.

تفاصيل محاكمة عبير بيبرس

بعد القبض عليها واعتقالها على ذمة التحقيق قررت المحكمة المصرية إحالتها إلى محكمة الجنايات. جاء ذلك بعد اتهامها الأعلى بقتل زوجها، والذي اعترفت خلال التحقيقات بوجود مشادة كلامية بينها وبينه. ، ثم تحولت إلى قتال ضخم، خاصة بعد أن صفعه على الوجه. يشار إلى أن الفنانة المصرية أكدت عملية القتل العمد بناء على اعترافها للنائب المصري وأنها تريد النجاة بسببه. الإهانة أمام الناس والمعاملة اللاأخلاقية واللاإنسانية. الإصرار يعادل الحياة أو الموت.

يذكر أن أجهزة الأمن المصرية اعتقلت عبير بيريس لقتلها زوجها صاحب إحدى شركات البترول في مصر، وقدمنا ​​لكم في مقالنا آخر تفاصيل محاكمة عبير بيبرس.

السابق
جنسية الممثلة نيرمين محسن الحقيقة
التالي
تسجيل دخول منصة منظرة/ كلاس روم (المنصة التعليمية) GoogleClassRoom

اترك تعليقاً